طبعا عادل امام كالعادة يهايط وعند الجلد بكلاب ايران يهرب من المنتدى

ثانيا مضحك من يعتقد ان اسرائيل لن تضرب لبنان ضرب قاسي ولا اقول الحزب فقط بل لبنان كامل خلكم من اخبار مصدر اسرائيلي وما اسرائيلي عليكم النظر الى حسابات الاعلاميين والسياسيين معارضة وحكومة وفنانين والشعب كله يطالب باحتلال لبنان وقتل حزب الله وضرب ايران ايضا

من يقول امريكا وما امريكا عزيزي امس نتنياهو وقف الحكومة الامريكية اكثر من 80 مره وقوف وتصفيق مو سائلين عن احد

على العموم حنا على المدرج ونتفرج قلتها لكم ومحد صدق انهاء الميليشيات في منطقتنا امر متفق عليه دوليا في ال G20 في الهند

لدي نفس القناعة ..

خط قطار الهند الخليج حيفا ، ثمنه أذرع القذرة ايران ..

طبعا الاخوان تناسو ان اغلب الاعلاميين في القنوات العربية لبنانين من الشيعه فطبيعي التوتر ومحاولة التهدئة الاعلامية

لدي نفس القناعة ..

خط قطار الهند الخليج حيفا ، ثمنه أذرع القذرة ايران ..

اكيد هذا الغير مؤدلج وواقعي يعرفه بسهولة شوف تاريخ اعلان خط القطار واعلان ال 7 من اكتوبر صدقني الحوثي وحزب الله وحماس والميليشيات العراقية لن تتحرك بتحرك قوي الا انها تعلم علم اليقين انه تم الاتفاق على انهائها ورد اليهود باغتيال الرئيس الايراني بعد اطلاقهم الصواريخ على اسرائيل

في فلك ، وحده ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

ان شاء الله تفنى الحوثية عن بكرة أبيها .. ويبقى هذا المصندق .. اجيبه راعي عندي في النفوذ

الضحايا كلهم سوريون و لا مستوطن صهيوني مات

طيب حزب الله قال لن نستهدف المدنيين الاسرائيليين
مش فاهم ليش اسرائيل تقول ان حزب الله تجاوز الخطوط الحمر
حزب الله ملتزم ويقتل فقط العرب

ان شاء الله تفنى الحوثية عن بكرة أبيها .. ويبقى هذا المصندق .. اجيبه راعي عندي في النفوذ

قايدهم كل يومين يطلع كل يومين ابثرنا بيانو صادرون من القوات المسلحه بعد الضرية الاسرائيلية له 6 ايام ماطلع الاسرائيلي سوا له ميوت محترم

في شي مهم يجب ان ينتبه له الشعب العربي بشكل عام والدول الخليجية بشكل خاص

الي يقدر يجيب هذا المقطع عبر قناة العربية كامل سوف يرى المذيع كيف يرجف وخايف من اعلان ترامب ضربة عسكرية على ايران

لذلك تجدهم بكل ردة فعل قوية على احزاب ايران او ايران في الاعلام العربي يحاولون يخففون الامور ويهدون الاعلام الاسرائيلي بطريقتهم

الحين من يكتبون زي كذا يعني شيء كبير مقصدهم ؟

طيب حزب الله قال لن نستهدف المدنيين الاسرائيليين
مش فاهم ليش اسرائيل تقول ان حزب الله تجاوز الخطوط الحمر
حزب الله ملتزم ويقتل فقط العرب
لان اسرائيل تحاول بشدة جعلهم مثل عرب 48 وولائهم لاسرائيل ويحصلون على جنسيات وامور لذلك هذه فرصة لهم ليتم رد هجوم قوي على قتلهم لاثبات انهم مع الدروز

قايدهم كل يومين يطلع كل يومين ابثرنا بيانو صادرون من القوات المسلحه بعد الضرية الاسرائيلية له 6 ايام ماطلع الاسرائيلي سوا له ميوت محترم

باقي ما طفوا الخزانات في الحديدة ..

جماعة ميليشاوية ، تافهة .. لولا الرمم المتحدة وشغل القرارات وبكاء الحكوكيين

الان سياتي احد عمال المستوطنات او مجاهد كيبوردي منافق مزاود وهو على حدود غزة ليدين كل من يتمنى لاسرائيل تضرب ربيب ايران حزباله

اللهم انصر اسرائيل على ايران وكل كلابها في المنطقة

;)

ماظنتي بيجي اليوم
البلكونة في تل ابيب الي ضربها الحوثي لسى الاخ ما خلص بني وترميم منها
بالويكند يمكن فاضي ويجي يبرر ويهاجم

مو كذا رحال 2010 @رحال 2010 ;)

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى