اتمنى اسرائيل تحرق حزب الله

خطا
لو كنت طيار ليش اضرب خنزير تابع لحسن نص ليرة واترك الاسواق المدنية في الضاحية والمباني السكنية :alien:
تمنيت لو كان عندي شركة مسيرات كان سويت مسابقة واللي يكسب اعلى نقطة ياخذ جائرة

يا رجل لبنان دولة عربية مسلمة كيف تتمنى هذا الشي رغم الإتفاق على كره ميلشيات حزب الله لكن التمني بقصف الكيان كأن لبنان مثلا مفيهاش أبرياء و السنة و غيرهم

انت ما تعرف تقرا عربي ؟

كلامي واضح اتمنى مسح جنوب لبنان ومن فيه من الروافض

مخطئ الذي يظن ان الحرب على لبنان لن تتوسع لتطال باقي دول المنطقة

اي دولة لا تلتزم الحياد التام و تتدخل او تكون اراضيها قاعدة تنطلق منها عمليات الامريكي ستكون شريكة بالحرب وستُضرب ايضاً و تتوسع الحرب اكثر لتكون اقليمية او اكثر من ذلك لتضر بكل دول المنطقة والشرق الاوسط

لا اعتقد يوجد مجنون في الشرق الأوسط إذا دخل حرب يستعدي السعودية

السعودية دولة تملك قدرة عسكرية جبارة وضخمه

قوات جويه هي الأفضل في المنطقة ومن الأفضل عالميا .. ترسانه بالستيه ضخمه ومتنوعة

سلاح مدفعيه وراجمات جبار جدا

مجنون وبل فاقد لعقله من تورط في حرب ويستجلب القوات المسلحة السعودية ضده 🤣🤣

ممكن لو غير السعودية اقول ممكن قد يتم قصفها وإشراكها في المعركه

نائب رئيس البرلمان اللبناني هو الياس ابو صعب من التيار الوطني الحر المسيحي حليف حزب الله ورئيس البرلمان اللبناني هو نبيه بري من نفس طائفة الحزب ورئيس حزب حركة امل الشيعة وهو ايضا حليف لحزب الله وبتالي حينما يقال بان لبنان دولة داخل دولة فهذا مثال بسيط.

لتنوية فقط نظام لبنان السياسي عبارة عن طائفية سياسية وهذا مايزيد الطين باله.

انت ما تعرف تقرا عربي ؟

كلامي واضح اتمنى مسح جنوب لبنان ومن فيه من الروافض
لا أعرف من أدخل في عقولكم أن جنوب لبنان لا يقطنه إلا الشيعة و كأن إسرائيل إذا هاجمت لبنان راح تفرق بين سني و شيعي و منتمي لحزب الله أو معارض له

طب وبالنسبة للصهاينة وضعهم ايه معاك ؟؟
اخي الكريم فضلا لا أمر ممكن اسالك سؤال فقط ؟
لو ان الحزب الايراني ساعد ارهابيين على اطلاق المسيرات والصواريخ على بلدك وعلى شعبك من المدنيين الابرياء وقام باستهداف مناطق مدنيه لا علاقة لها بالحرب وقام ولازال يهرب باستمرار المخدرات بجميع اشكالها الي بلدك غير تكفيرة لمليار مسلم سني وهو في الأساس حزب طائفي متطرف ارهابي ماذا سيكون مشاعرك تجاهه لو افترضنا لا قدر الله بانه قام بكل هذا تجاه بلدك.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى