الشرطة الألمانية تداهم المسجد الأزرق الشهير في ⁧‫#هامبورغ‬⁩ والذي يديره المركز الإسلامي في المدينة "باعتباره خاضعاً لسيطرة ⁧‫#إيران‬⁩".. والحكومة تحظر المركز بتهمة دعم "⁧‫#حزب_الله‬⁩" اللبناني
‏⁧

 
بينما اسرائيل تقوم بعملية فلاحة غابة جنوب لبنان و زرعه بطاطا تظهر لنا حلقة جديدة من مسلسل هدهد حسن حيث يقوم بالطيران في رحاب غوغل ايرث ليأتي لنا بالعجائب.
‏ان اكبر العجائب هي هذه البهائم التي تصدق ما يقال لها ولا ادري كيف لهذه العقول المتحجرة ان تدعي انها تنتصر.
‏انا رح ابعت الغراب ايرث وفرجيكن صور احسن من هدهد حسن 😂😂😂

 
مراسل الشؤون العربية في صحيفة "معاريف" العبرية:
إذا كانت التفاصيل الواردة في فيديو حزب الله صحيحة، فمن الصعب أن نبقى غير مبالين، قاعدة رامات دافيد مقسمة إلى أقسام: تفاصيل الأسراب وموقع كل مقر، مواقع تحت الأرض، المروحيات على الأرض، توثيق 3 بطاريات قبة حديدية، برج المراقبة، مستودعات الذخيرة، والكشف عن قائد القاعدة باسمه وصورته وتاريخ ميلاده. لمن يهمه الأمر.
 
بينما اسرائيل تقوم بعملية فلاحة غابة جنوب لبنان و زرعه بطاطا تظهر لنا حلقة جديدة من مسلسل هدهد حسن حيث يقوم بالطيران في رحاب غوغل ايرث ليأتي لنا بالعجائب.
‏ان اكبر العجائب هي هذه البهائم التي تصدق ما يقال لها ولا ادري كيف لهذه العقول المتحجرة ان تدعي انها تنتصر.
‏انا رح ابعت الغراب ايرث وفرجيكن صور احسن من هدهد حسن 😂😂😂


يعني داخله تصور وتطلع كذا بدون فايده؟

يعمي ادخل قوقل ماب وصورها وانتهينا

اولا: من الواضح الفيديو هو Feed من مسيرة و ليس من قمر صناعي ...


ثانيا:
منذ عام 1997 لحد عام 2020 في امريكا هناك ما يسمى بـ Kyl–Bingaman Amendment ...و هو قانون يمنع شركات الاقمار الصناعية الامريكية من تزويد اي جهة بصور دقيقة عن اسرائيل تفوق دقتها ما هو متاح تجاريا ...

نص القانون

The Kyl–Bingaman Amendment (KBA) prohibits US authorities from granting a license for collecting or disseminating high resolution satellite imagery of Israel at a higher resolution than is available from other commercial sources, that is, from companies outside of the United States.

تم تخفيف قيود القانون في 2020, ليس كرها في اسرائيل, انما لان الشركات الاوروبية صارت قادرة على بيع صور عالية الدقة عن اسرائيل و بالتالي لم يعد هناك داع للقانون.

ثالثا:
حتى مع وجود صور عالية الدقة, اسرائيل تملك نفوذا في تلك الشركات يسمح لها بتعديل الصور قبل نشرها. و الاهم من ذلك, ان صور الاقمار الصناعية التجارية لاتضمن لك التاريخ , و بالتالي لاتستطيع استعمالها لبناء بنك اهداف لاستهداف سريع , خصوصا ان كانت الاهداف سهلة التحرك مثل بطاريات صواريخ التي يتم تغيير مكانها دوريا.

مثال ادناه عن صورة من لقطات سابقة للحزب مقابل صورة قمر صناعي تجاري:

1721826361965.png
1721826391636.png


1721826989999.png

1721827012402.png


ثالثا: غوغل ايرث لايعطيك فيديو بالزمن الحقيقي

اكره و انتقد الحزب براحتك , و الاسباب لذلك كثيرة. ولكن ابتعد عن التفاصيل التقنية (خصوصا ان كنت غير ضليع فيها) كي لاتضعف حجتك.

للاسف هذه ثاني مرة تنقل تغريدات خاطئة تقنيا, بعد تغريدة القواتي الذي حسب ان انفجارات صواريخ القبة الحديدة الاعتراضية في الهواء هي انفجارات لصواريخ حزب الله .
 
لماذا لا يكون حسن نصر الله ولو لمرة واحدة، واحدة فقط صادق مباشر وشفاف، ويصارح جميع اللبنانيين خاصة أبناء بيئته والقرى الجنوبية الخاضعة تحت هيمنة سلاحه وترهيبه التي دمرت بيوتهم وارزاقهم وسقط لهم ضحايا ابرياء لا ذنب لهم الا انهم ولدوا في بقعة جغرافية خارج الدولة تهيمن عليها الميليشيات.
‏لماذا لا تقول لهم ولنا يا نصر الله إلى أين وصلت المفاوضات بين ايران وحزب الله من جهة، الولايات المتحدة وإسرائيل من جهة ثانية من تحت الطاولة كما جرت العادة؟

‏وما كان ثمن تدمير الجنوب ودماء عشرات المدنيين؟!
‏هل كان الثمن "حرزان" وعلى "مزاج وخاطر" سيدك خامنئي؟

‏مسكين يا لبنان، دائماً هو الحلقة الأضعف.


 
طيب اذا هالمسيرة كانت تحمل ذخائر هاون مثل ما حدث بداية اكتوبر او مثل ما حدث بأوكرانيا ، اصبح وقتها تحييد القبة الحديدية و الطائرات العمودية المكشوفة كلها ممكن !!

غريب امر هالكيان ، و الاغرب قدرة الحزب على معرفة نقاط ضعف دفاعه الجوي للذهاب بمسيرة فوق رؤوسهم دون اعتراضها
 
الجيش الإسرائيلي في رسالة إلى المستوى السياسي:

نحن مستعدون لواحدة من أكبر المناورات البرية التي عرفناها في لبنان على الإطلاق. يجب أن نسارع ونبدأ الآن، كل يوم يمر هو لصالح حزب الله
 
اولا: من الواضح الفيديو هو Feed من مسيرة و ليس من قمر صناعي ...
- يوجد صور بالموضوع يظهر بها مايبدو انه غرفة تحكم بالمسيره (تعليقك):
- هل يتم التحكم بها عن بعد اثناء الطيران (وليست مسار طيران مسجل مسبقاً -لانهم يقولون هذا ماعاد به الهدهد-)​
- ام انهم يقصدون انهم يحصلون على صور افضل جوده عندما تعود.​
- وكم باعتقادك مدى اشارة التحكم لمثل هذا النوع من الطائرات المسيره.​
- وهل يمكن اكتشاف هذه الموجات (اشارة التحكم) ، وماهي الوسيله لذلك.​
- ايضاً باعتقادي ان المسيره كهربائية ، تتفق؟


🔴 يمكن للمطلعين الاخرين المشاركه والإفاده.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى