ما عليك منه ضايع مو عارف عن شي ايران كل ما يجيها ضرب بتشوف تعلن زيادة التخصيب لديها لمستويات 90% 90% يعني خلاص قنبلة نووية وهي الاسبوع الماضي تنتظر اجهزة تخصيب وتتركب خلال 4 اسابيع لزيادة التخصيب وتسريع الوتيرة والنقاء هذا يكايد هذه حيلة الضعيف ما يدري ان ايران بنفسها تريد التخلص من الميليشيات مقابل انضمامها للمشاريع الاقتصادية القادمة

انا عارف وش يقصد . مسكين جيشه اكل ومرعى وقلة صنعه 🤭

لا يوجد تضخيم انما اعتراف بقوته حزب الله يتخطى جيوش نظامية و يملك اسلحة لا تملكها نسبة كبيرة من الجيوش في العالم
ما قيل عنه عبثاً اقوى قوة غير نظامية في العالم

صدقني صواريخه شغلتها اكثر من ذلك خصوصاً على الحدود قلت لك انتظر لتندلع الحرب وسترا

حزب الله حالياً يختلف 360 درجة عن 2006 لا تقارنو بالماضي تطلعوا للجديد
الهجوم برياً على لبنان انتحار هي المقاومة الفلسطنية ما خلصت منها اسرائيل

حزب الله يمكنه مواجهة اسرائيل ند لند الا اذا تدخلت اميركا سيكون بوضع صعب ان كان بمفرده لذا اذا تدخل العم سام سيتدخل باقي المحور و يقوم بالضرب وتنجر المنطقة لحرب كبيرة
متاكد 360 درجه

فيه ناس مرتفع ضغطهم من استمتاعنا بجلد حزب ابليس

تصالحوا مع الوضع ناصروا حزب ابليس ونحن مستمتعين بالجلد الاسرائيلي لهم مو لازم نتبنى نفس وجهة نظركم

الله ينصر اسرائيل على حزب ابليس
GQzQinuWEAA-lkj

تبي نصيحتي تابع الاعلام الغربي بتشوف الصحيح كامل العربي له امور بعض القنوات داعمة للحزب والبعض الاخر محاولة ان يكون وسطي لاسباب جيوسياسية واستراتيجية الحقيقة كلها بالاعلام الاخر

يلعبون بتأييد رأي عالمي ومساهمة مسيحية في لبنان

هذه الحبيبة تقول لبنان كانت الدولة المسيحية الوحيدة في الشرق الاوسط اللعب على عواطف المسيحين

هذه الساقطة دائما ما كانت تهاجم الاسلام والنبي صلى الله عليه وسلم وحتى في لقاء تشمتت في مقتل هناء ابنة معمر القذافي اثناء الغارة الامريكية، ولبنان فعلا كان فيه عدد كبير من المسيح لكن اصبح يقل بشكل كبير اغلبهم إلى الاسلام وقليل إلى الالحاد

تحدث عن الاسلحه اللي استخدمت في معركة المطار في بغداد 2003م

انا اقول ربما تلجأ اسرائيل لإستخدام نفس الاسلحه لحسم الحرب
انا قلت امس ان اسرائيل لاتملك القدرات الامريكيه الفريده
الا اذا زودت امريكا اسرائيل بهذه الاسلحه وباعتقادي ان استعملت ستكون باشراف وتنفيذ امريكي انا حتى لا اعتقد ان الاسرائيلين لديهم القدره على استعمالها اصلاً​

علي طول لما تتزنق تقلبوها ( روافض - ضرب الكعبة- حزب لبنان- الحوثي الرافضي ) الخ.

عقلية طفولية او بالاحري مرض عقلي ... خليك في انهاء الحوثي الاول و بعد كده لف علي حزب لبنان و ميلشبات العراق و ايران.

الا اذا زودت امريكا اسرائيل بهذه الاسلحه وباعتقادي ان استعملت ستكون باشراف وتنفيذ امريكي انا حتى لا اعتقد ان الاسرائيلين لديهم القدره على استعمالها اصلاً​
قنابل الطاقة الحرارية.
لا اقصد thermoberic او نيترونية .. فيه مشروع يقال اسمه x-ray bombs العنصر الاصلي فيه هو الذهب بنسبة نقاء كبيرة ..

وانا قلت ذلك الأمور لن تسمح لها بالإنزلاق الى حد يؤثر على وجود اسرائيل ، هنا سيكون التدخل الامريكي فارق في الوضع

علي طول لما تتزنق تقلبوها ( روافض - ضرب الكعبة- حزب لبنان- الحوثي الرافضي ) الخ.

عقلية طفولية او بالاحري مرض عقلي ... خليك في انهاء الحوثي الاول و بعد كده لف علي حزب لبنان و ميلشبات العراق و ايران.
لا زنقه ولا حاجة كنت بشتغلك عادي 🤭 الحوثي هو اللي شغال عليك دلوقتي بالمناسبة

مثل مارسمها مع اسرائيل في البحر راح يرسمها في الحدود البريه ، هل سيكون ذلك بعد الجلد او قبله ؟ نتابع بكل سعاده

الفرق بين الاسلحة النووية التكتيكية والاستراتيجية

استعمال النووي يعني انو روسيا والصين سيضربون تايوان وكوريا الجنوبية واوكرانيا وبعض دول اوروبا بالنووي
واذا حدث ايضا ايران ستكون نووية كلام فارغ من اليهود كما هددو به مصر في 1973 وفي الاخير ترراجعو صاغرين
استعمال النووي فرصه 0 في 0

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى