الطيران ينقل السعودية لــ الريادة العالمية المعرض السنوي العالمي 2024 (WAGA) بالرياض

إنضم
8 يونيو 2015
المشاركات
19,813
التفاعل
68,057 906 0
الدولة
Saudi Arabia
الطيران ينقل السعودية لــ الريادة العالمية المعرض السنوي العالمي 2024 (WAGA) بالرياض

WAGA 2024 to unite global aviation industry leaders in Riyadh, Saudi Arabia​


7301117.jpg

1708176606236.png

FAATldQXEAE24ud.jpg


من المقرر عقد الجمعية العامة والمؤتمر والمعرض السنوي العالمي (WAGA) لـ ACI في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط (ACI) في الفترة من 21 إلى 23 مايو 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يكون الحدث الأبرز في تقويم الطيران العالمي. وسيعمل هذا التجمع المهم في صناعة الطيران على توحيد قادة صناعة المطارات من جميع أنحاء العالم، مما يسهل منصة فريدة للحوار والتعاون والابتكار في قطاع الطيران سريع التطور.

وتَعِد WAGA 2024، التي تستضيفها شركة مطارات الرياض، بالشراكة مع ACI لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، بتقديم فرصة لا مثيل لها لكبار المسؤولين التنفيذيين للتعامل مع القضايا الأكثر إلحاحًا التي تواجه الصناعة اليوم. تم تصميم جدول أعمال مؤتمر صناعة الطيران بدقة لتغطية مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك مستقبل السفر الجوي، وممارسات الاستدامة، والتقدم التكنولوجي، والتعزيزات الأمنية، والتميز في خدمة العملاء. ولن تسلط هذه المناقشات الضوء على التحديات فحسب، بل ستسلط الضوء أيضًا على الفرص التي تنتظر مجتمع الطيران.

وتوفر الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، خلفية مناسبة لهذا التجمع العالمي لصناعة الطيران. باعتبارها مدينة تتحول بسرعة إلى مركز للتجارة والسياحة في الشرق الأوسط، تجسد الرياض القوة التحويلية للطيران في ربط الناس والثقافات والاقتصادات. ويؤكد اختيار الرياض كمكان انعقاد المؤتمر على النفوذ المتزايد للمنطقة والتزامها بتشكيل مستقبل السفر الجوي العالمي.

ومن المقرر أن يجذب WAGA 2024 مجموعة متنوعة من المشاركين، بدءًا من الرؤساء التنفيذيين للمطارات وصانعي السياسات ووصولاً إلى خبراء الصناعة ومقدمي الخدمات. ومن شأن هذا التقارب بين قادة الفكر وصناع القرار أن يعزز التبادلات الهادفة ويحتمل أن يشكل الاتجاه الاستراتيجي لصناعة الطيران لسنوات قادمة.

وبالإضافة إلى مؤتمر صناعة الطيران، سيعرض جزء المعرض من WAGA 2024 أحدث الابتكارات والحلول في البنية التحتية للمطارات والعمليات وتجربة الركاب. سيوفر هذا للحاضرين لمحة ملموسة عن مستقبل المطارات والسفر الجوي.

ومن خلال استضافة مؤتمر WAGA 2024، لا تؤكد الرياض مجددًا مكانتها كمركز طيران مزدهر فحسب، بل تسهل أيضًا إنشاء منتدى مهم لتعزيز أجندة الطيران العالمية. وبينما تتطلع الصناعة إلى التعافي بعد الوباء وما بعده، تمثل WAGA 2024 لحظة محورية للرؤية الجماعية والعمل الاستراتيجي.




 
عودة
أعلى