الدعم الإداري

تدشين سفينة جلالة الملك (عنيزة)836

حميد707 حميد707 عضو موثق.

(أدخلوا آل فرعون أشد العذاب)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
6 مارس 2015
المشاركات
9,119
التفاعل
67,208 7,333 0
الدولة
Saudi Arabia
نيابة عن سمو وزيرالدفاع.. معالي رئيس هيئة الأركان العامة يُدشِّن «سفينة جلالة الملك عنيزة» خامس سفن «مشروع السروات»، وثاني سفينة يُستكمل بناء منظوماتها، وتنفيذ اختبارات القبول لها في المملكة

GIFRw7yXwAEu3Jm



GIFSiyvXYAArxow



 
تم تسليم سفينة جلالة الملك عنيزة للقوات البحرية الملكيه السعودية

سفينة جلالة الملك عنيزة هي السفينة الخامسة من مجموعة سفن مشروع السروات القائم على نقل التكنولوجيا و توطين الصناعات العسكرية

تتميز سفينة جلالة الملك عنيزة كسابقتها سفينة جلالة الملك جازان بانها نُقلت إلى ميناء القضيمة العسكري عبر حاملة السفن رولدوك ستار و هناك تمت أعمال دمج أنظمة القتال و الأنظمة ذات العلاقة بايدي سعودية طموحة

كما تمت عمليات اختبارات القبول و الرماية للسفينة في مياه ميناء القضيمة العسكري.
IMG_2069.jpeg


IMG_2070.jpeg
 
الله يطرح فيها البركه ويجعلها اول طريق زيادة عدد المنتجات البحريه وتنوعها في الصناعه المحليه
 
ما شاء الله الف مبروك للاشقاء في المملكة العربية السعودية
 
الللللعب واخيرا البحرية انتعشت :love:

الله يطرح فيها البركه
 
يعني باقي ثلاث

الجبيل

الدرعيه

حائل
 
يعني باقي ثلاث

الجبيل

الدرعيه

حائل

تسلمناها كلها ماعدا حائل بقت في اسبانيا من اجل التدريبات المشتركة مع البحرية الاسبانية

DST_1833727_3731205_51_8_2022122917425208.jpg
 
سؤال ياشباب، لماذا لا تشمل تسمية "جلالة الملك" بقية القطاعات؟ القوات الجوية...الخ؟
 
عودة
أعلى