حصيلة رد الحزب حاليا هي احراق لسيارتين و اثار شظايا وصلت لعشر منازل ، لكن بدون قتلى مدنيين

لكن ، عيب عليهم : ٢٥ بقرة قتلت ظلما و عدوانا 🥲

 
شخصيا لم أرى أفعالا أشنع من هادان الاثنين، و إسرائيل هي Proxy لأمريكا، ما نراه هو تماما ما كان يحدث خلال الإستعمار الإمبريالي، غير أنه هذه المرة هو موثق، المستفز في الأمر هو النفاق و أنه يخوزقك و أنت ترى بعينيك و لن تقوم بأي شيء مثل الدي****

ماذا لو قلت لك أنك أنت من هو ساذج، لأنه لو تتعلم عن المجتمعات الغربية جيدا، ستعلم أن الإيمان بالتفوقات العرقية قوي و هم أنفسهم يعلمون أبنائهم ذالك داخل جدران المنزل، و الله إنك بريء و لا تعلم حقيقة ما يحدث، الكلمة للأقوى فقط و يجب الحفاظ على النار بداخلنا حتى يأتي الوقت المناسب.

أنا متأكد أنه لا قدر الله أن نعود لزمن السيوف، سوف يتم إستعبادنا من كل محيطنا خصوصا الغرب، هم يعملون بمقولة كارل فون :" على الأمم القوية دائما أن تنقل ثقافة التوحش و العداء للأجيال القادمة حتى لا تهلكها الحداثة و التمدن".

نصيحة مني ربي أبنائك على الرجولة و التعصب و التوحش عندما يفرض عليه إستخدامها.
هههههه وقعت في الفخ!

خلاص متفقين العالم كله -وانت ضمنهم- متوحش و مليء بالجرائم, لا يوجد قوميه بريئه بالمطلق. لذا امسح دموع التماسيح التي تذرفها و تخلص من سيدهات المناحه. حاول تتصرف في خدمة مصالحك بعقل رجل بدل عاطفة و مثاليات طفل.

المقولة المشهورة might makes right اصدق من الصدق و حط خط تحت كلمة makes. اي امتياز او حق اخلاقي تعتقد انك تمتلكه ببساطه قوة جبرية مقنعه و لا يوجد بدونها ( الا للمتدينين بصدق طبعا, لديهم تبرير بدهي متعلق بالامر الإلهي و كما تعلم اقلية على الكوكب و مختفين في دوائر القرار ). الشاطر هنا من يتقبل هذه الحقيقة و يخدم مصالحه ببراغماتيه, سلما كلما امكن للتفضيل. و الخائب من يستهويه جمع مناحات كالطوابع كأنه يحسن صنعا او يقدم شيء مفيد.

طبق هذا على العته الحالي في منطقتنا و النتيجه حتميه لا يمكن الهروب منها ( للتوضيح اغلب العرب فشله استثنائيين و رهان خاسر ). لازم تشاركنا في #الشرق_الاوسط_الجديد كفعل منطقي تقتضيه الضرورة اذا كنت فعلا تعتقد بما تكتبه. غير كذا اسمحلي بيع كلام رخيص و بكائيات تعودناها للاسف في عربستان.
 
اسرائيل تستمر بتصفية الارهابيين التابعين لعصابة حزب الله اللبنانية الخمينية

 
اللبنانيون بصوت واحد

1000060677.jpg
 
باختصار شديد:
طائرات العدو الإسرائيلي الذي تدعمه دعماً مباشراً وحثيثاً أكبر وأقوى امبراطورية عرفها البشر، طائرات هي أفضل ما توصّل له العقل البشري في مجال أسلحة الجو، استخدمت أمس قنابل هي افضل ما توصّل له العقل البشري في مجال الأسلحة والذخائر، بناءً على معلومات زوّدها بها جهاز استخبارات هو أفضل ما توصّل له العقل البشري في مجال الاستخبارات، مستنداً إلى أفضل ما توصّل له العقل البشري في مجال جمع المعلومات وبواسطة أفضل ما توصّل له العقل البشري في مجال المسيّرات والأقمار الصناعية وأجهزة الرصد والتجسس، مدمجة مع أفضل ما توصل له العقل البشري في مجال الذكاء الاصطناعي الذي يحلل معلومات بعد إضافة الجهد البشري.. هذه الآلة الجبارة نفّذت أمس ٨٣ غارة على موقع واحد في جنوب لبنان. بعد هذه الغارات، ومن الموقع الذي تعرّض ل٨٣ غارة حتى تغيّرت معالمه، أطلق شاب لبناني صواريخ سورية، ربما طوّرها زملاء له لبنانيون، بمساعدة إيرانية.. أطلقها باتجاه أفضل قاعدة عسكرية جوية تابعة لكيان الاحتلال. وصلت الصواريخ إلى أهدافها متجاوزة القبة الحديدية وسائر منظومات الإنذار والاعتراض، وهي أفضل ما توصّل له العقل البشري في مجال الدفاعات الصاروخية.
 
رامات دافيد تعتبر قاعدة جوية مركزية في جبهة الشمال , باحداثيات N 32.66666 E 35.18350
أقرب تجمع سكاني يقع شرقها بـ 4.4 كيلومترا (جنوب شرق) رامات يشفاي
مشاهدة المرفق 720406
و تحتوي على مقرات للتحكم والقيادة ,قادرة على استيعاب عشرات المقاتلات الحربية و طائرات نقل عسكري (بشكل محدود) و أيضا تحتوي قاعدة مركزية لطائرات الهليكوبتر,لا يتم تخزين الطائرات الأكثر تقدما و الأسطول الجوي الأكبر في القاعدة وفي أي من القواعد الشمالية أو المركزية (لقربها من خطوط المواجهة الدائمة) و يتم الاحتفاظ بها في الوقت الراهن في قاعدة حاتسريم (جنوب النقب) لاعتقاد لدى القيادة الاسرائيلية بأن صواريخ القوات الفلسطينية في الجنوب أقل دقة و أقل من حيث القدرة التدميرية,لكن وفقا للتقارير أغلبية الأسطول الجوي وأحدث المقاتلات قد تم نقلها بالفعل الى قبرص منذ شهرين
مشاهدة المرفق 720407
مشاهدة المرفق 720408
مشاهدة المرفق 720409
مواقع أخرى شمالا : https://defense-arab.com/vb/threads/193011/post-5553581
هذآ حزب الشيطاني الكلاب قاتل أطفال سنة ومغتصب نساء المسلمات لو كان حقا حزب للمقاومة لا قام ب إغراق صاروخي على حيفا ب 200 صاروخ وهي قريبة جدا 40كيلومتر فقط وقصف قاعدة جوية ب 120 صاروخ دفعة واحدة وتل أبيب ب 100صاروخ لكنه يعلم أنه اجبن أنه فقط يعمل وفق أجندة صهيونية فقط حتي ولوو مات كل اتباعه لا بهم المهم أن لا ينكشف الغطاء على أنه عميل صهيوني في منطقة هذآ ماجب أن يفهمه الجمهور العربي
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى