وسائل إعلام إسرائيلية: هبوط مروحية عسكرية في مستشفى رامبام في حيفا على متنها عدد من الإصابات جراء انفجار طائرة بدون طيار في الجولان.

وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة 9 جنود إسرائيليين حالة 3 منهم خطيرة جراء انفجار طائرة بدون طيار في الجولان.

ما حد بده حرب غير النازحين من بيوتهم في شمال أسرائيل حسب ما أرى ... الحال مريح لأسرائيل بحرق الحزب وكشف ضعفه دون خسائر كبيرة نسبتا لطرف الأخر
لن تكون حرب شامله مجرد مناوشات وغارات جويه

انت طول عمرك عايش في سوريا محدش جيه جنبك ولا جيه جنب مذهبك .اهل السنة في سوريا كانوا آمنين مطمئنين .يعيشون تحت حكم استبدادى علوى .لا يختلف حالهم عن باقي شعوب الدول العربية ...خرجتم بتقليد اعمي لثورة تونس في ثورة شعبية غير مدروسة بتهور الاخوان المسلمين وحب التقليد .وتجاهلتم التركيبة السكانية الطائفية لديكم وابعادها الإقليمية من شيعة لبنان والعراق والظهير الايراني .في لحظة تاريخية تتصدر فيها بلاد العالم الإسلامي. أنظمة عسكرية وملكية انتجها ورسخها حلفاء الحرب العالمية الثانية ..وتعادى في مجملها مشروع الخلافة الإسلامية السنية وتحارب فريضة الجهاد .اللهم الا الحشد للجهاد في سبيل امريكا او روسيا .فاخطاتم الحسابات فظلمتم أنفسكم وبلادكم وصرتم فريسة سهلة للروافض والروس .سامح الله من تسبب في ثورة لم تفتك الا بأهلها ورحم الله ضحاياها ...
صراعك انت مو انا انا صراعي وجودي سواء كان مذهبي وله جغرافي ولا سياسي
ايران من تغير المذهب في سوريا وليست اسرائيل وايران من يحتلني جغرافيا وليست اسرائيل وايران من حاربني سياسيا ايضا
انت بدك توقف مع شيعة وقف ضحالت التفكير تعيتك انت بتعرفها
شكلو ما عندك مشكلة الوطن عربي يتشيع بس كرمال الكضية

اذا تبغي تكلم بالدين فيهىضوابط للتعامل مع المسلمين وغير المسلمين المحاربين والمسالمين المعاهدين والمعادين..مافيه تعامل خاص مع ديانه دون اخرى لكنةالله تعالى أوضح لنا كثير من صفاتهم وتعاملهم.

أما التاريخ القريب
يقول ان عبدالناصر عندما انقلب واخذ،الحكم اوعز له الامريكان بتأميم قناة السويس وصار العدوان الثلاثي ف ٥٦ وبتدخل الروس والامريكان ضد الانجليز والفرنسيين وإسرائيل وحرر عبدالناصر سيناء والسويس وطرد المحتل واصبح بطلا قوميا ..

واارادوا تكرار ذلك في ٦٧ وضرب الطائرات المصرية ف المطارات ولم يأمر قواته بضرب صاروخ واحد ..ويبدوا انه لم يكمل فاكمل السادات الذي عقد اتفاقية سلام مع اسرائيل وعادة سيناء مره اخرى ..

الجدير بالذكر ان المصريين لا يشعرون ان سيناء جزء من الارض المصرية فهم يعتبرونها مكسب اخذوه من عدو ..

.فكل الحروب مترتبه ومتزبطه ع الأخر حتى حزب الله وإسرائيل السابقه ٣٠٠٦ ..كله مترتب فا لا تذهبوا بعيدا ..اذا تريدوا التخندق فتخندقوا مع من تحبون واسأل الله ان يخندق معهم يوم الحشر ...

اليهودي ضعيف وجبان وكل الحروب السابقه تمثيليه ماعدا ٤٨. فهل تصدق ان اسرائيل احتلت في ٦٧ ضعف مساحة ارض فلسطين ٣ مرات . فاسأل العملاء صلاح جديد وحافظ في سوريا واسأل عبدالناصر. فخم احجار دومينو يحركها الغرب ..

تخندق واهتف وشجع ..فكم تحبون الكلام والشعارات ظواهر صوتية تنفعل وتتمدد مع الاحداث والمواقف ماتلبث ان تنطفي بنتيجة فوز احد الطرفين بموافقتهم والمفاوضات ع السيناريوا يتم اعداده في بغداد .ثم تظهر الظاهره الصوتيه من جديد ..

وان كنت تتكلم بالدين فباب نصرة المسلمين مفتوح ّ...وانت مثلك لن ينصر المستضعفين ومن يعتمد علبك خسران خصوصا اذا استغاث بك طفل او امرأة او رجل من العراق وسوريا من المليشيات التي ستقتله انت ربما تبلغ عليه المليشيات ليشوفوا شغلهم فأنت عوينا ونصيرا لهم
هكذا ينظر إليكم من هم ضد حزب الله
يا فقيه عصرك واوانك..أصحاب العقلية التامرية
كل الحروب بالاتفاق وكل الحكام خونة .
والحروب كلها تمثليات لصالح الغرب وإسرائيل بالاوامر ..مش ناقص انك تقول ان غزوة بدر كانت بالاتفاق مع كفار قريش . وبعدين انا قاعد زىى زيك في المكيف. فمتقولش انك علي جبال تورا بورا بالاب توب ...تفكيرك السياسي سطحي . وقرائتك في التاريخ محدودة. وأهانة لمئات الالاف من شهداء وقادة مخلصين عملوا أقصي ما عندهم في زمن تهيمن عليه قوى الصليب الغربي .المؤيدة لإسرائيل..مننكرش ان في خيانات حصلت .وتخاذلات وقعت .لكن مش بالصورة الكلية المضحكة اللي بتقدمها .

كل ما اقتربت المواجهة مع اسرائيل جاته بواسير

والحروب كلها تمثليات لصالح الغرب وإسرائيل بالاوامر ..مش ناقص انك تقول ان غزوة بدر كانت بالاتفاق مع كفار قريش . وبعدين انا قاعد زىى زيك في المكيف. فمتقولش انك علي جبال تورا بورا بالاب توب ...تفكيرك السياسي سطحي . وقرائتك في التاريخ محدودة. وأهانة لمئات الالاف من شهداء وقادة مخلصين عملوا أقصي ما عندهم في زمن تهيمن عليه قوى الصليب الغربي .المؤيدة لإسرائيل..مننكرش ان في خيانات حصلت .وتخاذلات وقعت .لكن مش بالصورة الكلية المضحكة اللي بتقدمها .

لو تلاحظ انك ستتجاهل الفيديوا وتكمل مسيرتك في فكري السحطحي وجهلي وعدم معرفتي ..الخ
ثانيا نعم يوجد شهداء هؤلاء ضحايا ،لم تترحم عليهم الله يغفر لهم انا لم اتكلم الا عن البلطجي الله يرحمه .

واخيرا سانجاوز عن اعترافك بوجود خونه وتخاذل ولم ادخل انا في ذمم الناس لاني لا اعرفهم ....
هذه الشهادات مهمه عشان الفاهمين يراجعون التاريخ .
تفضل لقاء مع شمس بدران وزير الحربيه سابقا

المشكلة تعتقدون ان اسرائيل تلاعب بعض الدول عسكريا والحقيقة ان العسكرية 10% اسرائيل الان في وقت غزة تنشر الموساد (السياح) في مصر والعراق وسوريا ولبنان وتغير انطباعاتهم انصحك بمتابعة قناة ذا سالوكي او قناة نوماد لترى العجب مثلا قبل 6 اشهر اسرائيلي مستضيف شاب مصري في اسرائيل

لا اوصيكم خلكم مع الخلافة وخل الشيعة مع المهدي ننتظركم حنا لكن اتمنى ما تصبحون تراب ويمشي عليها اليهود

لو تلاحظ انك ستتجاهل الفيديوا وتكمل مسيرتك في فكري السحطحي وجهلي وعدم معرفتي ..الخ
ثانيا نعم يوجد شهداء هؤلاء ضحايا ،لم تترحم عليهم الله يغفر لهم انا لم اتكلم الا عن البلطجي الله يرحمه .

واخيرا سانجاوز عن اعترافك بوجود خونه وتخاذل ولم ادخل انا في ذمم الناس لاني لا اعرفهم ....
هذه الشهادات مهمه عشان الفاهمين يراجعون التاريخ .
تفضل لقاء مع شمس بدران وزير الحربيه سابقا شوف تفكير رئيسك سابقا

الصهيوني الساقط غالانت يتجول في ارجاء تل ابيب بكل اريحيه, بينما الجرذ حسون مختبأ في احد الجحور كالفأران ! هذا عدى ان هناك اقوال انه في ايران اصلا

الكذاب عادل امام
انتوا عملتوا مظاهرات و قتلتوا خامنئي و الان رئيس جمهور قتله نتنياهو 🤣🤣

لذلك انصح الاغلب لا احد يعطيه وجه بكره بعد ضرب الحزب وتدميره يختفي من المنتدى كالعادة ويرجع بعدين لو رد خفيف لحفظ ماء الوجه ويطبل له

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى