الإنتخابات الروسية 2024

'
🔥 في يوغرا، أشعلت امرأة النار في مركز اقتراع بكوكتيل مولوتوف

 
Happy If You Say So GIF


••
‼️ 🇷🇺 أدلى فلاديمير #بوتين بتصويت عبر الإنترنت للانتخابات الرئاسية الروسية لعام 2024.

🐻 لمن تعتقد أنه صوت؟

 
'
أود أن أهنئ فلاديمير بوتين على فوزه الساحق في الانتخابات التي تبدأ اليوم

- رئيس المجلس الأوروبي

 
الروس انفسهم لا يعرفون المرشحين الاخرين ولكن الانتخابات تتم في بعض المناطق تحت حماية امن مشددة وتم اعطاء الموظفين في بعض والحامعات الشركات اجازة ليوم واحد لكي يصوتو المثير للاهتمام ان ورقة تنبيه باقرب مركز اقتراع لك تصل الشقق السكنية على البريد ولمن يصوت يعطوه تخفيضات متاجر عائلية ومتاجر وربما ادوية حتى اعتقد طبعا بعد بوتين ان اوفر المرشحين حظا هو مرشح الحزب الشيوعي ليونيد سلوتسكي واللذي تم ترشيحه من داخل الحزب باغلبية ١٠٦ من اصل ١٠٨ ء١ص١سس
17105665620972517629254602803768.jpg
 
'
ملخص عن كيفية بدء اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 🇷🇺 في الشرق الأقصى وسيبيريا

🗳️ أكثر من 400 مركز اقتراع في الشرق الأقصى في اليوم الأول للانتخابات أظهرت نسبة إقبال بلغت 100%

🗳️ في ألتاي كراي، تم وضع ضباط الشرطة في الخدمة أمام آلات الاقتراع بسبب إطلاق النار وإتلاف أوراق الاقتراع بالحبر

🗳️ أعلن حزب روسيا المتحدة في كامتشاتكا أنه سيتم توزيع شهادات الطرود الغذائية بالقرب من مراكز الانتخابات العامة.

🗳️ تم تلخيص نتائج سحب السيارات قبل الانتخابات في تومسك قبل الموعد الموعود. ووصفها السكان بأنها عملية احتيال.

🗳️ في كراسنويارسك كراي، قامت امرأة بسكب أوراق الاقتراع بالحبر وخططت لإضرام النار في صندوق الاقتراع. ووقعت حالات مماثلة أمس في أكثر من 15 منطقة (الخريطة أدناه)⬇️

 
'
على عكس الولايات المتحدة، لا يتم إيقاف تشغيل كاميرات مراقبة الانتخابات الروسية.

 
'
اليوم الثاني من الانتخابات الروسية 2024

+ أكثر من 114 مليون شخص مؤهلين للتصويت

+ مبعوثو المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأمم المتحدة يصفون الانتخابات الروسية بأنها "احتيال" تام

 
'
قام بوتين بتوسيع الانتخابات الرئاسية الروسية القادمة لتشمل الأراضي المحتلة مؤقتا في #أوكرانيا في محاولة لإضفاء الشرعية على محاولته ضمه وتوحيد المناطق المكتسبة بالقوة.

هذا هجوم مباشر آخر على سيادة أوكرانيا وسلامة أراضيها واستقلالها يتعارض مع القانون الدولي، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة.

العالم ليس مخدوعاً. سنستمر في الوقوف مع أوكرانيا حتى انتصارها.
 
شعوب مشافتش فى حياتها بـ 2 جنية ديموقراطية بتعترض على انتخابات روسيا
الجميل كمان انهم بيوصفوا امريكا بانها يموقراطية هههههه
غريبة ان هوليوود لسه شغالة معاهم .. كنت فاكرالناس بقى عندها وعى
بس هى شعوب منطقتنا كدا ... يعشقون الهراء الغربى
الروس فى عهد بوتين الديكتاتورى وحاشيتة الفاسدة
يحققون نفوذا استراتيجيا لم يكن الروس ولا اى احد يحلم ان تحققه روسيا بعد انهيار الاتحاد السوفييتى
 
'
أدان أعضاء مجلس الأمن الدولي نتائج الانتخابات الرئاسية الروسية في الأراضي المحتلة في أوكرانيا.

ورفض سفير أوكرانيا لدى الأمم المتحدة سيرجي كيسليتسيا الانتخابات الروسية ووصفها بأنها "مهزلة" وقال إن السكان في المناطق المحتلة تعرضوا لترهيب واسع النطاق من قبل السلطات المحلية للمشاركة في الانتخابات "المزيفة".

"من بينها التهديدات ضد الحياة، والاحتجاز غير القانوني، والحرمان من الوصول إلى الرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية، والتهديدات بالترحيل والحرمان من الممتلكات، ويجب ألا ننسى أن هذه الأعمال تتم تحت تهديد السلاح". هو قال.

أثار الحاضرون دهشة مرة أخرى عندما قال نائب السفير الروسي دميتري بوليانسكي:

“لقد عقدتم اجتماعًا كاملاً لمجلس الأمن لانتقاد روسيا بسبب إجراء روسيا لانتخابات ديمقراطية في الأراضي التي تعد إداريًا وسياسيًا واقتصاديًا جزءًا من بلدنا – شئتم أم أبيتم”. "،"

 
'
الانتخابات الروسية في أوكرانيا انتهاك لميثاق الأمم المتحدة واحتيال لا أكثر - بيان المملكة المتحدة في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

"اليوم، يُجبر المدنيون الأوكرانيون في دونيتسك، ولوهانسك، وخيرسون، وزابوريزهيا، وشبه جزيرة القرم، على المشاركة في انتخابات زائفة.

وكما أوضحت الجمعية العامة، بما في ذلك في أكتوبر 2022 عندما صوتت 143 دولة لإدانة محاولة روسيا الضم غير القانوني، فإن هذه المناطق هي جزء من أراضي أوكرانيا المعترف بها دوليًا.

لقد صوت سكان هذه المناطق بأغلبية ساحقة لصالح الانضمام إلى أوكرانيا المستقلة في عام 1991. ولا يوجد دعم شعبي للحكم الروسي، سواء تاريخياً أو اليوم.

ومع ذلك، تواصل روسيا تحدي نداءات الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والشعب الأوكراني، وتمضي قدماً في محاولتها تعزيز سيطرتها غير القانونية.

وظهرت تقارير مثيرة للقلق عن مسؤولين، برفقة القوات، يحملون صناديق الاقتراع من باب إلى باب. وكل ذلك جزء من جهود روسيا لزراعة مناخ من الخوف والإكراه”.

وكما أفادت لجنة التحقيق المستقلة التابعة للأمم المتحدة بشأن أوكرانيا اليوم، هناك أدلة دامغة على أن القوات الروسية ارتكبت فظائع واسعة النطاق في الأراضي الخاضعة لسيطرتها منذ عام 2022. ويشمل ذلك الاحتجاز التعسفي والتعذيب والعنف الجنسي ضد المدنيين.
ولا تسمح روسيا للأمم المتحدة أو الوكالات الإنسانية بالوصول بشكل فعلي لدعم الملايين من الأوكرانيين الذين يعيشون في هذه المناطق.

ومع ذلك، يواصل الأوكرانيون العاديون إظهار شجاعة حقيقية من خلال الوقوف بقوة ومقاومة القمع الروسي. وشهدت الأسابيع الماضية موجة من المظاهرات المقاومة. ورداً على ذلك، أرسلت روسيا المزيد من أفراد حرسها الوطني إلى هذه المناطق لخنق المعارضة.

سيدي الرئيس، هذه الانتخابات مجرد خدعة بسبب حقيقة بسيطة: لا يمكنك إجراء انتخابات شرعية في بلد آخر.
إن هذه الانتخابات انتهاك لميثاق الأمم المتحدة واحتيال لا أكثر.

ولن يتم الاعتراف بهم، تماماً كما لن نعترف أبداً بمحاولة روسيا ضم الأراضي الأوكرانية.

لذا فإنني أدعو روسيا إلى احترام دعوة الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والوقف الفوري لهذه الانتخابات على الأراضي الأوكرانية ذات السيادة، وإنهاء عدوانها على أوكرانيا، والوفاء بجميع التزاماتها الدولية بالكامل.

ستقف المملكة المتحدة إلى جانب أوكرانيا طالما لزم الأمر لضمان سلام عادل ودائم، بما يتماشى مع ميثاق الأمم المتحدة”. صرح السفير جيمس كاريوكي في اجتماع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن أوكرانيا.

 
'
وصفت الولايات المتحدة الانتخابات الرئاسية الروسية على أراضي أوكرانيا المحتلة بأنها "ممارسة دعائية صارخة".

قالت المبعوثة الأمريكية ليندا توماس غرينفيلد: "دعونا نسمي هذا ما هو: إنه تمرين دعائي صارخ، يتم القيام به على أمل تعزيز ادعاء روسيا الكاذب بطريقة أو بأخرى بأجزاء من أوكرانيا التي غزتها بشكل غير قانوني".

 
'
قال الممثل الدائم لأوكرانيا لدى الأمم المتحدة سيرجي كيسليتسيا إن أوكرانيا و56 دولة أخرى والاتحاد الأوروبي نددوا بالتصويت المنظم بشكل غير قانوني في الأراضي التي تحتلها روسيا في أوكرانيا كجزء من الانتخابات الرئاسية الروسية.

وفي أعقاب اجتماع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن التصويت غير القانوني، نشرت كيسليتسيا بيانًا مشتركًا نيابة عن أوكرانيا وعشرات الدول الأخرى يدين حملة موسكو الانتخابية في الأراضي المحتلة.

وجاء في البيان:
"إن إجراء انتخابات على أراضي دولة أخرى عضو في الأمم المتحدة دون موافقتها يعد تجاهلًا واضحًا لمبادئ السيادة والسلامة الإقليمية ومثل هذه الانتخابات ليس لها أي شرعية بموجب القانون الدولي".




قال قانون دولي قال

ماينفع لكم الا مثل هذه الدول

اللي تضرب بقوانينكم المزيّفة عرض الحائط
 
'
⚡🇷🇺 أبتي ألاودينوف يدلي بصوته لبوتين

ذهب مساعد رئيس الشيشان، قائد وحدة القوات الخاصة "أخمات"، بطل روسيا أبتي ألاودينوف للإدلاء بصوته لفلاديمير بوتين مع والدته العزيزة.

 
'
قالت وزارة التنمية الرقمية في الاتحاد الروسي إن إقبال الناخبين على منصة DEG بحلول الساعة 11:00 بتوقيت موسكو يوم السبت كان 82٪:

 
'
🇷🇺‼️ 🚨 محاولة جديدة لإتلاف بطاقات الاقتراع في ألتاي.

-> هجمات الطلاء الأخضر، يتم تنسيقها من قبل مؤيدي نافالني. كان لدينا ماذا، 4 حتى الآن؟ لا شيء خطير.

منعها أعضاء لجنة الانتخابات من ملء صندوق الاقتراع بالطلاء الأخضر.


 

'
‼️ 🇷🇺 صوت أحد المحاربين القدامى البالغ من العمر 100 عام في الانتخابات في #داغستان

 
عودة
أعلى