كان أمامهم الا يشتبكوا من الأساس ويتركوا
نتنياهو يطحن عظام اهل غزه بلا اى رد فعل من محيطهم العربى والإسلامي
٢ مليون بنى ادم أصبحوا رهينة مزاج سفاح
أين الفزعه أين النخوة
خل عندك نخوة انت وروح افزع لهم بدل جلستك على النت تبيع انتقادات ونصائح

عصابة حماس الفلسطينية الخمينية تنعي الارهابي ابراهيم عقيل المسؤول عن مجزرة وحصار مضايا وتهجير سكانها وتغيير تركيبتها الديموغرافية

حماس وحزب الله حذائين لقدم واحدة لو عوى كلب منهما لجاوبه الآخر

برضة السؤال انت مالك
هوه انا جالس في مجلس ابوك؟

اللي حريص على فلسطين لا يقعد يصيح زي النسوان قدامه الحدود... اووه صح الجيش المصري العظيم مقفل الحدود ويحمي اسرائيل.. فعل الخطة ب الصياح وتخوين الناس

اقعد و ارغي هههه
لا مش هنرغي ، مش دول المجوس
Screenshot_2024-09-21-04-32-24-20_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12.jpg

اللي حريص على فلسطين لا يقعد يصيح زي النسوان قدامه الحدود... اووه صح الجيش المصري العظيم مقفل الحدود ويحمي اسرائيل.. فعل الخطة ب الصياح وتخوين الناس

يعني يقولون لك روح ساعد اهل غزة ولما تروح راح تلقاهم محاصرين غزة 😔

يا اخي الموضوع بين المجوس زي ما بتقولوا واليهود
انت مالك بندعي لمين ولا مع مين
Screenshot_2024-09-21-04-32-24-20_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12.jpg

لا دخل لنا بغزة هي منطقة نفوذ خمينية وهم قرروا القيام بعملية 7 أكتوبر 2023 وفق ما تقتضيه مصالح النظام الخميني في إيران لذلك فلتنقذهم إيران

بالنسبة لي أدعم الجهد الذي تقوم به دولة اسرائيل في غزة لتعزيز استقرار المنطقة بمواجهة خطر العصابات الخمينية

بدل أن تزعج الآخرين بثرثرتك غزة أقرب إليك منا فلتذهب لتقاتل مع العصابات الخمينية هناك
خمينية مين ياراجل هما الأطفال الرضع والنساء والابرياء مالهم ومال تفسيراتك العبقرية الناس قاعده بتنطحن وانت قاعد عمل تعيش فى المؤامرات علشان تبرء زمتك من دمهم
يا جدعان أليس هناك رجل رشيد فى المنطقه بأكملها

كلام جميل فيه مناطق السنة من الدعم
الملك فيصل زمان كان له أبلغ الأثر فى أضعاف الجبهة الاسرائيلية باستعمال سلاح النفط وقت الحرب والنتيجه ان الحرب وضعت الامريكان فى ورطة
صحيح و الابلغ هو فتح الحدود
و الدعم الانساني و الابلغ هو ان يقبل من اشعل الحرب ب اوامر المجوس بالعروض التي تقدم لانقاذ شعب غزة و الابلغ ان تقوم ايران و سوريا بفتح الجبهات اليس كذلك

حلو كلام التلقيح ده
طيب يا سيدى انا فيا العبر والله يعاقبه ويهديه اللى كان السبب
فين بقى الدور العربى
يهديه ؟ ي حنين انت مشغلنا لك ساعه وين الدور العربي يوم سالنا وين دورك قلت الله يهدي من كان السبب 😂😂 تاكلون فسيخ مع الفجر اتوقع

الواحد يحب يجيب الكلام لنفسه محاصرين غزه ويستورد الغاز من الصهاينه ولهم وجهه تتكلم
غزة اصلا ارض مصرية تنازلوا عنها لاسرائيل.. شايف كمية البجاحة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى