يااا اخي العزيز اعمل حساب وهمي عتويتر وارسلي الرابط. الصدمة كبيرة اكبر من ان يتحملها هذا المنتدى وكبيرة عليك كمان. اذا حابب تعرف من يقول بالتحريف وقد تورطت انت وادعيت انه كافر. ارسلي رابطك عتويتر
سبحان الله من كذاب أشر تحولت إلى يا اخي العزيز.
من نقاشي لم أكن اهدف إلى تبيان الحق لك . فقط لإظهار ما تخفيه صدوركم لكثير من مرتادي المنتدى ممن تخفى عليه حقاىق معتقداتكم.
انا اعرف عقائدكم و خاصة لبناني حزب الله و اعرف حجم الحقد المذهبي الذي تكنه صدوركم تجاهنا كاهل سنة و جماعة ومواقفكم في سوريا خير شاهد و بذاءات اصحابك و هتافاتهم ضد امهات المؤمنين والصحابة في احداث سوريا خير شاهد فضلا على مذابحهم ضد،العزل
. لا اقارنكم اطلاقا بشيعة اليمن او العراق انتم حالة مستفردة و انتم الاكثر انبطاح لمشروع إيران المذهبي والعقدي.
جوابك بين للجميع رأيك في كتاب الله و اشكرك جزيل الشكر على مساعدتي بهذا الخصوص.
والان نرجع لمتابعة الاخبار في موضوعنا. و شكرا لمنحي جزء من وقتك الثمين.
(يا اخي العزيز)

رئيس بلدية حيفا:

لقد نسيتنا الحكومة الإسرائيلية، والبلدية تقوم بكل شيء لوحدها

فعلا وجدوا أنفاق تحت المستشفى ... والامر مصور مليون فيديو ...طبعا كذب ما في إنفاق بتاتا بغزه
وطبعا مطار بيروت معروف من زمان انه مركز دولي لتهريب السلاح والمخدرات ...
تماما مثل ميناء بيروت
الان تنقل لنا اخبار تفيد كيانك الصهيوني حتي تجد المبرر لتدافع عن قصفهم للمطار المدني ابشرك ان الحزب سوف يحرق مطار بن كليب الموجود في تل الربيع

هذه هي المعركة النهائية التي سوف يصلي بعدها السيد حسن في القدس. لا تضحية ولاكعكه انت سوف تشهد اعظم مشهد من ١٢٠٠ سنة

معلومة

حسونه لم يصلي جماعة في لبنان حتى اليوم ولا يوجد لديه صورة واحدة لصلاة جماعة في لبنان
بس سبحان الله سيصلي في القدس هيك فجأة وهو يكفر عمر الذي فتح القدس ويكفر صلاح الدين الذي حرر القدس

سلوات على مهمد وآل مهمد

انتقام حزب اللات جاي على رؤوس العزل في ادلب طبعا

لان طريق القدس يمر عبر العراق وسوريا واليمن :تمام:

ايران واذنابها مجرد ظواهر صوتية يرقصون التانجو على حافة الهاوية

بغرض تحقيق اكبر مكاسب سياسية..

اما لو جد الجد ستجدهم في السرداب أو أمام الميكروفونات قدام القطيع ..

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى