انت الله يسعدك محسسني ان الدفاع الروسي كان شغال بداية الحرب من الاساس عشان تتسائل الان عن السبب ؟ نسبة نجاح ضئيلة جداً جداً .. ان نجح في اعتراض هدف ستجده يفشل في اعتراض 10 اهداف، هذا غير الاخطاء الكارثية والضربات الصديقة والحوادث الاخرى ..
السبب فساد ينخر المنظومة العسكرية الروسية وشبكة ضعيفه جداً وغياب شبه تام للقوة الجوية التي من المفترض ان تعترض بشكل مسبق كما تفعل القوة الجوية السعودية كمثال