حسب الحسابات الصهيونية في تليجرام

خامنئي من سيعلن هلاك نصر الكباب
 
فليعلم الجميع هنا أن ولاء أنصار نصر الله أكثر من الولاء لإيران لانهم يدينون له تحرير لبنان وسد عدوان 2006

الأرجح إما أن تكون عمليات تمويهية من المخابرات الايرانية فيمكن أن يكون هناك شبيه له أو الموكب الذي دخل بيروت ليس موكبه

لا يقبل عقل أن يتم استهداف جميع قادة المقاومة في بيروت المشكوك في موتهم وزعيمهم مازال يعيش هناك أو عاد حديثا في ضل كل هذا الزخم

نصر الله الحقيقي إن كان موجود أصلا ولم تكن كل خطاباته مفبركة لا يمكن أن يبقا في لبنان ربما في إيران أو أفغانستان

سلام
 
الغارات التي استهدفت مركز القيادة والسيطرة لحزب الشيطان في الضاحية الجنوبية

 
فعلا،، إما دولة عصرية وتفاهم بين الطوائف أو حرب أهلية جديدة، الخاسر الأكبر في الحالتين هم الشيعة بعدما طغوا واصبحوا دولة داخل دولة.
أمريكا كانت طلقاهم علينا لمصلحتها ولكن لما أصبحوا خطر علي الصهاينة وتخطوا الخط الاحمر تم ذبحهم كالنعاج
 
توقعي لبنان الي حرب اهلية إذا تم اغتياله

جميع الفصائل متعايشه بسلام .. فصيل واحد داعس عليهم ومهزئهم هم وحكومتهم ..


المختصر قد لا تكون حرب اهليه .. بل حرب فيها طرفين لبنان vs حزب الله وكوادره
 
أنباء عن مقتل زينب ابنة حسن نصرالله في الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت
 
كانت المقاومة الفلسطينية في غزة ورفح على يد حماس تقوم بعمليات عسكرية كبيرة وعظيمة ضد إسرائيل لكنها كانت بحاجة إلى تحرك حزب الله والحوثيين في نفس التوقيت من أجل فتح جبهات عسكرية متعددة ضد إسرائيل حتى يتنفس المجاهدون في فلسطين قليلا من التعب ويتنفس سكان غزة ورفح من القصف المتبادل لكن للأسف حزب الله والحوثيين وقتها لم يتحركوا ضد إسرائيل ولم يشنوا أي هجوم ضد إسرائيل حتى وصل الحال بإخواننا في غزة ورفح أنهم وقعوا تحت إبادة إسرائلية ضد الإنسانية وعندما ضاق الحال بإخواننا المجاهدين في غزة ورفح طالبوا بدعم وإسناد من العرب وطالبوا بتحرك حزب الله وكل من يريد قصف إسرائيل حتى يتنفسوا قليلا من ويلات الحرب لكن حزب الله والحوثيين كانوا متمتعون برؤية إبادة إخواننا السنة من المجاهدين في غزة ورفح.

ولم يدخل حزب الله والحوثيين وسوريا في عملية فتح جبهات عسكرية متعددة ضد إسرائيل وقتها وأصبحت المقاومة الفلسطينية تعاني من الحرب بسبب تركها وحيدة في ساحة الحرب دون تحرك حزب الله وسوريا والحوثي ضد إسرائيل حتى أصبح البعض يقول هل تخلت إيران ومليشياتها عن دعم حماس وتركها إلى مصيرها المجهول!.

بعدما إشتد الحال على إخواننا في غزة ورفح بدأ الحوثيين وحزب الله في قصف إسرائيل بعدما وقعوا في حرج شعبي بسبب عدم تحركهم فبدأ حزب الله في قصف إسرائيل وكذا لحوثيين فدخل حزب الله في إستعراض عضلاته ضد إسرائيل بالرد المتبادل عسكريا لكن حزب الله إعتقد أن هذه العمليات مثل العمليات السابقة وهي مجرد عمليات عسكرية صغيرة وأن إسرائيل لن تفعل بلبنان مثلما فعلته في غزة ورفح لكن للأسف ما قامت به إسرائيل في غزة ورفح هو نفس الشيء ما تقوم به في لبنان اليوم.


السؤال هو لماذا لما يتحرك حزب الله والحوثيين مع حماس في نفس التوقيت مع تحرك المقاومة الفلسطينية في عملية طوفان الأقصى بعد هجومات 7 أكتوبر وفتح جبهات عسكرية متعددة ضد إسرائيل!

الجواب هو أن حزب الله والحوثيين ليسوا مستقليين في أعمالهم وتحركاتهم العسكرية فهم يتلقون الأوامر من طهران وليسوا مقاومة حقيقية ولا يهدفون إلى مشروع تحرير فلسطين وعقيدتهم هي حماية إيران وتنفيذ مشروع الهلال الشيعي الإيراني في المنطقة.


أما المقاومة الفلسطينية فهي حرة أبية تفعل ما تشاء ومشروعها حقيقي هو تحرير فلسطين وعقيدتها هي إستقلال فلسطين حتى لو تلقت أسلحة من إيران عبر فصيل الجهاد الإسلامي في غزة التابع لإيران.

إيران لم تحرك أدواتها من حزب الله والحوثيين إلا بعد تخوفها من هجوم عسكري أمريكي إسرائيلي مباشرة ضد إيران و تدمير مفاعلاتها النووية مباشرة وهذا هو هدف إيران وهدف حزب الله والحوثيين هو حماية إيران من حرب مباشرة وتحصين إيران من حرب مباشرة وتحويل الحرب من حرب مباشرة ضد إيران إلى حرب بالوكالات الإيرانية المتمثلة في حزب الله والحوثيين على حساب سيادة الدول العربية والدم العربي يعني تحويل الحرب من حرب مباشرة ضد إيران وحماية الدم الفارسي والسيادة الإيرانية إلى تحويل الحرب على حساب الأرض العربية والدم العربي وعندما تريد إسرائيل والأمريكيين الرد عسكريا سيكون ردهم في الدول العربية في لبنان واليمن وسوريا والعراق وليس في إيران وهذه هي خطة إيران وحزب الله والحوثيين ومليشيات إيران في العراق هو حماية الأمن القومي الإيراني.


كلنا نتذكر عندما تم مقتل قاسم السليماني الإيراني كان الرد العسكري الإيراني ليس ضد إسرائيل مباشرة بل كان رد إيران العسكري في العراق في محافظة أربيل! والسبب هو أن إيران تريد ردا عسكريا ضد إسرائيل لكنه ليس ردا مباشرا حتى لا يكون رد إسرائيل هو رد مباشر ضد إيران لهذا خططت إيران أن يكون الرد هو على حساب الأرض العراقية والدم العراقي لتحمي نفسها من الحرب المباشرة عليها.

سؤال ثاني ومهم: لماذا في العراق يوجد حزب الله العراقي ومليشيات إيران مثل المقاومة الإسلامية العراقية التي تقصف إسرائيل وفي لبنان يوجد حزب الله اللبناني الذي يقصف إسرائيل وفي اليمن يوجد أنصار الله الذين يقصفون إسرائيل
ولا يوجد داخل إيران أحزاب عسكرية تهاجم إسرائيل من داخل إيران ههههه!!;) لا تستطيع إيران أن تقصف إسرائيل مباشرة حتى لا يتم قصفها مباشرة أو قصف الحزب داخل إيران بل خطة إيران هو تحويل الحرب من حرب مباشرة إلى حرب على حساب الدول العربية والدم العربي حتى تحمي أمنها القومي.


بعد مقتل الرئيس الإيراني ووزرائه مؤخرا في إيران أعطت إيران أوامر بتحرك الحوثيين بقوة ضد إسرائيل وتحرك حزب الله في لبنان والعراق ضد إسرائيل لكن حزب الله في لبنان إعتقد أن الرد الإسرائلي سيكون مثل السابق هو مجرد كر وفر في القصف لكن إسرائيل فاجئت حزب الله برد وعمليات عسكرية كبيرة
وحاليا حزب الله يعاني في لبنان ولم يتلقى أوامر بعد من طهران من أجل التحرك العسكري الأكبر وأعتقد أن إيران ربما والله أعلم تخطط إلى عمل عسكري خاطف ومفاجيء ضد إسرائيل لكن هذه المرة قد يكون عمل عسكري إيراني مباشر مع نفس التوقيت أعمال من وكلائها في المنطقة العربية وحاليا هي تحضر لحماية أمنها القومي الداخلي بقوة قبل الدخول في حرب مباشرة يعني دخول حرب بين المشروع الإيراني الشيعي والمشروع الصهيوني الأمريكي وهذه الحرب هي لصالح الجيوش العربية.

بعد إنتهاء الحرب بين المشروع الإيراني الشيعي والمشروع الصهيوني الأمريكي ولا نعرف لمن سيكون الإنتصار ستكون الجيوش العربية في المنطقة هي التالي في الحرب ولهذا جيوشنا العربية لابد من إستباقة الوقت بسرعة لتحديث قواتها وأسلحتها وتحصين نفسها.

أطالب من الجيوش العربية فورا من هذا المنتدى وربما هناك ظباط أو جنرالات يشاهدون كلامي أن يسارعوا فورا في الإستثمار العسكري المدني في بناء الملاجيء الأرضية للمواطنين داخل دولهم ومدنهم لأن الملاجيء هي نصف الإنتصار في الحرب القادمة فهي تحافظ على الكثيير من أرواح ودم المواطن العربي وشعوبنا ومن لم يستثمر في بناء الملاجيء الأرضية فهو قد ساهم بطريقة غير مباشرة في هزيمة بلده عسكريا وإبادة شعبه.

الجزء الثاني والأخير إنتهى.
 
الله يحرقهم ببعض، اقصد بوتين سوف يكون مستفيد لو شبت حرب بين ايران و امريكا. اجل الصواريخ الروسية الي وصلت الى ايران عشان يحطوها في المتحف مثلا؟ بيحرقون الاصول الامريكية في المنطقة بتوجيه من الروس. وفي الاخير الله يحرق ايران على امريكا على روسيا، كلهم ملاعين جدف.

لا ايران ولا روسيا ولا الصين ولا الكرة الأرضية كلها تتحمل جنون امريكا اذا قررت استخدام الرعب والردع
 
بيان حزب الله حول القصف في صفد يعني تجاهل ما حدث وإعتباره أمر عادي وصفعة للمخابرات الأجنبية التي أكدت مقتله

يعني لم يحدث له أي مكروه والحرب مستمرة بصفة طبيعية

لكن استهداف شبهه يعني أن إسرائيل تريد التصعيد وسوف يكون الرد قاسم لظهر البعير
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى