الدعم الإداري

منشآت النفط الروسية تحت القصف

ممكن لان المفاوضات لانهاء الحرب قربت وكل طرف يبي يقول لدي اوراق
 
المصيبه مش هنا المصيبه اغلب الدرونات ضخمه جدا

بالضبط

يارجل بعض الدرونات عباره عن طائرات مأهولة اساساً وتم تحويلها الى طائرة غير مأهولة انتحارية .. هذي حجمها ضخم جداً ورغم ذلك قطعت مئات الكيلومترات وضربت هدفها دون كشفها او رصدها
 
بالضبط

يارجل بعض الدرونات عباره عن طائرات مأهولة اساساً وتم تحويلها الى طائرة غير مأهولة انتحارية .. هذي حجمها ضخم جداً ورغم ذلك قطعت مئات الكيلومترات وضربت هدفها دون كشفها او رصدها
اذكر قبل فتح الموضوع هذا في خبر انتشر درونات شافوها ناس وتم تصويرها على طريق وانتشر الخبر زي الهشيم بالنت الي صار بعد كم ساعه ضربت الهدف
 
انت الله يسعدك محسسني ان الدفاع الروسي كان شغال بداية الحرب من الاساس عشان تتسائل الان عن السبب ؟ نسبة نجاح ضئيلة جداً جداً .. ان نجح في اعتراض هدف ستجده يفشل في اعتراض 10 اهداف، هذا غير الاخطاء الكارثية والضربات الصديقة والحوادث الاخرى ..

السبب فساد ينخر المنظومة العسكرية الروسية وشبكة ضعيفه جداً وغياب شبه تام للقوة الجوية التي من المفترض ان تعترض بشكل مسبق كما تفعل القوة الجوية السعودية كمثال


شوف آخر ثلاثة شهور وتفهم قصدي..

الأسبوع هذا قاسي مقارنة بالعادة
 
عودة
أعلى