اتدرون هذا الصهيوني يتعمد كتابة فلسطين بدون حرف الياء والان يطعن في دينهم وغدا يطعن في اعراضهم تخيلو حثالة الارض معدومي الاصل غير معروفي النسب يتهمون المسلمين في دينهم لعنة الله علي الصهاينه ومن يؤيدهم
أنا أنضم لأخونا طسم أخي الحرب عقدية بين السنة و الشيعة و لا بأس أن نفرح و نهلل للصهاينة لأجل قتل الروافض المعتدين المفسدين في الأرض المشركين و الفتاوى أدناه






 
خطة هوكشتاين، التي تحمل اسم الوسيط الأمريكي آموس هوكشتاين، تشير إلى الجهود التي قادها للتوسط في النزاع البحري بين لبنان وإسرائيل حول ترسيم الحدود البحرية، وخصوصًا في منطقة غنية بالغاز الطبيعي والنفط في البحر الأبيض المتوسط.

تمثلت الخطة في إيجاد حل وسط بين البلدين بعد سنوات من التوترات حول حقوق التنقيب عن الغاز. تركّز النزاع على منطقة تُعرف بـ “البلوك 9” و”حقل كاريش”. وكان الهدف الرئيسي هو تقسيم المنطقة بطريقة تلبي مصالح الطرفين وتتيح لهما الاستفادة من الموارد الطبيعية البحرية.

وفقًا لمقترح هوكشتاين، وافقت إسرائيل على التخلي عن بعض المناطق المتنازع عليها في مقابل أن تحافظ على سيطرتها الكاملة على حقل كاريش، بينما سيتمكن لبنان من استغلال موارده في البلوك 9 .

بعد عدة جولات من المفاوضات، تم التوصل إلى اتفاق في عام 2022 برعاية الولايات المتحدة، مما اعتبر إنجازًا دبلوماسيًا كبيرًا، وخفف من حدة التوترات في المنطقة مع استمرار الاستكشافات والعمليات النفطية.

ملخص الخطة:

1. ترسيم الحدود البحرية بطريقة تُرضي الطرفين.
2. تقسيم الموارد النفطية والغازية بشكل متوازن.
3. استمرار عمليات التنقيب مع تجنب التصعيد العسكري.

الخطة تهدف في النهاية إلى تحقيق استقرار اقتصادي للطرفين، وخصوصًا للبنان الذي يعاني من أزمة اقتصادية حادة، ولإسرائيل التي تطمح لتوسيع عمليات التنقيب عن الغاز.
بارك الله فيكم و بكم و منكم نستفيد
 
مااعتقد فقط بسبب طلب من ايران ..

عقلية القيادات الفلسطينية متأخرة وبطيئة ولا تستوعب الواقع ولا المستقبل .. لذلك انا من اكبر المؤيدين لان تقوم دولة عربية مثل الاردن بادارة الدولة الفلسطينية من الناحية الاستراتيجية (العلاقات الدولية/الامن/الاقتصاد)






..

فعلا الفلسطينيين صفر سياسة

حسني مبارك وانور السادات وبندر بن سلطان جابو لهم على الاقل 50% من حقوقهم لكن ضيعو الفرصه

خل ينفعهم كلام حافظ الاسد وصدام وايران



العرب يتعبون بالمفاوضات وساعة الجد الفلسطيني يتهرب
 
الدعم الإيراني لحزب الله.

20240926_121243.jpg
 
قاعدة DIA و CI في اليونان والتي وجهت الضربات منذ البداية تحجب المعلومات الاستخباراتيه عن اسرائيل مؤقتا لمباحثات الهدنه ....
ربطها بمحادثات الملف النووي الايراني يوضح المسألة
ممكن نشوف جبهه هنا او هنا ضربه هنا او هنا
 
الكلب النتن استطاع اعادت الثقة به في الشارع الاسرائيلي بنسبة كبيرة هذا غير توحيد الجبهة الداخلية وبدء خفوت الخلافات بينهم ولو استمر بدعس ايران واذنابها بهذه الصورة فسيضمن بقائه بالسلطه لفترات اخرى
لكن كل هذا حصل بسبب الدعم اللامحدود والتستر على جرائم الحرب التي ارتكبها هو وجيشه من قبل امريكا خصوصا والغرب عموما
 
ما في هدنة و لا خرابيط ، اضرب يا بيبي يا مجرم
نريد حرب طاحنة بين الطرفين و الاف القتلى بين الجانبين


 
سبحان الله!

صور من استجابة الهلال الأحمر السوري للعائلات القادمة من لبنان

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى