في تراجع بالأرقام 😔

اخر مره تتعسنا معاك

انا ماكنت ابيهم ينزحون كنت ابيهم يخوضون البحر مع السيد ويكون فدا السيد بحق و حقيقه

لكن كرروا فعلتهم مع الحسين رضي الله عنه

مع الفرق الحسين في الجنه
وهم و نص ليره جهنم مثواه وبئس المصير إن شاء الله

حزب بيحارب من أجل غزة دخل ف الحرب من أجل الفلسطينيين
طالمًا الموضوع كان يخلوهم ف حالهم وتفضل وانت أصحاب الرأي حاربوًا مع الفلسطينيين بدل حزب الله الكخه
منطق أعوج وسفيه
أناس يحاربون من أجل قضيتك ولو كان اكتفى بالشعارات وصمت مثل الكثير من الشعوب والحكومات وصمت ما كان ليحدث هذًا ببلده ولا قتل عناصره وقيادته
ثم كان مجرمين ونظامه مجرم لماذًا استقبلت حكومات دول عربية الأسد وهو رأس هذه العمليات الاجرامية وسبحان الله نفس أصحاب هذًا المنطق نفسهم من كانوًا يهاجمون المقاومة بغزة أيضًا ويهاجمون الفلسطينيين
اذن القصة ليست ان حزب الله مجرم من عدمه بل هي حجج فارغة

حسنا:
اليوم سأذبح اخوتك الصغار ثم اغتصب نساء أهل بيتك أمامك — ثم اليوم التالي سأضرب جارك الذي بينك و بينه عداوه
هل ستهلل و تصفق لي و تدعوا لي بالنصر ؟ ام انك ستدعوا الله ان يفعل بي عدوك ما فعلته أنا بك؟

هيا جاوب بلا فلسفه

اما بخصوص حرب غزه : و هل دافع حزب الله عن نفسه حتي يحارب لأجل غزه؟

الحكومات لا تعنيني حتي و ان استقبلوا الشيطان نفسه ذلك شأنهم و ليس شأني

حزب الله فعل بالسنه مالم تفعله اسراءيل
و بالنسبه لي حزب الله و داعميه ليسوا مسلمين و لا عرب بل عصابه طائفيه مجوسيه ربهم طهران و خزنتها و لا فرق بينهم و بين عصابات الهاجاناه التي ذبحت الأبرياء من العزل

90% هربوا لحلب في سوريا يمكن يومين ثلاثة تلقى ضربات اليهود تصل هناك
صعب يروحوا حلب اظن هيستقروا في مناطق تمركز الشيعه ممكن دمشق و نواحيها و طرطوس كمان الي كان في غارات من قريب هناك

بصراحه عن نفسي لا اتمنى ان يوسخوا حلب لان لها مكانه عاليه في قلبي 😢

ببساطة مع كامل احترامي لك

انت و بعض الأعضاء في مثل وضعية الجن لما مات سليمان عليه السلام ما كانت تعرف انه مات

حزب الله انتهى بس التهويل الاعلامي السابق عنه يجعلك لا تصدق بالإضافة على سرعة الاجهاز عليه خلتك تعتقد كذا

سوالي لك ماهي الارضة اللي راح تخلي الجميع يعترف بنهاية الحزب
بالفعل ما حصل في هذا الاسبوع و سرعة حدوثه ترك الجميع في دهشة و دهول و لكن قوة الحزب على الارض مازالت هي هي لم تتاثر انا اقصد عدد العناصر و تحصينات و مضادات الدروع. الذي تاثر اكثر هو قدرة الحزب على ضرب العمق الاسرائيلي

هههههه شكلهم يتعاطون شي مهوب طبيعيين ذولي

الحكومات لا تعنيني حتي و ان استقبلوا الشيطان نفسه ذلك شأنهم و ليس شأني
كلامك محترم و اتفق معاه

لكن بالنسبه للنقطه دي لماذا عندما يتكلم المصريين او الأردنيين عن الوضع في فلسطين تلبسوا فينا افعال حكومتنا طالما أنكم هنا معترفين ان في فرق بين رائي الحكومه و الشعوب

بالفعل ما حصل في هذا الاسبوع و سرعة حدوثه ترك الجميع في دهشة و دهول و لكن قوة الحزب على الارض مازالت هي هي لم تتاثر انا اقصد عدد العناصر و تحصينات و مضادات الدروع. الذي تاثر اكثر هو قدرة الحزب على ضرب العمق الاسرائيلي

على ماذا افترضت أن قوته هي هي رجم بالغيب

ماشفت عدد ضحايا البيجر
حزب الله عناصر اما تشليح أو إسقاط لوحات
قضى و مخازنه تدمرت

حزب خسر قواته جرحى ونازحين و قتلى

البيجر لحاله ٢٧٠٠ جريح
ترى الجريح اما أعمى أو كسيح أو حريق يعني تشليح

هههههه شكلهم يتعاطون شي مهوب طبيعيين ذولي

الافغان يزرعون الحشيش بالقرب من الحدود الايرانية ويصدرونه ومن ناحية الفرز الثالث من الحشيش الي ماينفع تصديرة يحرقونه مع اكرمك الله روث الحمير والايرانيين يشمونه ولهذا تجد عينه مثل عادل امام والامعه الي فوق .

(( تحليلي ))

قفل لاحط اصبعي بعينك

على ماذا افترضت أن قوته هي هي رجم بالغيب

ماشفت عدد ضحايا البيجر
حزب الله عناصر اما تشليح أو إسقاط لوحات
قضى و مخازنه تدمرت

حزب خسر قواته جرحى ونازحين و قتلى

البيجر لحاله ٢٧٠٠ جريح
ترى الجريح اما أعمى أو كسيح أو حريق يعني تشليح
يعم متضلمهلش قوي كده زهقنا من مشاوي المجوس خلينا نشوف مشاوي صهيونيه 🙁

المواضيع المشابهة

عودة