الامير محمد حدد اهل للفتوى و مؤسسة رسمية .عثمان الخميس كويتي مش سعودي عشان يفرك اذنه ياخي مادري متى تبطل هبدك!!! وهات التكفير
راجع برنامج بدون ورق

دور عليه من الانترنت المقابلة كاملة

اي بهدلة 🤣🤣
ما اتبهدل الا انتوا الي شديتوا ظهركم باردوغان و بالاخر يستخدمكم كمرتزقة في نيجر 😁😁
و ياخذ ١٠ الاف دولار شهريا على كل راس لمن يرسلهمً
تخيل ارسل ١٠٠٠ منكم الي نيجر شهريا ١٠ ملايين يكسب من وراءكم
في بهدلة اكثر من هذة 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
في انتو الي مبهدلين واسرائيل عم تقطف روسكون واحد ورا تاني متل الي بيقف ملوخية وعم تسترجو ترفعو راسكون خايفين يصير قص جماعي 🤣🤣🤣🤣🤣

ان شاء الله توقف هبد مرة ثانية
لا هو قالها في البرنامج رغم انه حاول تغيير الموضوع ولكن المذيع حشره ولذلك قلت لك راجع البرنامج للحقيقة لو اعرف اي دقيقة كنت ذكرتها لك ولكن لا اذكر

لا هو قالها في البرنامج رغم انه حاول تغيير الموضوع ولكن المذيع حشره ولذلك قلت لك راجع البرنامج للحقيقة لو اعرف اي دقيقة كنت ذكرتها لك ولكن لا اذكر

شايف اللقاء واذكر سال المذيع وش معنى بدون ورق الخ . بس انت تكذب

في انتو الي مبهدلين واسرائيل عم تقطف روسكون واحد ورا تاني متل الي بيقف ملوخية وعم تسترجو ترفعو راسكون خايفين يصير قص جماعي 🤣🤣🤣🤣🤣
قبل قليل ثلاث استهدافات لمنتسبين لحزب الله

المجموعه القتاليه الأمريكية الموجودة الآن في الشرق الأوسط غير أسطول ابراهام لنكون القادم لتمركز امام شواطئ لبنان

كنت قريت منذ زمن عن حرب كبرى .وعن احتشاد اساطيل في البحر المتوسط .هذه الاساطيل سوف تغرق نتيجة عامل طبيعي كارثي بالبحر.
لو تفتكروا من كام يوم كان في ارتفاع غير مسبوق للمياه وإغلاق للشواطئ .مبنجمش بس قريت كده فعلا زمان .بس مش فاكر الكتاب بالضبط كان اسمه ايه ..

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى