طاقم الدبابة تحولوا لعصفاير البادجي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والطيور على اشكالها تقع كما يقولون
طاقم الدبابة تحولوا لعصفاير البادجي
![]()
![]()
![]()
ومنين عرفت المعلومه دهبل أكثر من ذالك
تأثيرها على حركة البرج و حركة الدبابة و دقة الإطلاق
كان نفع اليهود الي صدعونا بالتروفيحقيقة كمتابعين كنا نتوقع استخدام فعال لانظمه ال Soft Kill او Hard Kill وبشكل واسع من قبل طرفي النزاع ...، والذي زاد تعقيد الامر هو تحدي الاستخدام المكثف للدرونات الانتحاريه بانواعها،،،، اظن ان مراكز البحوث تعكف حاليا على ايجاد حل لهذا التحدي الكبير الذي جعل من اقوى الدبابات والاصول العسكريه الاخرى هدف سهل للدرونات بانواعها ... لهذا السبب الدبابه المشتركه المزمع تطويرها بين المانيا وفرنسا من ضمن انظمتها المقترحه ستكون انظمة الطاقه الموجهه لمواجه هذا التحدي الكبير... السوال اي نوعي الطاقه الموجهه يقصدون هل الليزر اما طاقة المايكروف العاليه،، تحدي صعب امام المصممين ولكن الامل بالثنائي خوارزمية ال AI + معالجات Nividia ،،، ننتظر ونرى
مشاهدة المرفق 672259
مشاهدة المرفق 672260
فعلا ال Trophy وال Iron Fist اداءهما لم يكن كما كان متوقع استنادا للدعايه القويه التي احيط بهما ،، لعلهم صمموا واختبروا لظروف البيئات المفتوحه واقل لحرب المدن والمسافات القريبه جدا ... مايحدث بالحرب الروسيه والاوكرانيه ومايحدث بغزه قطعا سيعيد حسابات واولوليات اصحاب القرار بالدول المصنعه بخصوص انظمة ال APS وحتى ال Passive وبجديه اكثر اذا كانوا فعلا واعيين لخطوره مايحدث وتحديات الحرب الحديثه وفنونها... راي شخصي!كان نفع اليهود الي صدعونا بالتروفي
في الاخير بقى لوفي
ووجود زي عدمه
القفص الحديدي افيد منه بكثير وبيقلل الاستهداف والاصابه
أغلب المشغلين يدور حول الهدف ويختار مكان الضربة
طائرتين FPV تكفي لتجاوز هذا التدريع القفصي
الدفاع الجوي كذلك خيبة امل يبدو العالم خلى من المبدعينفعلا ال Trophy وال Iron Fist اداءهما لم يكن كما كان متوقع استنادا للدعايه القويه التي احيط بهما ،، لعلهم صمموا واختبروا لظروف البيئات المفتوحه واقل لحرب المدن والمسافات القريبه جدا ... مايحدث بالحرب الروسيه والاوكرانيه ومايحدث بغزه قطعا سيعيد حسابات واولوليات اصحاب القرار بالدول المصنعه بخصوص انظمة ال APS وحتى ال Passive وبجديه اكثر اذا كانوا فعلا واعيين لخطوره مايحدث وتحديات الحرب الحديثه وفنونها... راي شخصي!