و من فتح الباب لإيران ؟؟؟ أليس غباء بعض الدول و ضعف قيادتها هو الذي جعل للفرس موطئ قدم في بلاد السنة والجماعة ، لو فرضت هذه الدول نفسها في وقت سابق و نشرت نفودها بغية تحصين المجال السني ما كانت إيران لتجد منفد للدخول.... هو كل ما يحصل نتيجة غباء و كسل البعض...
لعنة الله على الصهاينة ودم السني الفلسطيني والسوري والعراقي

أغلى من حزب الشيطان واليهود


ولا نطبل لإيران التي تقتل أهلنا وتتاجر بدمهم
 
يعلن برنامج مكافآت من أجل العدالة عن مكافأة تصل إلى 7 ملايين دولار أمريكي مقابل الإدلاء بمعلومات عن طلال حمية المعروف أيضا باسم عصمت ميزاراني يُعد طلال حمية رئيس منظمة الأمن الخارجي التابعة لجماعة حزب الله التي تتبعها خلايا منظمة في جميع أنحاء العالم. تشكل منظمة منظمة الأمن الخارجي أحد عناصر جماعة حزب الله المسؤولة عن تخطيط الهجمات الإرهابية خارج لبنان وتنسيقها وتنفيذها. استهدفت الهجمات الإسرائيليين والأمريكيين في المقام الأول.

في 13 سبتمبر/أيلول 2012، صنَّفت وزارة الخزانة الأمريكية حمية بشكل خاص كإرهابي عالمي بموجب الأمر التنفيذي 13224 بصيغته المعدلة على خلفية دعم أنشطة جماعة حزب الله الإرهابية في منطقة الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم. ونتيجة لهذا التصنيف، ومن بين العواقب الأخرى، تم حظر جميع ممتلكات حمية، والفوائد العائدة عليها التي تخضع للولاية القضائية الأمريكية، وتم منع الأمريكيين بوجه عام من إجراء أي معاملات مع حمية. بالإضافة إلى ذلك، يدخل في إطار الجريمة كل من الدعم المتعمد عن علم، أو محاولة توفير الدعم المادي، أو الإمكانيات المادية، أو التآمر لتوفيرهما لجماعة حزب الله التي صنفتها الولايات المتحدة كمنظمة إرهابية أجنبية.

1727180359000.png
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى