اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

البومب خلص :ROFLMAO:

اعتقد والله ضربوا صواريخ غبية غير موجهة

وكلها اتصدت في الجو

بيان الحزب وهي صواريخ غير موجهة بالفعل وانا اعتقد انها ضربة لكشف القبة الحديدة ومواقعها

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌والشريفة، وردا اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وأخرها على بلدتي الطيبة وعيتا الشعب قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 20:00 من مساء يوم الجمعة 12-04-‌2024 مرابض مدفعية العدو في الزاعورة بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

جاهم الرد المزلزل المجلجل من ايرن :ROFLMAO:

كنت متوقع الرد سوف يكون عبارة عن صورة لعامود كبير يتم تدميره بصاواريخ شهاب لكن الرد كبير وشامل هههههههه
الله يلعنهم

لا أعتقد هذا هو الرد الإيراني..

هذا الرد حاليا من قبل حزب الله ليس هو الرد الايراني .. مجرد تلويح بما يمكن ان يحصل.

ايران لحد هذه اللحظة تفاوض و تريد تنازلات مقابل عدم الرد.

الفشار غالي يا تبن يا حمار
أنا بدأت أجهز ومفيش حاجة

يلعن ابوكوا
تسب مين انت شفيك سلامات
علشان مديرررر تتكبر وتتجبر على عيال الناس
ليه ليه علشانه شخص ضعيف وطيب تتكبر وتتجبر

جاهم الرد المزلزل المجلجل من ايرن :ROFLMAO:

كنت متوقع الرد سوف يكون عبارة عن صورة لعامود كبير يتم تدميره بصاواريخ شهاب لكن الرد كبير وشامل هههههههه
الله يلعنهم

اهم شي دباب حسين بن عاقول

يبدو اننا امام يوم تاريخي
نسال الله ان يوفق الايرانيين واليهود لما فيه سوء للطرفين وان لايغلبو لغة الحوار وان يسلكو طريق العنف والدم وان تصل الحرب بينهم الى نووي وتضرب حتى الاساطيل الامريكية وحتى امريكا بذات نفسها
بالتوفيق وانشاء لله يكون هاليوم اليوم الموعود بتدمير طهران وتل ابيب ولما لا اساطيل امريكا ونرتاح

الوكيل الحصري في لبنان يقدم 50-100 صاروخ في صلية ترحيبية إكراما لاعضاء منتدى الدفاع العربي المنتظرين للحدث.
دخلان في الاعراض
ليلة ممتازة جدا هالليلة

صحيح انو الفرس يمثلون
لكن لاول مرة في تاريخ نشاهد الكيان الكرتوني ياكل في الضرب ويتفرج وينتظر كالنعجة التي تنتظر الذبح
مايقع في اسرائيل عمرو ماحصل لدرجة انهم يستجدو في الدعم من امريكا والتي بدورها تسعى جاهدة الى وقف الضربة الايرانية
لابد ان نتعامل مع حقيقة انو امريكا التي نعرفها انتهت ونحن امام عالم جديد وامن قومي جديد وسياسة جديدة
هذه رسالة موجهة حتى للعرب بذات انفسهم
اقسم بالله انه احنا بزمن عجيب لدرجة انك تقول لعدوك زبط امورك تراني بهاجمك :ROFLMAO:

عودة
أعلى