اذاً لماذا لم نشاهد الجيش المصري يتحرك لحماية مصر؟ ، اسرائيا تحمي مصر ف سناريو ان اسرائيل تجتاح مصر شوي مستبعد
مش اجتياح, عاوزين تدويل جزء من سيناء باشراف اممي (و عربي للمفارقه) و تهجير للغزاويين

السحلبة الي كنا نتكلم عنها سابقا.

انت ليش قاعد توزع اتهامات على أراء الاخرين ؟؟
يمكن لان تعليقات الاخرين مريبة انا مش عارف اية وجه السعادة في غارات علي قري لبنانية بتستهدف مديين قلبلكم وجعكم علي السوريين واللبنانيين دول اية مش بني ادمين بردوا

يمكن لان تعليقات الاخرين مريبة انا مش عارف اية وجه السعادة في غارات علي قري لبنانية بتستهدف مديين قلبلكم وجعكم علي السوريين واللبنانيين دول اية مش بني ادمين بردوا
من زرع الشوكة يحصدة هذا نتاج سياسة الحزب الارهابي الطائفي وما فعله في الشعوب العربية وكل واحد حر في رأيه الله يجعلهم يطحنو بعض انت مالك

ههههه ليه هنشوف القاهرة يتم قصفها بباليستي ونطلع نقول الامن مستتب وننزل بحملة عاصفة السيسي الحازمة؟ 😂
لامتقلقش عالقاهرة خليك فخيبتك التقيلة.
ماشي, ربنا معاكو.

قول آمين بس مش وقت مزاح.

من زرع الشوكة يحصدة هذا نتاج سياسة الحزب الارهابي الطائفي وما فعله في الشعوب العربية وكل واحد حر في رأيه الله يجعلهم يطحنو بعض انت مالك
انت مش بتقول كل واحد حر في رايه انا مع لبنان وبتمني انتصارها حتي لو كان حزب الله هو اللي بيخوض المعركة في النهاية لبنانيين بيدافعوا عن ارضهم انتم اللي امركم غريب في الماضي لماذا لا يحارب حزب الله اسرائيل وعندما يحارب تتمنوا انتصار اسرائيل !

انت مش بتقول كل واحد حر في رايه انا مع لبنان وبتمني انتصارها حتي لو كان حزب الله هو اللي بيخوض المعركة في النهاية لبنانيين بيدافعوا عن ارضهم انتم اللي امركم غريب في الماضي لماذا لا يحارب حزب الله اسرائيل وعندما يحارب تتمنوا انتصار اسرائيل !
في ستين داهية لا تجي توزع علينا صكوك شرف على حزب ارهابي

هو انت لما دباباتك تنتشر وتتمركز علي الحدود دة استهلاك اعلامي؟ لما الرئيس السيسي يقول التهجير خط احمر ولن نسمح به دة استهلاك اعلامي ؟ موضوع الغاز موضوع تجاري في الاساس ومرتبط باتفاقيات قديمة ومصر زادت من واردتها بعيدا عن اسرائيل بس انت حابب تشوف مصر كدا لغرض في نفسك
نعم للإستهلاك الإعلامي مصر زادت من صادراتها و انت تقول بعيداً عن اسرائيل ؟🤪

اسرائيل اعترضت اهداف فوق مصر و دافعت عنها

نعم للإستهلاك الإعلامي مصر زادت من صادراتها و انت تقول بعيداً عن اسرائيل ؟🤪

اسرائيل اعترضت اهداف فوق مصر و دافعت عنها
انا مش هادخل معاك في جدل بيزانطي معروف من يحتمي بالامريكان وبقواتهم للدفاع عن بلده ومن يعتمد علي جيشه وكل واحد حر في قناعته

دول اية مش بني ادمين بردوا

إلى حداً ما نعم...

هؤلاء نفسهم من كانوا يضحكون و يشاركون هاشتاج الاستهزاء في مدنيين الغوطة المحاصرين
هم نفسهم من كان ينشر صور الاكل وهو يضحك بينما مدنيين الغوطة يموتون من الجوع

صراحه يعني احس ان اير... ان ههههه اسم علي مسمي اعطت حسوونه تعليمات مهمه جداااات
تمتع وانت ساكات هعهعهعع
الرجال صدمنيمن كثر الهياط وينك يا عم

شي غريب ما مفهوم للحين ليش كل من يسموون حركات حر... ر كلهم نفس الفكر العقيم قاتل بدون دفاع والخسائر لا تهم زين كيف تنتصر كذا....

textbook عمليات الصهاينة المعتادة .. عمليات استخبراتية ... قصف واسع النطاق ... ثم غزو بري

لا أرى انها صفة صهيونية بقدر ما أنها أساسيات أو أن صح القول أمور تقليدية في اي حرب

تحديد مواقع العدو/المخازن

قصف هذه المناطق

ثم تقدم القوات

النازيين و السوفييت و الامريكان و البريطان كلهم فعلوا هذا الشيء

لا اعلم لماذا الحزب لم يعلن الحرب الشاملة ما فايدة انت تقصف محارمك وانت تنظر لديهم اسلحة ستؤلم إسرائيل ولكنهم لا يستعملوها !
Wish Me Luck Boxing GIF by Wallows

يتلقون الضربات فقط

هي مش لبنان ضمن اتفاقية الدفاع العربي المشترك ولا لبنان دي ملهاش أهل ؟

ماهي إتفاقية الدفاع العربي المشترك؟؟

أتكلم بكل صدق أول مره اسمع عن هذه الاتفاقية 😂

فشل إضافي للمهزلة العربية المعروفة بإسم الجامعة العربية

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى