انت قولت يعملون يعني يؤدون عمل مقابل اجر زي ما شركتكم بتعمل وتاخد اربحها وتحولهلكم ولا هو حلال عليكم وحرام علي الاخرين

وللرجل عليهن درجة حتي استخدامك لكلام ربنا يدل علي ان في نفسك مرض

الغريبة انك بعد ما بتصرف عليه بينقلب عليك ويطعنك في ضهرك تحس انها فلوس حرام سبحان الله

ينطبق عليك القول المأثور
وفسّر الماء بعد جهدٍ بالماء

وبلهجتنا أقولك : لاتعبت..
بالله كيف تقرئون عربي

يعني لي ناقلته العربية يافطحل نفس الكلام لي قاله المسؤول الايراني

اعرف ان عقولكم المحدودة ركزت علي كلمة ايدينا مكبلة و الظروف غير ملائمة وتركت الباقي

وفسرتوها على ان ايران ليست قادرة على دعم المحور و التدخل وخوف...الخ

المسؤول الايراني يقول لا يملك الذريعة او المبرر لتنفيذ هجوم ايراني مباشر على اسرائيل حالياً

استهزاء بالمذهب الشيعي واستفزاز بدون داعي في المنتدي بدون داعي حقيقي حتي ربنا امرنا بعدم سب من يعبدون غير الله فيسبوا الله عدوا بغير علم تخيل ربنا امرنا بعدم سب الكفار وهنا هجوم علي الشيعة وعلي معتقدتهم من اجلاف لا يعرفون لا دين ولا تقاليد ولا اصول للتعامل
ليه زعلان الزعل هذا مش من فراغ لا تسوي نفسك مصري

استهزاء بالمذهب الشيعي واستفزاز بدون داعي في المنتدي بدون داعي حقيقي حتي ربنا امرنا بعدم سب من يعبدون غير الله فيسبوا الله عدوا بغير علم تخيل ربنا امرنا بعدم سب الكفار وهنا هجوم علي الشيعة وعلي معتقدتهم من اجلاف لا يعرفون لا دين ولا تقاليد ولا اصول للتعامل

هههههههههههه يا عم والمصحف مصري بس لية الاستهزاء يعني لية نعرض بمذهب الحق بين والباطل بين انا مش شيعي وباعتقد بفساد مذهبهم كل يوم اعد استفز فيهم وانا مالي ما خلاص الحق بين والباطل بين وانت حر انما هنا تسخين علي الشيعة وتبريد علي اليهود اصلهم اهل كتاب اصل حماس معرفش اية ومرقعة في التبرير لية يعني علي الاقل عوام الشيعة مسلمين يمكن ربنا يهديهم لصحيح الدين

علي فكرة مافيش مصريين شيعة علي الاقل اعداد كبيرة بس نار الفتنة هاتحرق الخليج انتم عندكم شيعة لما تستفز فيهم ولائهم هايكون لايران مش ليك انتم عاوزينها حرب سنية شيعية بدون سبب حقيقي بدون سبب ايران دولة فارسية وليها اطماع في الاقليم ويمكن مواجهة هذه الاطماع بدعم الزعة العربية لدي شعوب العراق وسورية واننا نترك المذهبية انت حر في مذهبك بس انت كعربي محترم في اقيلمك وحتي معتقد نحترمة حتي لو لم يكن نفس معتقدنا افهم ان ايران تسعي لاستفزاز النزعة الطائفية لكن احن كدول سنية لية نسعي لدة واحنا الاغلبية الكاسحة عاوز ترد عليهم علماء كتير ردوا باحترام لكن التمترس حول افكار ابن تيمية كانه نبي او الوحيد اللي اجتهد واصاب فكر ضال وضيق بيدفع الامور لحروب واقتتال مذهب وتذكر النار ستحرق من يلعب بها

مستشفيات شمال إسرائيل تنقل بعض المرضى إلى وسط إسرائيل استعدادا لحرب محتملة ضد حزب الله، يتم نقل المرضى من وحدات العناية المركزة لإفساح المجال وتمكين العلاج الطبي العاجل في حالة الحرب.

اعيد واكرر: سينسحب حزب الله لوراء نهر الليطاني سلما او حربا

لن يفوت اليمين الاسرائيلي هذه الفرصة مهما كلفهم الامر

الى ذلك الحين: اللهم سدد رمي الطرفين!!!

الاخوان كجماعة تواجدهم ضعيف جدا في لبنان وغير مؤثر
الانتماء السني في لبنان قومي أكثر منه مذهبي والقيادات ذات خلفية سياسية وليست دينية
السلفية تواجدهم أكبر لكن محدود كذلك ولكن افضل حال من الاخوان
من يريد أن يتفاهم مع سنة لبنان يتجه للقيادات السياسية وليست الدينية

صحيح الاحزاب هناك مسيطرة وهناك امور غريبة اتذكر في زيارة لي في لبنان هناك تواجد خفيف للبنانين من اصول تركيا ومتملكين ولديهم مكاتب ختيارية في احياء بيروت لكن مشروعهم فشل بسبب الاحزاب وتضارب مصالحها مع الاتراك وهناك تجد شيعي يتبع تيار المستقبل وسني يتبع حزب الله واتوقع مشروع زيتونة بي في بيروت هو مشروع مشترك بين ميقاتي والحريري كثرة الاحزاب في الدول يعني خرابها بامانة احمد ربي السعودية لا يوجد لديها احزاب

وما قيمة جمال مدينة غزة وهي لا تملك من أمرها شيئا. ؟ وهي تحت حصار وآمرة دولة يهود ...التدمير يعاد اعماره ..والشهيد يولد بداله الف ..وهل تحررت دول ومدن يوما ما سلما ؟؟؟؟ ام بدفع فاتورة التحرر من قتل وهدم وسجن واعتقال وتعذيب ؟ ان الله قد اصطفي واختار شعب الجباريين. ليكونوا طبيعة وراس حرب هذه الأمة لصد هذه الهجمة الصهيوصليبية وسنهزمهم بإذن الله وسيكون الشعب الفلسطيني هو قائد هذه الأمة وستكون القدس عاصمة الخلافة الإسلامية القادمة .واجمل مدن العالم الاسلامي ان شاء الله .وان غدا لناظره قريب
قبل قليل تلوم السورين ع ثورتهم بانهم كانو مرتاحين وتحت سقف ومحفوظة اعراضهم
انت متناقض وحسب مزاجك تقيم الثورات

قبل قليل تلوم السورين ع ثورتهم بانهم كانو مرتاحين وتحت سقف ومحفوظة اعراضهم
انت متناقض وحسب مزاجك تقيم الثورات

السوريين مساكين ما قبل الثورة في سوريا كان الاخ يخاف بالتحدث باريحية اما شقيقه الحيطان الها وذان جملة سورية مشهورة من شدة الخوف والرعب الي يعيشه المواطن السوري هذا كله قبل الثورة والحروب

اغلب الردود عبارة عن مناكفات، نريد نقاشات
موضوعية و مهنية حتى نستفيد بعيدا عن التوجهات، شخصيا اتمنى ان ينحرق الحزب و معه الكيان الصهيونى و لكن يا شباب لتكن المشاركات موضوعية

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى