الدعم الإداري

صناعة الأسلحة الفردية و الذخائر في الجزائر

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع 9M728
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

الجزائر🇩🇿 تبدأ تطوير درون إنتحاري محليا

حسب تصريح رسمي🗣️ لنقيب ممثل مؤسسة تطوير وإنتاج أنظمة التكنولوجيات المتقدمة ،فإن فريق المهندسين يعمل حاليا على تطوير منتجات جديدة منها طائرة مسيرة صغيرة من نوع كاميكاز (انتحارية)!!

 

إدخال رشاشات وطنية🇩🇿 عصرية الخدمة

الـCS/LS7 تنتجته ECMK برخصة، عيار 9mm يحمل 30 طلقة بمعدل 750 طلقة/دقيقة

1000150668.jpg
1000150669.jpg
1000150670.jpg


 
هذه تبدو لي والله أعلم ،كنموذج لمركز رماية وتدريب

Screenshot 2026-06-24 at 10.25.03 AM.png


اقصد هذا الذي ظهر في معارض سابقة:

TARGET SYSTEM


من الأمور المميزة التي تصنع محليا هي أنظمة الرمي التي تساعد في تدريب الجندي على التحكم في سلاحه الشخصي بإستخدام أحدث التكنلوجيا

مشاهدة المرفق 670691
على اليمين
- تشمل محاكي رمي

مشاهدة المرفق 670692


 
كأنه هندسة عكسية لمسدس تركي؟
لأنه لا يشبه Glock النمساوي ولا Strike one الإيطالي/البيلاروسي.
المسدسات العصرية كلها تشبه glock النمساوي مع بعض التغييرات الطفيفة
 
المسدسات العصرية كلها تشبه glock النمساوي مع بعض التغييرات الطفيفة
الحمد لله أننا أخذناه نفسه بهندسة عكسية من الجيل الثالث وعدلنا عليه تعديلات عصرية جيدة طبقتها غلوك نفسها في 2025 في غلوك الجيل السادس.
 

هذول الجزائرية ما يتوبوا .. حتى برج رماية لمدرعة مخزنين فيه صواريخ م/د ! يا عالم ارحمونا وارحموا حالكوا
ترا في اللواء أو الفوج بكون فيه وحدة أو سرية لمضادات الدروع .. مش كل جندي حامل تحت أباطه صاروخين م/د وبركض فيهم !!


1782417806440.png
 
كأنه هندسة عكسية لمسدس تركي؟
لأنه لا يشبه Glock النمساوي ولا Strike one الإيطالي/البيلاروسي.

نسخة (Caracal F) بنظام الإطلاق ذو الإبرة المستترة (Striker-fired) لمسدس Canik التركي.
 
نسخة (Caracal F) بنظام الإطلاق ذو الإبرة المستترة (Striker-fired) لمسدس Canik التركي.

الرد عليك اصبح لعبة بالنسبة لي لأني أعرف انه لا فائدة منه لكن اقوم به للإستمتاع
واضح عليك استعمال كاميرا جوجل و هات اول ثنين نتائج و الله مضحك جدا حالك هههه
المسدس لا يشبه اي منهما
 
هذول الجزائرية ما يتوبوا .. حتى برج رماية لمدرعة مخزنين فيه صواريخ م/د ! يا عالم ارحمونا وارحموا حالكوا
ترا في اللواء أو الفوج بكون فيه وحدة أو سرية لمضادات الدروع .. مش كل جندي حامل تحت أباطه صاروخين م/د وبركض فيهم !!
استرخي يا نشاب وهدا من اعصابك شوي :ROFLMAO:
اصلااااا المدرعة فيها مضاد دروع (على اليمين) وليس كما تعتقد انت ان الصاروخين مخزنين فقط (اليسار):مع السلامة:
1487.jpg
 
هذول الجزائرية ما يتوبوا .. حتى برج رماية لمدرعة مخزنين فيه صواريخ م/د ! يا عالم ارحمونا وارحموا حالكوا
ترا في اللواء أو الفوج بكون فيه وحدة أو سرية لمضادات الدروع .. مش كل جندي حامل تحت أباطه صاروخين م/د وبركض فيهم !!


مشاهدة المرفق 869481
:icon-mad:

An Interview with Salt Bae, the Elusive King of a Restaurant Empire - Air  Mail
 
عودة
أعلى