وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني في السجن

MI6 ( المخابرات البريطانية )

••

🇬🇧🇷🇺🚨‼️ نافالني في هذا الفيديو يطلب من ضابط MI6 جيمس ويليام توماس فورد مبلغًا يتراوح بين 10 إلى 20 مليون دولار سنويًا لبدء ثورة ملونة في روسيا.

فقط في حال كنت تتساءل عن سبب اعتقاله.



المثير هو طريقة متابعة المخابرات الروسية لهذا الخائن ، عملاء يسافرون وراءه أينما ذهب سواء بنفس الرحلة او برحلة أُخرى لنفس الوجهة

وطريقة التسميم الوحشية التي حاول الروس قتله بها ماهي الا دليل دناءتِه وخيانته وتواطؤهِ وهذا مصير كل خائن ومتآمر على وطنه ..



Quarantine Throw Away GIF by Robert E Blackmon
 


الآن بعد أن سمعت الغضب المزيف من الغرب، دعونا نلقي نظرة على المعلومات التي حجبوها عنك.

نافالني إرهابي. تم القبض عليه وهو يخطط لثورة ملونة للتغلب على روسيا مع MI6.

إنه ليس "معارضا سياسيا". إنه أحد أصول الاستخبارات الأجنبية. جاسوس.

أدناه، يمكنك أن ترى نافالني يناقش التخطيط "للاحتجاجات الجماهيرية والمبادرات المدنية والدعاية وإقامة اتصالات مع النخب" مع وكيل MI6 البريطاني، جيمس ويليام توماس فورد، من خلال التمويل من المليارديرات الأثرياء الذين لم يذكروا اسمهم.

كان نافالني قائد الغرب للاستيلاء على روسيا من الداخل. نفس كتاب اللعب بالضبط الذي استخدموه للاستيلاء على أوكرانيا.

كان نافالني أحد أصول الدولة العميقة، وتمت معاملته على هذا النحو. كجهة أجنبية معادية تتطلع إلى الإطاحة بدولة ذات سيادة، نيابة عن الغرب. الخيانة والفتنة. لذا تجنيني غضب الغرب المزيف وتمسك اللؤلؤ، كما لو أن بوتين يسجن المعارضين السياسيين ويقتلهم ظلما، في حين أن مطاردة الساحرات ترامب تدخل عامها الثامن ... وبينما لا يزال جوليان أسانج يتعرض للتعذيب في السجن ...

يحاول بايدن و MSM بالفعل الاستفادة من هذا الوضع لإجبار الأمريكيين على إرسال المزيد من الأموال إلى أوكرانيا. كل شيء هو خدعة، تماما مثل كل شيء آخر يفعلونه.


 

لماذا لا تزال إدارة بايدن صامتة بعد شهر من وفاة الصحفي الأمريكي غونزالو ليرا، الذي قتله نظام زيلينسكي، وهو صريح جدا بشأن وفاة نافالني؟

توفي غونزالو ليرا في السجن في أوكرانيا بعد أن وضعه زيلينسكي هناك لأن غونزالو كان ينتقده.

أفاد والده أنه تعرض للتعذيب في السجن وتعرض للتعذيب. تمكن غونزالو أيضا من الفرار لفترة قصيرة من الزمن، حيث أعلن ل X Golgotha بأكمله أنه كان يمر، ولكن تم القبض عليه مرة أخرى من قبل نظام زيلينسكي.

لم ينظم غونزالو احتجاجات ضد زيلينسكي، ولم يتدخل في السياسة، مثل نافالني، لكنه قتل فقط لأنه كان ينتقد نظام زيلينسكي. بايدن والمجموعة التي تدفع الحرب في أوكرانيا لا يقولون كلمة واحدة عن هذا.

من ناحية أخرى، توفي نافالني، الذي تعاون علنا مع وكالة المخابرات المركزية، وتدخل في السياسة في روسيا وكان جزءا من مسيرات النازيين الجدد ومحرضا، في السجن في ظل ظروف مشبوهة في فترة لا تناسب بوتين على الإطلاق وتناسب بايدن بشكل جيد للغاية.

كان نافالني في السجن ونسيه الجمهور بالفعل، في حين كانت مقابلة تاكر كارلسون مع بوتين لا تزال متداولة وتتجه. توفي نافالني تماما مع انهيار "سيرك" أسلحة بوتين الفضائية، لذلك كان لا بد من العثور على عذر جديد للضغط على ترامب والجمهوريين لتمرير حزمة مساعدات بقيمة 95 مليار دولار لأوكرانيا وإسرائيل وتايوان.

من ناحية أخرى، كانت زوجة نافالني في ميونيخ مستعدة، إلى جانب بعض ممثلي العالم، الذين يسلحون زيلينسكي بأسلحة لقتل الروس، للإدلاء ببيان وانتقاد روسيا.

من الواضح أن نافالني قد تم التضحية به من أجل حزمة بقيمة 95 مليار دولار اللازمة لغسل أموال مداعي الحرب وطاقم بايدن. مثل كل عميل في وكالة المخابرات المركزية استخدم في الماضي.

 
ردود الفعل الغربيه على محاولة اغتياله السابقه وايضا وفاته حاليا توضح ان الرجل معارض لبوتين ويضع يديه بيد الغرب

عموما لا بأس في ان تعارض حاكم دولتك او حكومة دولتك ولكن المشكله هي ان تضع يديك في ايدي اعداء بلدك بحجة المعارضه

طبعا نال جزائه في النهايه وهو يعتبر خائن لوطنه
واذا كان حاكم الوطن خائن لوطنه وديكتاتور وناهب لخيراته وموزع ثرواته على اصدقائه وترك الفساد يستشري في الوطن ايهما اهون خيانة حاكم البلد المؤتمن على هذة الوطن ام خيانة مواطن من هذا البلد حاول ان يزيل الظلم عنه وعن باقي الشعب ولم يرى له نصير سوى الخارج والغرب
لو كانت مصلحة الوطن ان اتحالف مع اندل ما خلق الله على هذه الارض لتحالفة معه
 
كمية السلاف العرب في هذا المنتدى عجيب
اي بيطلعو وبنبقو بس يطلع خبر عن روسيا بتقول مبرمجين لهذه المواضيع انقاض السوفيت لم تنتهي بعد هناك بعض الركام المتبقي
 
رغم كراهيتي للنظام الروسي ولبوتين لكن نافالني مجرد ذنب للغرب
 
بوتين فاشل و هو مثال لبعض الأنظمة العربية بديحكم بلد كبير و شاسع و بموارد طبيعية ضخمة لكن تسييره كارثي خصوصا على المستوى الاقتصادي لم يستغل سنوات حكمه الطوال في تحويل بلده الى بلد صناعي قوي تعزي منتجاته العالم مثل الصين او كوريا الجنوبية أو حتى تركيا مع انه ورث زخم كبير من التكنلوجيا الصناعية في العديد من القطاعات مثل الطاقة النووية و التعدين و بناء السفن و صناعة السيارات و البيتروكيماويات زائد صناعة الأسلحة التي لو استمرت فيها بما يكفي و دورتها لكانت تنافس الغرب و ربما تتفوق عليهم، لكن مع الاسف روسيا سيرت اقتصادها مثل بعض دول العالم الثالث الفاشلة
 
نافالني ذا رجل لم يقدر قدره جيدا ظن ان العالم سيفعل شيئا ان قتل . الواضح انه غبي اوي لعب مع حاكم خطير هو بوتين
.بوتين سيقتله كما يقتل كلبا .
 
مازلت عند موقفى ان روسيا هى الوجه الحقيقي للغرب بدون تجميل
 
لمن لا يعرف اللغة الروسية هذا المعارض في احدى خطبه كان يصف المسلمين بالصراصير في روسيا
ها هو المنافس الروسي، حبيب الغرب، أليكسي نافالني، في فيديو انتخابي يهين الأقلية المسلمة في روسيا ويصفها بـالذباب والصراصير ويتوعد بالسلاح بإبادة كل واحد منهم
 
عودة
أعلى