نعم هذه العقليات المغيبه اللي تكلمت عنها
هذا الأخ مثال حي على ذلك يتكلم بما لايفقه
سؤال هل انت جاهز للتحرير القدس وكيف ستحررها وماهي اسلحتك وكم العده والعتاد وهل هذا وقته وهل فلسطين على قلب رجل واحد ماهي خطتك وكم حتى الان حققت من مكاسب وكم شبرا حررت او دعنا نسأل كم طفل تسببت في استشهاده كم طفل استشهدت امه او والديه يأخي ماذا استفدتم من العمليه سوا الدمار يأخي دع عنك جهاد الكيبورد

والهري الفاضي وقم على الأقل بما تؤمن به وقم بحفر القبور للأبرياء في غزه او قم بعمل خيري وارسل لهم غذاء او جمعيه افعل شيئا بلا هري وقلة صنعه نحن واضحين عندما نقول نعم او لا

انا اتكلم ليس لك شخصيا فقط للكل من هم يمتلكون هذا الفكر الأحمق واقول لهم هل تظن انت انك انت المسلم الوحيد هناك الملايين يتعاطفون مع شعبكم ويعلمون انكم سبب ماحصل لهم اسماعيل هنيه اين مات في غزه او في طهران وتقول ماعلاقة ايران ماذا يفعل في ايران واطفال غزه تموت لاتقول اولاده استشهدو ايضا نعم رحمهم الله استشهدو لأن والدهم رئيسا للحركه وبسبب منصبه كانو هدفا ولكن الأطفال والنساء والأبرياء بأي ذنب قتلو بأي ذنب حرمت طفل من امه او ام من طفلها

عن اي جهاد تتحدثون عنه بخطف النساء والأطفال واستبدالهم بمساجين في سبيل موت الألاف اين سمعنا بمثل هذاعبر كل التاريخ الإسلامي

عزيزي لاتتحدث عن الجهاد وتعلمني ماهو الإسلام انا من ارض الحرمين الشريفين الحمدالله ومن المملكه العربيه السعوديه مهد الإسلام

الدوله التي اختارها الله هي وشعبها بحماية مكه والمدينه والله اعلم مني ومنك بمن هم اهل لذلك

لاتحدثني عن عاطفتك من وراء الشاشات نحن اذا قلنا فعلنا ولسنا اذا قلنا نمنا والحمدالله.
اهم نقطه هي توحدهم على قلب القضيه

من ينعت اخاه المسلم بأنه صهيوني دون اي اساءه مقابله هذا متعلم او دكتور جراح 🤣😅

هذا مازال يتعلم القياده بأحضان معلمه لم يعلم شيئا حتى الان لم تصل للدرس التقيه او التقيا واضح عليك .

قاعد اقراء كلامك بهدوء لأني مشغول سابقا

اخي وياعزيزي من قال لك انني ضد فكرة مقاومة الصهاينه الخنازير انا اتألم كما تتألم ولست هنا لإثبات لك شي
عزيزي علشان مايطول النقاش لأنك حتى الان لم تصل المعلومه لك بشكل صحي

ح مهما كان السبب ممكن طريقة الحوار هنا والمناكفات رسمت صوره معينه في راسك وتفاجأت انك من مواليد الطائف وهذا تفكيرك اوعشت في السعوديه ربما مواليد الطائف انت لكن لم تعش هنا والا فهمت الأمر

بإختصار الخلاف بالأسلوب والتوقيت وعلى الأشخاص الذين قامو بالعمليه وهي ميليشيا حماس انا اعلم ان غزه محاصره تقريبا ٢٠ سنه ومعاناة ولكن طبعا لن اشعر بماتعانون مثلكم

ولكن يادكتور انتم لاترون انفسكم نحن نراكم وانت ترا نفسك في المرءاه جميل ولكن لاتعلم كيف منظرك عند مشاهدة غيرك لك.

المقصد انت لاتعلم كيف نرى الأمور من السعوديه
نحن نريد لفلسطين شامله ان تحيا بشكل طبيعي بإختصار ومقاومه ينتج عنها قتل وتهجير واعطاء الصهاينه فرصه كهذه مجرد غباء نحن ضد الصهاينه ولسنا مع حماس لأن لها سنوات تحكم غزه ماذا فعلت وحتى لو فعلت طبعا غير الإسترزاق رأي خاص عجبك والا ازعل ولكنهم يسترزقون على حساب اهل غزه
النهايه مع فلسطين كدوله وليس مع ميليشيات تابع للطهران وذليله وطبعا مخططين هم وايران وحزب الله وفي الأخير تم الغدر بحماس الكل يعلم ذلك ولاتنسى بداية طوفان الأقصى وقصف ابراج الإتصالات من حزب الله ياشيخ البرج وده يجري من القصف .

ت هذا ان شاء الله كلامي اليوم الأخير ولك حق الرد طبعا بس حاول تقفل النقاش انت ماشاء الله ردودك مجلد بهذه الطريقه يضيع النقاش واساسه ونهبد انا وانت من غير بوصله نفس الهبده تبع الشاعر خلف بن هذال حتى تثبت انك من مواليد السعوديه وعشت فيها دع الأشخاص وشأنهم ايا كان .

معك حتى بكره فرصه للرد وطبعا انت لم تفهم فكرتي عندما ذكرت انني من بلاد الحرمين انا لا اتكلم عن نفسي انا اتكلم عن محاوله منك لتعليمنا شؤن الدين وبعدما لبست العمامه وبدأت بالتنظير ولكن اتمنى ان العمامه ليست بيضاء .

اتمنى ان يكون النقاش الأخير انا لن اتحمل كل هذه الحماقه والغباء يادكتور جراح٠🤣🤣🤣
شنهو تبي اطلبلك اون لاين علشان تقرا الموشحات انا عن نفسي دونات وكافي

اهم نقطه هي توحدهم على قلب القضيه
هو في بعد هذا التوحد توحد اي قضيه تتكلم عنها باعوها وتقاسمو قيمتها واللشعب الفلسطيني جياع .

من ينعت اخاه المسلم بأنه صهيوني دون اي اساءه مقابله هذا متعلم او دكتور جراح 🤣😅

هذا مازال يتعلم القياده بأحضان معلمه لم يعلم شيئا حتى الان لم تصل للدرس التقيه او التقيا واضح عليك .

قاعد اقراء كلامك بهدوء لأني مشغول سابقا

اخي وياعزيزي من قال لك انني ضد فكرة مقاومة الصهاينه الخنازير انا اتألم كما تتألم ولست هنا لإثبات لك شي
عزيزي علشان مايطول النقاش لأنك حتى الان لم تصل المعلومه لك بشكل صحي

ح مهما كان السبب ممكن طريقة الحوار هنا والمناكفات رسمت صوره معينه في راسك وتفاجأت انك من مواليد الطائف وهذا تفكيرك اوعشت في السعوديه ربما مواليد الطائف انت لكن لم تعش هنا والا فهمت الأمر

بإختصار الخلاف بالأسلوب والتوقيت وعلى الأشخاص الذين قامو بالعمليه وهي ميليشيا حماس انا اعلم ان غزه محاصره تقريبا ٢٠ سنه ومعاناة ولكن طبعا لن اشعر بماتعانون مثلكم

ولكن يادكتور انتم لاترون انفسكم نحن نراكم وانت ترا نفسك في المرءاه جميل ولكن لاتعلم كيف منظرك عند مشاهدة غيرك لك.

المقصد انت لاتعلم كيف نرى الأمور من السعوديه
نحن نريد لفلسطين شامله ان تحيا بشكل طبيعي بإختصار ومقاومه ينتج عنها قتل وتهجير واعطاء الصهاينه فرصه كهذه مجرد غباء نحن ضد الصهاينه ولسنا مع حماس لأن لها سنوات تحكم غزه ماذا فعلت وحتى لو فعلت طبعا غير الإسترزاق رأي خاص عجبك والا ازعل ولكنهم يسترزقون على حساب اهل غزه
النهايه مع فلسطين كدوله وليس مع ميليشيات تابع للطهران وذليله وطبعا مخططين هم وايران وحزب الله وفي الأخير تم الغدر بحماس الكل يعلم ذلك ولاتنسى بداية طوفان الأقصى وقصف ابراج الإتصالات من حزب الله ياشيخ البرج وده يجري من القصف .

ان شاء الله كلامي اليوم الأخير ولك حق الرد طبعا بس حاول تقفل النقاش انت ماشاء الله ردودك مجلد بهذه الطريقه يضيع النقاش واساسه ونهبد انا وانت من غير بوصله نفس الهبده تبع الشاعر خلف بن هذال حتى تثبت انك من مواليد السعوديه وعشت فيها دع الأشخاص وشأنهم ايا كان .

معك حتى بكره فرصه للرد وطبعا انت لم تفهم فكرتي عندما ذكرت انني من بلاد الحرمين انا لا اتكلم عن نفسي انا اتكلم عن محاوله منك لتعليمنا شؤن الدين وبعدما لبست العمامه وبدأت بالتنظير ولكن اتمنى ان العمامه ليست بيضاء .

اتمنى ان يكون النقاش الأخير انا لن اتحمل كل هذه الحماقه والغباء يادكتور جراح٠🤣🤣🤣
من اهم النقاط انا حماس للاسف لم تمتلك سلاح النوعي والي يثأر بميزان معركتهم اذكر لمن كنت اقول لازم يغيرون سالفة الصواريخ الف صاروخ باليوم كان يقدرون يغيرونها الى سلاح غير او الداعم يبي كذا

من اهم النقاط انا حماس للاسف لم تمتلك سلاح النوعي والي يثأر بميزان معركتهم اذكر لمن كنت اقول لازم يغيرون سالفة الصواريخ الف صاروخ باليوم كان يقدرون يغيرونها الى سلاح غير او الداعم يبي كذا
عن اية صواريخ تهزم جيش الصهاينه بمقاتلاته وباقي الأسلحه لا يهزمهم الا جيش نظامي

ولو امتلكو مائة الف صاروخ حماس لن يفعلو شيئا بيئتهم العملياتيه واللوجستيه والجغرافيه محدوده مع التقدم التقني الإسرائيلي

يا جماعة الافضل الإلتزام بالموضوع والإبتعاد عن المنكفات من الطرفيين اذا كنت داعم للصهاينة او المجوس شاركو مشركات مفيدة تخص الموضوع

اختفى النمر السيبيري اللحين جالس يألف كتاب كيف تشتم وتكفر هذي مشكلة النمور السيبيريه مايفهمون يهاجمون نمر جراح ومعلق السماعه🤭🤭🤭

تصبحون على خير

إذا لن يقصف اي احد إسرائيل الليلة معناه انه لن يكون هناك هجوم

لا تحركات على الارض، لا تغيير في حركة المقاتلين، لا شيء

اعتقد ان ايران و حزب الله سيبتلعون الضربة كما العادة.

في فرق بين البيان والخبر والتصريح

البيانات الي ينقلها الاخ واضح للحزب وجمهوره واحنا مش جمهوره

الموضوع الحرب بين الحزب والصهاينه فطبيعي ينقل تصريحات وبيانات الحزب كمان ينقل تصريحات وبيانات الصهاينه المراسل مش حيقعد يؤلف من عندو عشان يرضينا هو ينقل الخبر كما هو.
وانت من حقك تعلق على الخبر.

ايران في موقف حرج جدا.. ان هي ردت بقوة فستشعل حرب اقليمية كانت تتجنبها بشدة وتعطي فرصة العمر لنتن ياهو لمهاجمة برنامجها النووي خصوصا في ظل انشغال الحكومة والداخل الامريكي بالانتخابات الرئاسية.

وان هي لم ترد او ردت رد باهت ستتضعضع ثقة مليشياتها فيها ويفقدون الثقة في مشروعها في المنطقة ويدركون انهم بدون غطاء قوي يحميهم + الداخل الايراني سيحصل فيه ردة وتكون رسالة واضحة ان النظام ضعيف ويتضعضع وفرصة لتغييره.

امامهم خياران احلاهما مر!

انتظرهم تعرف يجهزون مسرح العمليات واكتمال منظومات الدفاع الجوي الأمريكي والبريطاني وتحديد موعد العمليه وأماكنها والقنوات الناقله للمسرحيه هههههه

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى