قبائل الهاجانا اليهودية الارهابية التي تملك أقوى الأسلحة لقتل الناس العزل والأبرياء سوف تواجه جيوش إسلامية من الشام وحطين ومصر وداخل بيت المقدس وربما إفريقية والحبشة

او ربما الحزب لا يريد إعطاء نتنياهو ما يريد
اليهودي هياخد اللي هو عايزه بالقوة
عايز تقولي نتنياهو عايز الحزب يرد عليه ويموتله عسكري ولا حتى فرخة
دا عز الطلب ان الحزب ما يردش.. تخيل نخش حرب مع الأحباش ويتذاكوا ويقولوا مش هنحارب مصر.. دا عز الطلب.. دا دي المعادلة المستحيلة.. حرب ومكتسبات واستسلام العدو من غير أي خسائر تذكر بالنسبة للمطتسبات
سؤال: متوقع نتنياهو نفسه الحزب يرد؟!
عن نفسي زمانه بيدعي ليل نهار انه يفضل كدة بيضرب من غير مقابل وبيقول ربنا يخليلي الأذكيار اللي مش بيناولوني اللي انا عايزه

إن من يعيش الآن في أحواز بيت المقدس من يهود و قتلى بشر وسفاكي دماء لن يهنأ لهم بال حتى يقتلون أكثر ما يكن من مسلمين وغيرهم حول بيت المقدس

سوف يجزون شمال بيت المقدس نحو الشام لكن المسلمين هناك سوف يردون الفعل في معارك كمعركة خيبر حيث قوة الجيش الإسلامي في المواجهة البرية وعندها سوف طروف جيش الشام في حيفا كمرحلة أولى

أما الافرنجة ورعاة البقر لن يتدخلو في معركة المسلمين واليهود حول بيت المقدس

القناة 13:

صاروخ باليستي واحد أطلق من لبنان تم التصدي له بمنظومة حيتس فوق تل أبيب .​

كلام معقول عاصمه بعاصمه
بس التركيز راح يكون في البقاع و الجنوب

وخصوصا جزين و ماجاورها لان اسرائيل لازم تأمن قواتها اذا دخلت من كفرقوق الدرزي

اذا ركزوا على ماحول كفرقوق النية بري

تركيز القصف جنوبا يعزز كلامك.

في العسكرية والنفسية هناك شيء ذكره أحد قادة الافرنج ذات يوم في الحرب الثانية المدعو ديغول

أن المنتشي بلذة النصر يتعالى حتى يغدر به العدو "يهود بني قريضة و قينو قاع "وقال هتلر لا تتحدى شخص ليس لديه ما يخسره "جيش المسلمين المستضعفين المنصورين من الله "

أتباع الدجال اليهود سوف يولون الدبر في حالة تدخل خير أجناد الأرض

هناك شيء أخير عندما يمتلك مجموعة من الاشخاص سلاح ويتمرون عليه جيدا يوجد دائما لديهم غريزة لتفريغ شحنة ما تمرنوو عليه على غيرهم

قبائل الهاغانا اليهودية الارهابية عضوة البشرية والحياة تملك كل أقوى الأسلحة لذلك كل مرة تفرغ قوتها على جيرانها والردع مطلوب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى