هجوم إرهابي في موسكو



وأود أن أذكركم بأن روسيا هي التي كان لها يد في تشكيل تنظيم داعش، كما لعبت دورا رئيسيا في تشكيل حركة طالبان.

وكان الروس هم ثاني أكبر مجموعة عرقية داخل داعش! وكانت داغستان هي مركز النقل الرئيسي للروس الذين انضموا إلى داعش، وخاصة في سوريا.

حصل مقاتلو داعش المستقبليون الذين يغادرون إلى سوريا من داغستان على تأمين طبي من صندوق التأمين الصحي الإلزامي في داغستان (MHIF). وفي الوقت نفسه، تم دفع التأمين والمزايا والأدوية المجانية والمدفوعات الأخرى من خلال صندوق التأمين الطبي الإلزامي، أي من الميزانية الروسية. وقد حدث هذا لسنوات عديدة في منطقة خاضعة للسيطرة الكاملة وغير المحدودة لجهاز الأمن الفيدرالي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا كيف تم إخراج إرهابيي داعش وعائلاتهم الذين يحملون الجنسية الروسية، والذين تم أسرهم نتيجة الهجوم السريع للجيش السوري الحر والقوات المسلحة الروسية، من سوريا بواسطة طائرات خاصة. وفي المقابل، تم تقويض الفعالية القتالية للمتمردين السوريين ليس فقط بسبب المواجهة مع الجيش السوري الحر والقوات المسلحة الروسية، ولكن أيضًا بسبب المعارك المستمرة مع داعش.

أرسلت قوات الأمن الروسية آلاف المسلحين في رحلات عمل إلى دول الشرق الأوسط، والذين، كجزء من داعش، قاموا بحل مشاكل لموسكو لم تكن قادرة على حلها في ذلك الوقت لولا قوات الشركات العسكرية الخاصة، والتي كانت في وضع غير كافٍ شكل ناضج، وعلاوة على ذلك، مع قواتها الخاصة من الجيش.

ولهذا السبب، شكل تنظيم داعش في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين نوعًا من الفيلق الأجنبي من الروس، وهو جناح عسكري كامل لم ينشر نفوذ الدولة الإسلامية بقدر ما ينشر نفوذ موسكو.
 
'
لماذا حاولوا الهروب إلى أوكرانيا؟

كانت سيارة رينو التابعة للإرهابيين مليئة بالرصاص وفقدت إطارًا وخرجت بسبب السرعة العالية التي كانت تسير بها.

وحاول محمد سوبير فايزوف، البالغ من العمر 19 عامًا، الرد على قوات الأمن في محاولة لتجنب القبض عليه، لكنه أصيب في هذه العملية.

وكانت السيارة قد سافرت حوالي
400 كيلومتر من موسكو، تاركة أقل من 100 كيلومتر إلى الحدود مع أوكرانيا.

 


مصدر في الخدمة الخاصة الروسية أكد كلام الممثل الرسمي لمجلس الأمن القومي الأمريكي حول نقل بيانات الهجوم الإرهابي إلى الجانب الروسي - وسائل إعلام

وفي الوقت نفسه، كتب كاتساب أن مدير جهاز الأمن الفيدرالي أعلن عن اعتقال 11 شخصًا، من بينهم أربعة شاركوا في الهجوم على كروكوس.
 
حسب هذا الكلام فالمصيبة اكبر
انه تم تحذيرهم و مشاركة معلومات استخباراتية و للاسف تم استهدافهم بهذا الشكل الوحشي المهين لدولة تعتبر نفسها ان لديها جهاز مخابرات.

ان صحت تلك المعلومات
فالمجرم هنا ليس الارهابي من تسبب بالجريمة بل اجهزة المخابرات التي تقاعست عن اداء ابسط مهماتها
ابسط ما كان يمكن عمله تامين منطقة الحفل بدوريتين او تعليق موعدة
لكن عنجهية العقيدة الشرقية
.

في كثير من الأحيان, تسمح بعض الدول بحدوث اختراقات أمنية وعمليات ارهابية لتبرير قيامها بردات فعل مهينة تتناسب مع مصالحها.

الدنيا ليست أبيض وأسود. الدنيا أغلبها في المنطقة الرمادية. لا تصدق كل ما تره أو تسمعه.

.
 


يُزعم أنه أحد المتورطين في الأحداث التي وقعت في مدينة كروكوس.

تم اعتقاله في جمهورية بريانسك الشعبية.
 
لماذا في رمضان ولماذا عند هزائم الأوكران الاخيره وعند انخفاض الدعم لاوروبي والامريكي حدث مثل هذا التوقيت الاعتداء الارهابي هناك اسأله تحتاج اجابات
 


الهجوم الإرهابي في موسكو هو انتقام لأفغانستان والشيشان وسوريا من داعش - نيويورك تايمز وسي بي إس.

وهكذا، أفادت قناة سي بي إس نيوز، نقلاً عن مصدر مجهول في الإدارة، أن الولايات المتحدة زودت روسيا بمعلومات استخباراتية حول هجوم محتمل مقدمًا، سواء في المحادثات العامة أو الخاصة.

وفي الوقت نفسه، ذكر مقال نيويورك تايمز أن داعش-خرا، وهو فرع للتنظيم في أفغانستان، كان "مهووسًا" في روسيا خلال العامين الماضيين. والسبب هو الحروب في الدول الإسلامية، وخاصة سوريا والشيشان.
_____

وفي الوقت نفسه، لا يتوقف سكان موسكو عن محاولة إلقاء اللوم علينا في هذا الهجوم الإرهابي. ووفقا لسكان موسكو، تم رصد الجناة في منطقة بريانسك.

كما تم فرض قيود مرورية على جزء من الطريق السريع M-3 "أوكرانيا" في منطقة بريانسك.

ثم يُزعم أنه يمكن احتجاز شخص ما وإعلانه - لقد اقتحم أوكرانيا.

وكانت هناك معلومات تفيد بتورط الطاجيك في الهجوم الإرهابي، لكن وزارة خارجية طاجيكستان وصفت المعلومات حول تورط مواطني الجمهورية في الهجوم الإرهابي في ضواحي طاجيكستان بأنها مزيفة.

وفي الوقت الحالي، من المعروف أن ما لا يقل عن 83 شخصًا قد لقوا حتفهم وأن أكثر من مائة في المستشفيات.
 


تم عزف النشيد الوطني على الأبواق!

الشيء المثير للاهتمام هو أن الرجال تمكنوا من القيادة لمسافة 400 كيلومتر دون أي مشاكل على الإطلاق، ولم تكن الخدمات الخاصة في راشكا في عجلة من أمرها للذهاب إلى مدينة كروكوس أمس وتركت الإرهابيين بهدوء يغادرون مكان الحادث.

إنه أمر عجيب أيضًا
 

'
❗تصريحات أساسية لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي (FSB):

▪️تم اعتقال أربعة إرهابيين في منطقة بريانسك بفارق ساعات قليلة بين بعضهم البعض

▪️أفاد جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أن الأسلحة التي استخدمها الإرهابيون تم إعدادها مسبقًا في مخبأ.


▪️وقال جهاز الأمن الفيدرالي الروسي إن الإرهابيين المحتجزين في منطقة بريانسك يجري حالياً نقلهم إلى موسكو.





⚡️قال جهاز الأمن الفيدرالي إن المجرمين المسؤولين عن الهجوم الإرهابي على قاعة مدينة كروكوس كانوا يعتزمون عبور الحدود بين روسيا وأوكرانيا وكان لديهم اتصالات على الجانب الأوكراني.




⚡ارتفع عدد القتلى من الهجوم
الإرهابي إلى 93، وفقا للجنة التحقيق الروسية.

 


وزعت قناة الدعاية NTV مقطع فيديو من بث تلفزيوني أوكراني مفترض، أكد فيه سكرتير مجلس الأمن القومي والدفاع الأوكراني تورط كييف في الهجوم الإرهابي في ضواحي موسكو

وأشار مركز الاتصالات الاستراتيجية إلى أن الروس استخدموا جزءًا من اللقطات من الحفل التلفزيوني في 16 مارس لإنشاء فيديو مزيف واستبدلوا الضيف - رئيس وزارة الشؤون الداخلية والاتصالات بودانوف - بفيديو مزيف مع دانيلوف.
 
داعش جماعة ارهابية تتبع عقيدة جهادية تكفيرية انتحارية متنكرين بزي الاسلام وهم لا يعرفونه
هدفها زعزعزت العالم الاسلامي بالدرجة الاولى و تشويه سمعة المسلميين امام الدول الاجنبية

وداعش اداة غربية الصنع اميركا هي من اسست داعش لتنفيذ مختطاتهم خصوصا في الشرق الاوسط وتخريب الدول لتثبيت نفوذهم بحجة محاربة الارهاب و فتح الطريق لاسرائيل لاحقاً

لماذا كل هذه السنوات لم ترا داعش ينفذ عمليات ارهابية انتحارية في روسيا مع انه روسيا حاربته في سوريا
الشغلة واضحة مين وراها و ايش اهدافها
 
التعديل الأخير:


🤬إرهابيون خططوا لعبور الحدود الروسية الأوكرانية وأجروا اتصالات على الجانب الأوكراني - FSB

🤦‍♂️ ربما هو هاتف زيلينسكي. أو على الأقل بودانوفا.
 
قمنا بإنشاء موضوع يستبق كل هذه الاحداث لكن لم يهتم أحد إلا بالسخرية على أسم إنغوشيا ،، منذ سنة تقريباً وسيتكرر الامر ونفس التحليلات السخيفة ،
 



Screenshot_٢٠٢٤٠٣٢٣_١٢١٣١٥_Telegram.jpg


حضر أحد "الإرهابيين" نفسه للاستجواب: تبين أن رسلان نزاروف، المستهدف، لم يكن متورطًا في الجريمة - rosZMI.

وكان في منزله في سامراء مع عائلته طوال يوم 22 مارس/آذار. رأيت صورتي في الاتجاه في الصباح، ذهبت إلى الشرطة للإدلاء بشهادتي. يُزعم أن سيارة الرينو التي كان يحملها المهاجمون كانت مسجلة باسم نزاروف، لكن وفقًا للجيران، فقد باع السيارة قبل عامين.
 
قد تكون المعارضة بدعم اوكراني لان التجهيز الذي يحملونه ليس تجهيز دواعش
من الخطأ ربط ومقارنة تجهيزات عناصر تنظيم الدولة في الدول العربية بما يمتلكه عناصره في القوقاز أو الفلبين
راجع حساب war noir لما صادرته القوات الروسية أثناء العمليات الامنية القديمة وستصدم
 
التعديل الأخير:
كان لدى الإرهابيين اشخاص في انتظارهم على الجانب الأوكراني من الحدود.

تأكيد رسمي لضلوع أوكرانيا في الهجوم


 
نفسها داعش التي تبنت هجوم روسيا ارتكبت جريمة بالأمس لكن طالما الضحيه ليست بيضاء فعادي عند الناس الكيوت اللي خايفه على صورة الإسلام ودعم غزة في عيون العلوج ...

فقط دول الخليج من وقفت مع ضحايا الأمس




التفجير كان ضربة قوية لطالبان
صراحة التنظيم مسح الارض بطالبان خصوصاً بعدما صدر إصدار مدته +50 دقيقة لولاية خراسان وظهرت فيه مقاطع لعملية الفندق الصيني ولمن تابع أحداثها سيعلم أهمية نشر تلك اللقطات وما تحمله من دلالات
----
إيران أدانت الهجوم أيضاً
Adel emam @Adel emam
 
التعديل الأخير:
غير صحيح أستاذ
داعش طحنت الروس في سوريا ولاتزال حتى اليوم تتعرض لهم في بادية حمص والشرقية ...

أما داخل روسيا فهناك عمليات لداعش مستمره في الجمهوريات الأتحاديه لروسيا وبعضها أفشلت والأرشيف الأخباري متوفر لك .

لاتروح بعيد بالأرشيف هنا بداية الشهر مارس ٢٠٢٤
وعملية موسكو من توابع تلك المواجهات



أستاذ هيرون، فرق كبير بين عمليات محدودة و مداهمات و بين اختراق مقاتلين على الأقل خمسة بأسلحتهم الحدود "الحربية" بين أوكرانيا و روسيا و القيام بعملية كبيرة كهاته!

داعش لم "يقدر" أو لم "يرد" ينفذ عملية كبيرة ضد الروس إبان الإبادة الروسية للمسلمين في سوريا خلال عشر سنوات رغم قيام المقتضى لذلك و بقوة.

و لما التحقت بعض فلولهم بالجيش الأوكراني و بعد الهزائم المتكررة الأخيرة لهم، يخترقون الحدود الروسية بكل سلاسة بأسلحتهم و يقومون "بالإنتقام" ثم يحاولون الرجوع سالمين لقواعدهم بأوكرانيا !!!!!


فمن سهل لهم الطريق و دعمهم مخابراتيا و لوجيستيكيا غير أوكرانيا !!!؟؟

و كيف للأمريكان أن يحذروا قبل أسبوعين فقط من عملية كهاته إن لم يعرفوا ذلك بتجسسهم و تعاملهم مع الأوكران و الجماعات السورية و الشيشانية الغبية المتواجدة هناك و التي هي تحت أعين مخابرات الناتو !
 


تم عزف النشيد الوطني على الأبواق!

الشيء المثير للاهتمام هو أن الرجال تمكنوا من القيادة لمسافة 400 كيلومتر دون أي مشاكل على الإطلاق، ولم تكن الخدمات الخاصة في راشكا في عجلة من أمرها للذهاب إلى مدينة كروكوس أمس وتركت الإرهابيين بهدوء يغادرون مكان الحادث.

إنه أمر عجيب أيضًا

كل مالها وتتضح الصوره
 
عودة
أعلى