ويزيد عدد فانزات هذه المليشيات من الحمير العربية اللي مستقبلا هم معاول لهدم اوطانهم

لنفرض لديهم 10000 صاروخ ثقيل اجي معك لكن ماذا لدى اسرائيل في المقابل
الايراني بنفسه انتظر اكثر من اسبوع علشان يجهز كم صاروخ كروز وكم باليسي وكم طياره بدون طيار يوم اراد يقصف إسرائيل .. والسبك ذي يقولك الحزب قادر يطلق 5000 اللاف صاروخ يومياً 😅

وخذلك زيادة في عدد الجماعات المسلحة مستقبلا داعش وحزب اللات وحماس وعصائب اهل الحق والنجباء و الى اخره ، اصبح الوضع في الدول العربية ( لا دولة )

وخذلك زيادة في عدد الجماعات المسلحة مستقبلا داعش وحزب اللات وحماس وعصائب اهل الحق والنجباء و الى اخره ، اصبح الوضع في الدول العربية ( لا دولة )

هذا مايريده الغرب نذبح بعضنا البعض تحت شعارات الدين والحزبية والتخوين واسرائيل وامريكا لهم فقط شعارات الموت لامريكا الموت لاسرائيل

دخول الصين كا ضامن للاتفاقيات في الشرق الاوسط مهم جداً ضد سياسات الفوضى التي تريدها أمريكا واسرائيل

ايران اهم واخطر ذراع لامريكا هي من تسلح وتقوي وتدرب هذه المليشيات

مو الإسرائيلي والفلسطيني صاروا من نفس البلد 🤪
إيراني يجي يحتل بلدك ويقتل ملايين الأبرياء وتقول أبناء وطن 😭
..
ايش تلخبط انت، مادخل الايراني في الصهيوني في الفضائي، حزب الله لبناني ووزير خارجيته لبناني يعني من نفس البلد، الحوثي يمني وباقي فصائل البلاد يمنيين أيضا، اللهم إلا إذا كنت تعتقد أن كل مذهب أو طيف مختلف في نفس الدولة يعتبر غازي أو خوارج فهذا شيئ آخر، يمكن إذن ان نقول ان شيعة الطائف تبعكم أيضا ليسوا سعوديين بل مطية إيران؟ أو ستقول لي لا شيعتنا كيوت
لو كان لديك خلايا دماغية أساساً لتذكرت ماحدث لصدام حسين رابع أقوى جيش في العالم 😍

الأن يبداء التخوين والتكفير:
مازلت تلخبط مادخل صدام حسين فيما قلت؟

ايش تلخبط انت، مادخل الايراني في الصهيوني في الفضائي، حزب الله لبناني ووزير خارجيته لبناني يعني من نفس البلد، الحوثي يمني وباقي فصائل البلاد يمنيين أيضا، اللهم إلا إذا كنت تعتقد أن كل مذهب أو طيف مختلف في نفس الدولة يعتبر غازي أو خوارج فهذا شيئ آخر، يمكن إذن ان نقول ان شيعة الطائف تبعكم أيضا ليسوا سعوديين بل مطية إيران؟ أو ستقول لي لا شيعتنا كيوت

مازلت تلخبط مادخل صدام حسين فيما قلت؟
أعمل نفسك مجنون🤣

لفهمت ان كل تحرك لأمريكا هو فقط من أجل حماية مكتسباتها
يعني وقت كان الحوثي كان على مشارف السقوط في الحديده والساحل اليمني قامت امريكا لتحمي مكتسباتها؟😹

يعني وقت كان الحوثي كان على مشارف السقوط في الحديده والساحل اليمني قامت امريكا لتحمي مكتسباتها؟😹
حبيبي انتم فقط من كان يصدق خرافات العسيري ان الحوثي سقط، الحوثي مسكر باب المندب ويقصف الصهاينة تتصور انك راح تقدرلوا؟

حبيبي انتم فقط من كان يصدق خرافات العسيري ان الحوثي سقط، الحوثي مسكر باب المندب ويقصف الصهاينة تتصور انك راح تقدرلوا؟

انت تناكف فقط وكأننا نحن من ضرب الشاحنات بدرون على حدودكم

يا حبيبي انت عايش في عالم موازي؟الحوثي هو نفسه الي سقطت من يدينه ثالث اكبر محافظة يمنية في ثلاث ايام الي هي شبوه العمالقة كان تبعد عن ميناء الحديده 4 كيلو وانسحبت باتفاقية ستوكهلوم

واضح انك متابع للاحداث🙂

العمالقة كان تبعد عن ميناء الحديده 4 كيلو وانسحبت باتفاقية ستوكهلوم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى