هذه حقيقة وليست مزح صدقوني لو وضعنا عدد الساعات التي كان يخطب فيها حزب الله في الشاشة مع عدد الساعات التي كانت الصواريخ التي كان يضرب بها حزب الله إسرائيل سنجد أن ساعات الخطاب والغوغائية والأقوال لحزب الله أمام الشاشات أكبر من ساعات العمل العسكري لحزب الله مؤخرا.

لو نقارن عدد ساعات العمل الإسرائلي حاليا ضد لبنان وقصف بيروت والضاحية الجنوبية نجدها أقل من عدد ساعات الخطابات التي كان يقوم بها حزب الله أمام الشاشات.

بإختصار النصر والقوة وقوة المواجهة تأتي بالعمل لا بالثرثرة والخطابات الطويلة أمام الشاشات.


أين هي خطابات حزب الله حاليا مما يحصل حينما كان يقول ضرب بيروت يقابلها ضرب تل أبيب وضرب بلدة يقابلها ضرب بلدة أنا أشوف فقط إسرائيل هي اللي قاعدة تضرب وتنفذ في العمليات العسكرية في بيروت والضاحية وعدة بلدات لبنانية يعني ميزان القصف حاليا للأسف لصالح إسرائيل وقد خرجت إسرائيل عن حدود الإشتباكات فأين إختفت ردود حزب الله العسكرية حاليا والرد بالمثل والخروج عن حدود الإشتباكات هده هي نتيجة البقاء لمدة ساعات أمام الشاشات للخطاب دون أي تحرك فعلي وحقيقي ضد إسرائيل في الأرض.

لقد هدمت إسرائيل بيوتكم اليوم في لبنان يا حزب الله لكن لم تهدم أنت بيوتهم!!



الجزء الأول.
 
مشكور على المعلومات 🌹
انا فقط أردت إرفاق التقرير من مصدره لأني (إذا تم تأكيد إغتيال حسن نصرالشيطان) سأقوم بعمل موضوع عن كيفية إغتياله، أردت عمل نفس الفكرة عن هنية ورئيس إيران لكن سبقني الزمن.
مع ذلك لازالت استنتاجات على ضوء مايتم اعلانه هنا وهناك من مصادر اسرائيليه ... بانتظار المزيد من التاكيدات لتتضح الصوره اكثر... تحياتي يالغالي.
 
بعد أن حارب إسرائيل، حاربها الخطابات المشتعلة والكلمات الرنانة والتهديدات المتكررة وتدمير العواميد وحرق الحشائش، ومع دعم إيراني عسكري وتقني، وفجاءة! انفجرت البياجر وسقطت الأقنعة
mqdefault.jpg


أين المقاومة ودعمها والموت لأمريكا؟! فقط هكذا تجلت معالم الإتفاق الصهيوإيراني:
تدمير المقاومة وتهميش القضية الفلسطينية وإيقاف دعم حزب الله والحوثيين مقابل أتفاق امريكي برفع العقوبات ودعم إزدهار إيران.



 
هل هؤلاء البهائم لا يتعلمون يعنى تم اغتيال قادتك بنفس الطريقه وانت رايح تجتمع فى وسط مبانى انت وقادتك بكل غباء وانت تعلم انك على قمه هرم المطلوبين اغتيالهم والصهاينه واضح مخترقين حزبك من اعلى قمه الهرم والمعلومات تصلهم وقتى

لا افهم كأنهم يتعمدون اغتيالهم ام ماذا

الف باء هذه الفتره الا يجتمع القاده فى مكان واحد ثانى شىء الاجتماعات تتم فى اقصى عمق الارض فى غرف محصنه وقويه جدا لا تتطالها قنابل الاختراق الصهيونيه




او ربما تم التضحي به عمدا من قبل المشغل الايراني
 
نقلا عن حساب صهيوني

1000267236.jpg



يشرف كبار القادة العسكريين الإسرائيليين على هجوم واسع النطاق على مقر حزب الله في بيروت مساء اليوم

تعليقي الشخصي :

انظر لوجوههم الصهاينة تعرف انهم قتلوا نصر الكلاب
 
لقناة 12 الإسرائيلية:

⭕ التقديرات بنجاة حسن نصرالله معدومة

⭕ تقديرات بأن من كان في المخبأ المستهدف بالضاحية "لن يخرج حيا"
 
لسه شويه كمان ايران منفذتش المطلوب منها راس حسن نصرالله وجنوب لبنان يتفرغ ويتسلم لحد الليطاني وحماس تتصفى خالص وكل ما هو شمال محور نتساريم ملك اسرائيل ثمن للحرب وتعويض عن ٧ أكتوبر ورؤوس كل من شارك في ٧ اكتوبر في ايران بداية من رئيس ايران السليق لحد اصغر واحد
المعلومات كلها مصدرها ايران هى من باعت وهى من قبضت غنم وكبرته وجه عيد الاضحى وعاوزه تبيعه بأغلى سعر
المتغطي بايران عريان 🤣🤣🤣

ايران لاتحارب من اجل قضيه
تحارب من اجل نفوذ ومكاسب اقليميه
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى