بيع النسب ايام الامويين هو السبب خاصه عندنا في مصر الاشراف اعدادهم مبالع فيها بصراحه
عزيزي انا نسباً من ربيعه من بني شيبان اعرف قبائل ربعيه من بني شيبان ومن تغلب باعداد كبيره في سوريا وفي العراق كلهم غيرو عامود النسب الى هاشمي و نحن نعرفهم و مسجلين بمشجره الانساب لدينا وفي كتبنا ولكنهم غيرو العامود وماعاد يعترفون بربعيتهم ويوم ما اجه التحليلات الجينيه انفضحو​

وفقها كلهم من نسل علي ابن ابي طالب بالاخص الحسن والحسين؟
يعني قبل 1400 سنه

على هالكلام المفروض ربيعه مليار​
اخي خفف من حده كلامك لكي لا يحتسب غلط في سيدنا علي و الحسن و الحسين رضي الله عنهم

للاسف الموضوع ليس مقتصر على الشيعة. حتى السنة انتشر عندهم تعظيم لصوص النسب و اخص الصوفية.
العتب ليس على اللصوص بل على اتباعهم من البهايم. تخيل بلغت بهؤلاء الوضعاء استغلال الجهلة و تلذذهم باهانتهم مثل البصق عليهم لمنح البركة و سرقة أموالهم.
لا قدسية لاحد بسبب نسبه. و الناس سواسية أمام رب العالمين و الفرق فقط بالعمل الصالح. و لو النسب ينفع كان نفع ابو لهب.
منهم لله العثمانيين و الجهل الي انتشر بسببهم

للاسف الموضوع ليس مقتصر على الشيعة. حتى السنة انتشر عندهم تعظيم لصوص النسب و اخص الصوفية.
العتب ليس على اللصوص بل على اتباعهم من البهايم. تخيل بلغت بهؤلاء الوضعاء استغلال الجهلة و تلذذهم باهانتهم مثل البصق عليهم لمنح البركة و سرقة أموالهم.
لا قدسية لاحد بسبب نسبه. و الناس سواسية أمام رب العالمين و الفرق فقط بالعمل الصالح. و لو النسب ينفع كان نفع ابو لهب.
ضعاف نفوس ولعنه الله شخصاً انتسب لغير ابيه​

عزيزي انا نسباً من ربيعه من بني شيبان اعرف قبائل ربعيه من بني شيبان ومن تغلب باعداد كبيره في سوريا وفي العراق كلهم غيرو عامود النسب الى هاشمي و نحن نعرفهم و مسجلين بمشجره الانساب لدينا وفي كتبنا ولكنهم غيرو العامود وماعاد يعترفون بربعيتهم ويوم ما اجه التحليلات الجينيه انفضحو​
ان لا اري ان هناك فائده من التنصل من نسبك و محاوله نسب نفسك بالكذب للرسول لان ياما اشراف عملوا بلاوي يعني

اخي خفف من حده كلامك لكي لا يحتسب غلط في سيدنا علي و الحسن و الحسين رضي الله عنهم
هل تعقل ان مصلب رجلين خلال 1400 سنه يصبح اكثر من عشرين مليون
انت اذا جمعت قريش كلها لن تصل هذه العدد

يااخي شي يرفع الضغط حنا عرب ونعرف انسابنا وصار الاعجمي مدعي النسب الشريف نكفر إذا ماقلنا له سيد
حتى في الانساب بيعلمونا
الي يرفع الطغط صدق ان 90٪؜ منهم يدعي انه من ال البيت وهو مايعرف يتكلم عربي

ان لا اري ان هناك فائده من التنصل من نسبك و محاوله نسب نفسك بالكذب للرسول لان ياما اشراف عملوا بلاوي يعني
يبدو ان هناك فائده كانت موجوده والافضل ان لا اتطرق لها واغوص اكثر​

المشكله كثير من القبائل في المنطقه الي تدعي الهاشميه هي بالاصل ربعيه غيرو عامود النسب
تخيل 20 مليون هاشمي ربك طارح بيهم البركه هههههههه
عن ابن عباس رضي الله عنهما؛ قال: أول العرب هلاكا قريش وربيعة. قالوا: وكيف؟ قال: أما قريش فيهلكها الملك، وأما ربيعة فتهلكها الحمية

و هذا ما اثبته علم الأنساب الجيني ، من اقل نتائج القبائل العربية ربيعة و قريش مقابل قبائل مضر و قضاعة

وفقها كلهم من نسل علي ابن ابي طالب بالاخص الحسن والحسين؟
يعني قبل 1400 سنه

على هالكلام المفروض ربيعه مليار​
من نسل علي ابن ابي طالب

من نسل السيدة فاطمة الزهراء وليس علي بن ابي طالب

قال تعالى ( انا اعطيناك الكوثر فصلي لربك وانحر ان شانئك هو الابتر )

السبب انه كان لا يعيش لرسول الله ذكور ويخلف بنات فاسموه كفار قريش الابتر اي مقطوع النسب

فصلي لربك وانحر يقصد العقيقة وقد ذكرت في القرآن الكريم

الكوثر هو نسل المصطفى من السيدة فاطمة الزهراء

اما بقية اخواتها فطلقوهم ازواجهم المشركين عند البعثة

عن ابن عباس رضي الله عنهما؛ قال: أول العرب هلاكا قريش وربيعة. قالوا: وكيف؟ قال: أما قريش فيهلكها الملك، وأما ربيعة فتهلكها الحمية

و هذا ما اثبته علم الأنساب الجيني ، من اقل نتائج القبائل العربية ربيعة و قريش مقابل قبائل مضر و قضاعة
ممكن توضيح معلش الموضوع مثير يعني

هوازن وبالاخص قيس عيلان بنو عامر بن صعصعه وكانهم يكاد يأكلون العرب

الله اعلم بس ال البيت و الاشراف كتير منهم عملوا بلاوي سوده لانهم في الاخر بشر يصيبون و يخطئون
أنا لا اتكلم عن ال البيت بل اتكلم عمن انتسب لهم وهو يعرف ان لاصله له بهم​

قريش
ممكن توضيح معلش الموضوع مثير يعني
الحديث عن اول القبائل فناء و توضيح سبب ذلك اما قريش فيهلكها الملك و هذا حدث في وقت مبكر بسبب صراع القرشيين على الحكم و اما ربيعة فيهلكها الحمية لبعضهم اي انهم يدخلون في صراعات مع الامم تفنيهم و هذا ما حدث ايضا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى