انت طول عمرك عايش في سوريا محدش جيه جنبك ولا جيه جنب مذهبك .اهل السنة في سوريا كانوا آمنين مطمئنين .يعيشون تحت حكم استبدادى علوى .لا يختلف حالهم عن باقي شعوب الدول العربية ...خرجتم بتقليد اعمي لثورة تونس في ثورة شعبية غير مدروسة بتهور الاخوان المسلمين وحب التقليد .وتجاهلتم التركيبة السكانية الطائفية لديكم وابعادها الإقليمية من شيعة لبنان والعراق والظهير الايراني .في لحظة تاريخية تتصدر فيها بلاد العالم الإسلامي. أنظمة عسكرية وملكية انتجها ورسخها حلفاء الحرب العالمية الثانية ..وتعادى في مجملها مشروع الخلافة الإسلامية السنية وتحارب فريضة الجهاد .اللهم الا الحشد للجهاد في سبيل امريكا او روسيا .فاخطاتم الحسابات فظلمتم أنفسكم وبلادكم وصرتم فريسة سهلة للروافض والروس .سامح الله من تسبب في ثورة لم تفتك الا بأهلها ورحم الله ضحاياها ...
دليل انك جاهل بسوريا والي كان صاير بسوريا قبل الثورة
انك ما بتعرف انو ايران كانت تنتشر بسوريا متل السرطان بدعم من نظام وتنشر التشيع في دير الزور والرقة وادلب وحلب والشام انت للاسف نموزج للانسان المقيد بلاستبداد والراضي بفتات الخبز الي عم يرميلك ياه الحاكم لحتى تضل جوعان وتدور عهل فتات بس وما بتفكر ولا مرة ترفع رقبتك لانك مو فاضي غير دور عأكلك بس

قايلكم الحرب الاهلية تهيئتها اقوى من الحرب الاسرائيلية على لبنان لان الغزو الاسرائيلي حاصل الان كل يوم ضربات وفطس قيادات وعناصر حزب الله

كما قلت سابقا. المواجهه المباشرة سوف تكون اقرب مما نتوقع.
إسرائيل وأمريكا قامة بتربيت هذه المليشيات لتدمير الدول. والضغط على الخليج. وسوف تأخذها. حجه لتكمل. ما تريد. من تقسيم الدول التي أوجدوا. فيها المليشيات. وستكون بمباركة إسلامية للتخلص من هذا الوباء الذي صنعه الغرب

كما قلت سابقا. المواجهه المباشرة سوف تكون اقرب مما نتوقع.
إسرائيل وأمريكا قامة بتربيت هذه المليشيات لتدمير الدول. والضغط على الخليج. وسوف تأخذها. حجه لتكمل. ما تريد. من تقسيم الدول التي أوجدوا. فيها المليشيات. وستكون بمباركة إسلامية للتخلص من هذا الوباء الذي صنعه الغرب

مشروع الفوضى الخلاقة انتهى وتغير لمشروع التنمية المستدامة الغرب يلعب مثل الاحزاب اليسارية واليمنية شد وارخاء شد وارخاء لذلك كان اهم القائمين على مشروع الفوضى الخلاقة ايران تركيا وميليشياتهم بالقسم السني او الشيعي ضد الدول العربية واصبحت اكثر من دولة في حرب وهناك تقسيم وهناك ضغوط اقتصادية وخلافه من خرج منتصر اعتقد الدول الملكية العربية بدون استثناء

لذلك التنمية المستدامة لا يمر الا عبر تدمير الميليشيات والوقوف على المكاسب التي اكتسبت سابقا وجعل احزاب اخرى او دولة تاخذ من هذه المكتسبات

ممكن سؤال للاعضاء جميعهم من ضد ما يسمى المقاومة ومن مع هل هناك عربي مطلع يفهم بكل منطقية وواقعية اليهودية والصهيونية والعرقية اليهودية ويفسرها بشكل كبير ؟ الجواب لم اجد اذا عندكم احد يا ليت ان اطلع على كتاباته

هل الاعلام العربي والدول العربية بانشاء قنوات اجنبية يهودية واثبات ما فعله النازيين بتغير العرقية اليهودية في المجتمعات من السامي الى الاري ؟ الجواب لا اذا في عندكم يا ليت تدلوني

مشكلة البعض يعتقد ان الدعاية الاعلامية السلبية ضد خصم من الاساس يتقن اللهجة ويرد عليها بمكانها يختلف عن الدعاية التي يلعبها الخصم وما ياخذ مكاسب على ذلك فيه

انهاء وكيل الامين العام للامم المتحدة مارتن غريفيث هو اكبر دليل

GRU-7x2bcAAkHHR

التخلص من الغوغاء والمتاجرين هدف اساسي لقوتنا وتطورنا لكن دام في جماهير غوغاء تركض خلف اي شي مكانك سر والعالم الثاني يلعب بطريقة مختلفة لذلك دائما مكاسبنا خسائر وخسائرنا تكون اكبر من المعتاد

دليل انك جاهل بسوريا والي كان صاير بسوريا قبل الثورة
انك ما بتعرف انو ايران كانت تنتشر بسوريا متل السرطان بدعم من نظام وتنشر التشيع في دير الزور والرقة وادلب وحلب والشام انت للاسف نموزج للانسان المقيد بلاستبداد والراضي بفتات الخبز الي عم يرميلك ياه الحاكم لحتى تضل جوعان وتدور عهل فتات بس وما بتفكر ولا مرة ترفع رقبتك لانك مو فاضي غير دور عأكلك بس
ولما رفعت رقبتك يا شملول حررت البلاد والعباد ...ولا تسببت في تشريد اهل السنة بسوريا في البحر غرقانين وعلي الأرض لاجئين ومشردين وهدم بيوتهم وضياع ممتلكاتهم واغتصاب نسوانهم وفتياتهم ..انا الحمد لله مصرى شبعان ولو حتي عايش بدون حق سياسي. يكفي ان دمي وعرضي محفوظ .وكسة عليك وعلي ثورتك الخايبة.

ولما رفعت رقبتك يا شملول حررت البلاد والعباد ...ولا تسببت في تشريد اهل السنة بسوريا في البحر غرقانين وعلي الأرض لاجئين ومشردين وهدم بيوتهم وضياع ممتلكاتهم واغتصاب نسوانهم وفتياتهم ..انا الحمد لله مصرى شبعان ولو حتي عايش بدون حق سياسي. يكفي ان دمي وعرضي محفوظ .وكسة عليك وعلي ثورتك الخايبة.

اقول يا مجاهد ترا هذه عندكم بدون ثورة كل ما ذكرته عن السوريين والبحر غرقانين ايضا انتم مشكلتكم تعايرون العالم والعيب راكبكم ركب ومغطيكم السوريين رجال لو النظام السوري هذا في مصر صدقني تخافون تكتبون الكلمة هذا نظام اجرامي مرعب احمد ربك على نظامك المصري ما عنده تنكيل في المصريين ولا براميل متفجرة ولا جلب ميليشيات وقوات خارجية لتقتل الشعب المصري

يا بحرية عز وحرية
انا لا اعايير السورى..انا انتقدت الثورة السورية الغبية توقيتا ومكانا ..فلما افحمته .قل ادبه علي شخصي ..راجع الرد والرد المقابل ..
السورى لا عارف انا مين ولا حياتي شكلها ايه بيقولي انت مطاطي عشان اللقمة والفتات ووو
..مش عارف شاف حياتي ومستواها ازاى .
ما علينا ...أما وما انك بتكلم علينا اننا عندنا كل اللي عند السوريين وبنعايرهم..تعالي مصر .وانزل اتفرج علي ٦ اكتوبر والدقي والزمالك وغيرهم .واتفرج علي محلات السوريين اللي عاملانها في مصر .وعايشين عيشة أهلها بدون ( كفيل ) .واضح من لهجتك انك خليجي ..وتقريبا سعودى.. فبطل رمي عيوب علي مصر .عشان انا ليا قرايب كتير في السعودية والخليج .اسكت احسن .

ممكن سؤال للاعضاء جميعهم من ضد ما يسمى المقاومة ومن مع هل هناك عربي مطلع يفهم بكل منطقية وواقعية اليهودية والصهيونية والعرقية اليهودية ويفسرها بشكل كبير ؟ الجواب لم اجد اذا عندكم احد يا ليت ان اطلع على كتاباته

هل الاعلام العربي والدول العربية بانشاء قنوات اجنبية يهودية واثبات ما فعله النازيين بتغير العرقية اليهودية في المجتمعات من السامي الى الاري ؟ الجواب لا اذا في عندكم يا ليت تدلوني

مشكلة البعض يعتقد ان الدعاية الاعلامية السلبية ضد خصم من الاساس يتقن اللهجة ويرد عليها بمكانها يختلف عن الدعاية التي يلعبها الخصم وما ياخذ مكاسب على ذلك فيه

انهاء وكيل الامين العام للامم المتحدة مارتن غريفيث هو اكبر دليل

GRU-7x2bcAAkHHR

التخلص من الغوغاء والمتاجرين هدف اساسي لقوتنا وتطورنا لكن دام في جماهير غوغاء تركض خلف اي شي مكانك سر والعالم الثاني يلعب بطريقة مختلفة لذلك دائما مكاسبنا خسائر وخسائرنا تكون اكبر من المعتاد..
أستاذي هناك مواقع عامة مثل موقع علمة وبعض الجامعات غير المؤسسات المختصة بألشؤن ألجيوسياسية مكلفة من الحكومة تنشر مقالات تختص بتنبىء المستقبل القريب والبعيد وخيارات أسرائيل المطروحه وما ألى ذالك ....
المجتمع الأسرائيلي منفتح وما عنده سر كل شيء تقريباً على الميديا ..
سبب تحركهم العالمي وتلازقهم مع بعض هو أسطورة الشعب المختار وان يكونوا في مقدمة العلوم والتطور ... هذا فعلأ حسب أيمانهم كديانة ... لاكن كمجتمع ألأمر مختلف ومركب جداً بلفعل ...

صراعك انت مو انا انا صراعي وجودي سواء كان مذهبي وله جغرافي ولا سياسي
ايران من تغير المذهب في سوريا وليست اسرائيل وايران من يحتلني جغرافيا وليست اسرائيل وايران من حاربني سياسيا ايضا
انت بدك توقف مع شيعة وقف ضحالت التفكير تعيتك انت بتعرفها
شكلو ما عندك مشكلة الوطن عربي يتشيع بس كرمال الك

بيوقف مع حزب اللات ولما تخلص الحرب حزب اللات راح يقتله :ROFLMAO:

انا مش داخل هنا عشان اناكف في سورى ولا خليجي .انا بقول .كله يد واحدة علي إسرائيل.
مش وقت نعرات ومذهبية . وان كانت مصر سنية المذهب فهي شيعية الهوى ..كما قال أحدهم. ركزوا مع امريكا وإسرائيل.وفكك من سنة وشيعة دلوقتي .

انت طول عمرك عايش في سوريا محدش جيه جنبك ولا جيه جنب مذهبك .اهل السنة في سوريا كانوا آمنين مطمئنين .يعيشون تحت حكم استبدادى علوى .لا يختلف حالهم عن باقي شعوب الدول العربية ...خرجتم بتقليد اعمي لثورة تونس في ثورة شعبية غير مدروسة بتهور الاخوان المسلمين وحب التقليد .وتجاهلتم التركيبة السكانية الطائفية لديكم وابعادها الإقليمية من شيعة لبنان والعراق والظهير الايراني .في لحظة تاريخية تتصدر فيها بلاد العالم الإسلامي. أنظمة عسكرية وملكية انتجها ورسخها حلفاء الحرب العالمية الثانية ..وتعادى في مجملها مشروع الخلافة الإسلامية السنية وتحارب فريضة الجهاد .اللهم الا الحشد للجهاد في سبيل امريكا او روسيا .فاخطاتم الحسابات فظلمتم أنفسكم وبلادكم وصرتم فريسة سهلة للروافض والروس .سامح الله من تسبب في ثورة لم تفتك الا بأهلها ورحم الله ضحاياها ...

ياعيني على الجهل ولا بتعرف سوريا ولا اشي

انا مش داخل هنا عشان اناكف في سورى ولا خليجي .انا بقول .كله يد واحدة علي إسرائيل.
مش وقت نعرات ومذهبية . وان كانت مصر سنية المذهب فهي شيعية الهوى ..كما قال أحدهم. ركزوا مع امريكا وإسرائيل.وفكك من سنة وشيعة دلوقتي .

يعني ايه شيعية الهوى ! تقولي تحب اهل البيت كل المسلمين يحبون اهل البيت

ايضا لا تعرف شي وكتبت بجهل وانا مستعد ابين جهلك بس هل راح تعترف بالجهل !على فكرة ثورتنا سلمية
انتوا يا سوريين انضحك عليكم باسم الحرية ودمرتم بلادكم وبدلا عن ان يكون الايراني فقط فيها أصبحت فيها روسيا وامريكا وتركيا ووو .
واصبحت سماء سوريا وارضها مستباحة من اليهودى ليل نهار..عكس دولة مصر اللي شعبها ( مطاطي الراس )

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى