ليش تزعل ؟

هذا انا اشرب عصير ليمون مع فشار الان ومروق واشوف الاخبار

بس انت حساس وزعول وما تحب الخير لنفسك
تخيل ترد على واحد من فانز ون بيس اسم معرفة كايدو ملك الوحوش
سلامات 😁

بس على فكره فين الحوثي من يوم ضربت إسرائيل ودمرت ميناء الحديده وهو صاير زي الفرخه وزي المخصي لابيهش ولا بينش

تنبيه | تم توجيه السفن الحربية الأمريكية للمغادرة إلى لبنان والتواصل مع البحرية الملكية البريطانية التي تستعد، إذا أمرت، للمساعدة في إجلاء الرعايا الأجانب من لبنان (مسؤول دفاع أمريكي).

كذب وخرط لم نؤسس ولا مليشيات في اي دوله عربيه حتى اللي في اليمن قوات ضمن حكومة اليمن الشرعيه حتى الجيش الحر وجماعته هم ثوار
مع كامل التقدير والاحترام لكنك غير مطلع عن كل شي

..............
هناك الكثير مما تجهله

السنوار الان انا صح انا صح

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

images (40).jpeg

قال الباحث السعودي علي محمد الحسيني: "أعرفه جيداً. الحاج محسن ليس الرجل الثاني، بل هو الرقم واحد في حزب الله. وهو أحد المؤسسين وكان أهم من عماد مغنية، بل إنه سبق حسن نصر الله". وهو أول عضو كبير في مجلس الجهاد التابع لحزب الله ويمكن مقارنته بقاسم سليماني في حزب الله من جميع النواحي".

عزيزي اقره التلمود الذي كتب في بابل

هم لايعتبرون الامور مثل ما تتصور حضرتك

بل خريطتهم هي خريطه العدل الالهي وارثهم لدوله بابل واشور واراضي ابناء اسماعيل لذي يزعمون انهم ابناء اسحاق

ههههه شكلك من رواد شبكة الامام الحسين وش دخل العدل الالهي بارض الميعاد

عزيزي نوبلس نصيحة ثق بما اتحدث فيه ارض الميعاد بالتوراة بسفر التكوين

"لنسلك أعطي هذه الأرض ، من إلى النهر العظيم ، - أرض ، ، ، ، ، الرفائيين ، ، ، .

لاحظ لا وجود للعرب بل ازيدك من الشعر

هذه الوعود الإلهية المزعومة أعطيت قبل ولادة أبناء إبراهيم. تشمل كلا من (النسب ) من إبراهيم الأول (النسب ) من خلال ابن إبراهيم الثاني.

وهذه خريطة ارض الميعاد

وهي لا تخص اليهود فقط بل هي مشتركة بين العرب واليهود ابناء ابراهيم عليه السلام طبعا حسب ديانتهم هم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى