بنادق كراكال caracal ( ايدج)

كريستوف سزالاي بوبروفنيكي
وزير الدفاع المجري
من زيارة رسمية سابقه
لمرافق كراكال في أبوظبي.



IMG_9349.jpeg
IMG_9350.jpeg
 

بندقية كراكال الهجومية

CAR 816




مشاهدة المرفق 671896




بندقية تعبوية مصممة بدقة
البندقية 816 CAR هي بندقية تعبوية، تستخدم الذخيرة عيار 5.56 × 45 ملم NATO، و تتوفر بأطوال سبطانة تتراوح من 7.5 إلى 16 إنش، وتتميز بسكك تركيب الملحقات قابلة للتكيف. يعمل هذا السلاح المعياري في سيناريوهات متنوعة، بد ًءًا من القتال من مسافة قريبة وحتى العمليات التعبوية المتحركة، مما يعزز عمل مهام القوات المسلحة و وحدات إنفاذ القانون.
تستخدم البندقية 816 CAR نظام مكبس غاز قصير الشوط ومغلاق دوار، كما يوفر أوضاع رماية مختلفة هي آمان وشبه ألي وألي، كما يمكن استخدام مفاتيح التحكم بالبندقية بكلتا اليدين. يظهر هذا السلاح موثوقية
عالية الجودة مؤكدة من خلال استخدامه في مهام عملياتيه مختلفة.



مميزاتها،،


مشاهدة المرفق 671898

اكتم الصوت





كار 816 ذو السبطانه القصيره
ومخزن طلقات اكبر

IMG_0795.jpeg


 

ليس فقط تصدير بل تصنيع برخصة في الجزائر



الإمارات على الطريق الصحيح لأنها بدأت في تجهيزات الفرد المقاتل أولا . إن شاء الله نجاح لكركال في العالم العربي و منها للعالم كله​

حقيقة رميت بكذا مسدس عيار 9 ملم وأفضلها من حيث الزند و دقة إصابة الهدف وخفة الإرتداد من السبطانة هما البريتا الايطالي و الكاركال،

امانه تفوقا بفرق شاسع على السيج وير الألماني ووكثير من موديلات الجلوك الأمريكي
 

هل لديهم فرع في اوربا؟



التوسع والنمو

تحت قيادة حمد العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كراكال تميزت الشركة في نهجها الذي يركز على تحقيق الأرباح على المدى البعيد وبناء وتعزيز العلاقات الاستراتيجية مع شركائها.
تقوم علاقتنا مع الجهات المعنية ومع شركائنا في القطاع على الثقة والشفافية، ونعمل على الحفاظ على علاقات مهنية قوية ومتينة، بالإضافة إلى المساعدة في ضمان سلاسة عملياتهم.
أدى النجاح الدولي الذي حققته أسلحة كراكال إلى تأسيس شركات تابعة مملوكة بالكامل ومشاريع مشتركة في الأسواق الرئيسية. تُحاكي هذه الشركات الجودة والأداء الدوليين لأسلحة كراكال وتلبي في ذات الوقت المتطلبات والتفضيلات المحلية.




كراكال - الولايات المتحدة الأمريكية






تستخدم كراكال - الولايات المتحدة أفضل المكونات والمواد، وأساليب الاختبار الصارمة لصناعة أسلحتها النارية. وتوفّر هذه الأسلحة الاعتمادية، والمتانة، والدقة، والأداء السليم حتى في أصعب الظروف.



ميركل





تتمتع ميركل بأكثر من 120 سنة من الخبرة العالمية، وهي إحدى أكثر منشآت الإنتاج تطوراً لتصنيع بنادق الصيد في أوروبا. وتجمع الشركة بين التقنيات الحديثة وعمليات التصنيع التي يتم اختبارها عبر الزمن لإنتاج جميع المكونات الأساسية للمسدسات. وبفضل الاختبارات الصارمة للمقذوفات وعمليات ضبط الجودة، أصبحت ميركل قادرة على ضمان الدقة الكاملة في منتجاتها.




هاينل





تملك هاينل فريق متميز على المستوى الدولي من المهندسين ومختصي الأسلحة وصانعيها. وتنتج الشركة المكونات الرئيسية مثل السبطانة، والغالق، والمزلاق، وفق أعلى معايير الجودة لضمان أعلى أداء في كل تفصيل.


 

فوز هاينل المملوكه لشركة كراكال
بصفقة اسلحه للجيش الالماني



 
عودة
أعلى