واضح امريكا لا تريد القضاء على حزب الله
حبايبهم
مثل حفاظهم على حبايبهم الحوثيين

خلاص انتهى وضعهم هم امرهم لسبب حليفتهم ايران بمشروع الجنوب الشمال مع روسيا وصمام امان ضد قيام حرب عالمية ثالثة انفكت هذه السحبة وانتهت بتشوف سهولة القضاء عليهم وعودتهم لقبل عام 2003 وممكن اسوء واضعف

في الوقت الذي يهدد فيه ناتنياهو حزب الله بالحرب الحزب يدمر دبابتين اسرائيليتين في المطلة ويخلف قتلى وجرحى بينهم اشلاء في شمال فلسطين
ارفق صور وفديوهات من الصبح وانت تقول بين أشلاء قتيل وجريح وبلأخر يكون أصبع ...أرحم عقولنا

قالها الرجال في مشاركة سابقة ومحبين محور المماتعة يضحكون عليه هذا يوضح لك انهم ومحبينهم يعيشون في كوكب اخر
ايش الاسلحة السرية التي ستستعملها اسرائيل ضد الحزب الاف35 او النووي
لو النووي فموش امريكا فقط من سيمنع هذا كل العالم سيمنع هذا واذا استعمل النووي كن متاكدا
انو ايران بعدها بيوم تصبح نووية وممكن تقصف تل ابيب بالنووي كردع

لو النووي فموش امريكا فقط من سيمنع هذا كل العالم سيمنع هذا واذا استعمل النووي كن متاكدا

حاليا اصبحت الدول النووية تنتج اسلحة نووية ضررها كبير حسب الضربة واضرارها خفيفة لا استبعد رؤية بعض من هذه الاسلحة

ارفق صور وفديوهات من الصبح وانت تقول بين أشلاء قتيل وجريح وبلأخر يكون أصبع ...أرحم عقولنا
لحظات وتخرج الفيديو لكن ليش زعلان
اساسا اعلامكم هو من يخرج انو في قتلى وفطايس يهود في المطلة
هو انا ساعرف اكثر من اعلامكم هههه
خليك هادئ ولابد ان تعتاد على انو جيشكم سيفطس في كل ساعة وكل يوم

حاليا اصبحت الدول النووية تنتج اسلحة نووية ضررها كبير حسب الضربة واضرارها خفيفة لا استبعد رؤية بعض من هذه الاسلحة
اي استعمال للنووي سيساوو زلازال سياسي وامني واستراتيجي على كل العالم والشرق الاوسط
فلا ايران ولاتركيا سيرضون او سيبقون يتفرجون والكيان استعمل هالسلاح
في نفس الوقت اذا استعملت اسرائيل فروسيا ستدمر اوكرانيا وبعض دول اوروبا الشمالية بالنووي
الصين كوريا سيضربون اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان بالنووي
العالم كله سيذهب لبناء صناعة نووية النووي يعني الحرب العالمية 3 واساسا لن يبقى احد مكتوف اليدين بعدها

كيف يعني ردع والنووي الاسرأيلي مش ردع ؟ 🤫🤫🤫
أنت فاكر قنبلة ذريه بننركب بيوم بعد التخصيب ؟ وأسرائيل تملك عدد أكبر بكثير من أيران من الرؤية النووية

الامريكان من زمان يتلككون في هذه الموضوع
شوف المبعوث الامريكي بعد شويه يبوس احذيه الحزب​

انا اشوف يا اخي العزيز الوضع مختلف هذه المرة لو تلاحظ التمهيد الزمني بتعرف انها بتكون ضربة ما بعدها ضربة احسبها من 2011 الى وقتنا الحالي وشوف الخسائر الكبيرة لمحور المماتعه وداعمينهم قطر بنفسها تضررت اتركك من تركيا وايران الي صابهم اضرار وليس ضرر اما الميليشيات فتحطمت تحطيم مباشر ولا نجدها سوى تريد الحفاظ على ماء الوجه هل تعتقد لو حزب الله بقوتهم القديمة سيحاربون عامود اسرائيلي واسرائيل تقتل قياداتهم وتدمر اسلحتهم ؟

اي استعمال للنووي سيساوو زلازال سياسي وامني واستراتيجي على كل العالم والشرق الاوسط
فلا ايران ولاتركيا سيرضون او سيبقون يتفرجون والكيان استعمل هالسلاح
في نفس الوقت اذا استعملت اسرائيل فروسيا ستدمر اوكرانيا وبعض دول اوروبا الشمالية بالنووي
الصين كوريا سيضربون اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان بالنووي
العالم كله سيذهب لبناء صناعة نووية النووي يعني الحرب العالمية 3 واساسا لن يبقى احد مكتوف اليدين بعدها

لذلك اسمها اسلحة جديدة :rolleyes: لم تستخدم من قبل

كيف يعني ردع والنووي الاسرأيلي مش ردع ؟ 🤫🤫🤫
أنت فاكر قنبلة ذريه بننركب بيوم بعد التخصيب ؟ وأسرائيل تملك عدد أكبر بكثير من أيران من الرؤية النووية
ههه نت تتوقع انو ايران ليس لديها النووي دا ايران خزنت اليورانيوم بنسبة 90% وبكميات تمكنها من صناعة 10 قنابل نووية
يعني الي موقفها فقط هو التكلفة السياسية لاعلان السلاح النووي ولذلك الامر ليس بسيط واساسا اسرائيل وامريكا يعلمون هذا
بالاضافة انو لدى ايران صواريخ قادرة على حمل النووية وهو خرمشهار
لذلك حكاية انتم وحدكم هذه بروباغندا يهودية غبية كاذبة ككذب الميركافا والنمر والجيش الذي لايقهر والموساد عين صقر ههه

هذه يعني امريكا لن تقدم الدعم المطلوب ولايوجد ضوء اخضر
لا اظن يقصدون ان وقت اسقاط المسيرات و الصواريخ قصير مع مجاورة لبنان لاسرائيل
موقف أمريكا الرسمي حول لبنان سيأتي عبر نتائج زيارة غالانت لواشنطن

انا اشوف يا اخي العزيز الوضع مختلف هذه المرة لو تلاحظ التمهيد الزمني بتعرف انها بتكون ضربة ما بعدها ضربة احسبها من 2011 الى وقتنا الحالي وشوف الخسائر الكبيرة لمحور المماتعه وداعمينهم قطر بنفسها تضررت اتركك من تركيا وايران الي صابهم اضرار وليس ضرر اما الميليشيات فتحطمت تحطيم مباشر ولا نجدها سوى تريد الحفاظ على ماء الوجه هل تعتقد لو حزب الله بقوتهم القديمة سيحاربون عامود اسرائيلي واسرائيل تقتل قياداتهم وتدمر اسلحتهم ؟
انا اتكلم لان اعرف مايدور بمفاوضاتهم في بغداد
يردون عمليه متفق على حدودها فقط شو​

لذلك اسمها اسلحة جديدة :rolleyes: لم تستخدم من قبل
اسلحة غير مستخدمة
بروباغندا يهودية غبية كقصة تروفي والقبة الحديدية والميركافا ومقلاع داوود
نتذكر جميعنا البروباغندا لسنوات لهذه الاسلحة

ههه نت تتوقع انو ايران ليس لديها النووي دا ايران خزنت اليورانيوم بنسبة 90% وبكميات تمكنها من صناعة 10 قنابل نووية
يعني الي موقفها فقط هو التكلفة السياسية لاعلان السلاح النووي ولذلك الامر ليس بسيط واساسا اسرائيل وامريكا يعلمون هذا
بالاضافة انو لدى ايران صواريخ قادرة على حمل النووية وهو خرمشهار
لذلك حكاية انتم وحدكم هذه بروباغندا يهودية غبية كاذبة ككذب الميركافا والنمر والجيش الذي لايقهر والموساد عين صقر ههه

خصبت

اما بالنسبة للتكلفة السياسية فايران في عقوبات وحصار من سنوات عن اي تكلفة سياسية والا لما رأينا ميليشيات يتم انشائها من قبل ايران للحصول على بعض الانفراجات السياسية او الاقتصادية على العموم اخي ايمن اذا انت لست بمحور المماتعة انصحك بسهرة ممتعة هذا الاسبوع وسترى كل شيء

انا اتكلم لان اعرف مايدور بمفاوضاتهم في بغداد
يردون عمليه متفق على حدودها فقط شو​

يجوز انا اعرفك اخي العزيز واعرف مستوى ذكائك ابحث وارجع للتاريخ الحديث ستجد جميع الاجابات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى