بص اسرائيل فرضة رقابة عسكرية علي التغطية الاعلامية للعمليات العسكرية من 7 اكتوبر ودة طبيعي اللي مش طبيعي انك تصدق ان دي فقط خسائرهم انا مش بمجد في الحزب ولا حماس ولكن باعتقد ان طول العملية العسكرية تعني انها لا تسير علي ما يرام بالنسبة للكيان
انا ماعلي في الرقابه انا اريد تسريبات ولو اوروبيه تعطيني عدد القتلا على الاقل فلسطينيين 1948 او على الاقل حزب الات يثبت بتدمير داخل إسرائيل ويجعلها تخضع ولو تسترت اعلاميا لكن ماحدث في غزه يعطينا نظره اوليه عن مايحدث في لبنان 40 الف فلسطيني مقابل 1500 اسرائيلي تقريبا

في لبنان سايبه 5 الف جريح افتتاحيه

الحزب يستعرض بتصوير اهداف إسرائيليه كاستعراض اعلامي الله لا يهينه يغطي استهدافاته

الحوثي :

ندعو الدول العربية والإسلامية للوقوف إلى جانب حزب الله .

::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

مشاهدة المرفق 721011

يبقي دول مين اضرب يا عبد الملك دلوقتي بكل صواريخ انت لسة بتدعو اضرب يا ابا دة الحزب قرب يخلص :ROFLMAO: يلعن ابوكم لابو ايران

حماس :

ندعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي للتحرك لوقف هجمات إسرائيل على لبنان و غزة .

المنتدى للأسف أصبح مرتع لبعض المراهقين اللي يهمهم كيد النسوان أكثر من المنطق ووجه النظر العسكريه...
غزه ابيدت عن بكرة أبيها بسبب خطأ واحد في عمليه عسكريه ويجي واحد لم يدخل جيش ولم يحمل حتى سلاح ويقولك الحزب جبان ومبيردش

5 الف لبناني جريح في اسبوع و500 قيادات ومازلتم ترقعون

خطا غزه انسحابهم لداخل غزه فاصبح الدمار داخل الاراضي الغزاويه مو المستوطنات

وهذا مايحدث في لبنان اذا لم يهجمو لداخل الارض المحتله

علي كركي ودع الملاعب🔥

الكارثة ان حزب الشيطان ابسط شي هو توفير حماية لقادته عجز عنه !!! بالجملة اغتيالات

علي كركي صادوه وهو قائد الجبهه الجنوبيه للحزب
كمية اختراقات ماتصير حتى في كول اوف ديت 😂

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى