إسرائيل تريد التصعيد منه ولكن هو خائف يدري ان إسرائيل بتعطي ردة فعل مضاعفه أضعاف عليه
لذلك الحزب عمره ما هيضرب تل ابيب او هدف عليه القيمه لكن لو حصل تهجير في الشمال النتن هيتورط و غصبن عنه هيخش بري

كرأي شخصي يحتمل الخطأ او الصواب.
هناك أوامر إيرانية للحزب بعدم قصف تل أبيب.
عندي تسائل هل تتوقع ان الحزب بيستمع إلى أوامر طهران بعد ان ابيد نصفه تقريباً وقاعد يقصف ممكن يكون هناك تمرد داخل الحزب ضد ايران

عندي تسائل هل تتوقع ان الحزب بيستمع إلى أوامر طهران بعد ان ابيد نصفه تقريباً وقاعد يقصف ممكن يكون هناك تمرد داخل الحزب ضد ايران
القيادات لو كلها اتصفت و عندهم شباب حر ممكن اصدق لكنهم مطايا في الاخر بيسمعوا كلام السيد الاكبر و خلاص

بعد رفع الغطاء الايراني عن الحزب والتحذير الإسرائيلي بمعادلة تل أبيب مقابل الضاحية. اعتقد انه لن يذهب بعيدا.

الحزب بيرد صح، غباؤه ان رده اتأخر
نتنياهو بدأ القصف بحجة عودة سكان الشمال، حالياً موجة نزوح جديده من الشمال ولو جبناء الحزب كثفوا ضرباتهم وضغطوا ع المدنيين هيكونوا فشخوا نتنياهو
رد الحزب جبان للغاية،أغلب قياداته تم تصفيتها،تم ضرب مخازن السلاح و لحد الآن 500قتيل و لا رد حقيقي من الشيعة الكلب.

رد فعل الحزب لحد الساعة هو قصف الفراغ
لو كانوا رجال لقصفوا تل أبيب لكن صواريخهم فعالة فقط مع السوريين

العربي القُح المنتمي الى المذهب الجعفري .. السيد محمد علي الحسيني ( رفيق درب حسن نصر الله و جاره في بيروت سابقاً ) .

قبل بدأ الحرب ، أرسل رسالة الى حسن نصر اللات ، وجميع مراجع الشيعة في جبل لبنان يُخبرهم بحقيقة ما سيحدث وينصحهم بالامتناع عن مواصلة العبث ومفرقعات " مواصير السباكة " وضربات الاعمدة ... وطبعاً رفض نصر اللات الالتفات لما يقول .

الآن على العربية يقول " بما معناه " : الحرب لم تبدأ بعد !

ونهايتها سيعود نصر اللات " إن عاش " وحزبه الى لبنان بلا أنياب ولا سلاح .. بمعنى سيعود الى حزب سياسي لبناني أشبه بفرقة كشافة ::rolf::

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى