وسائل إعلام إسرائيلية: اعتقدنا على مدى 18 عاماً أن نصر الله مرتدع لكنه بنى خلالها كل مفهوم حزب الله
 
للعلم فقط اغلق الرقيب العسكري الصهيوني الصفحات الاسرائيلية التي كانت علي التيلجرام وكانت تنقل خسائر قوات الاحتلال وتتعدي الرقابة لزيادة التعتيم

خسائهم في ازدياد مضطرد ولم يعودوا يستطيعو سماع اي صوت معارض في الداخل

كوارثهم اصبحت مضاعفة
 

"درع صفي الدين".. غارة إسرائيلية تقتل "شبح" حزب الله



درع صفي الدين.. غارة إسرائيلية تقتل شبح حزب الله


صورة متداولة للقيادي بحزب الله حسن غندور
إرم نيوز
إرم نيوز

25 أكتوبر 2024، 7:04 م






أفادت صفحات موالية لحزب الله بمقتل قيادي بارز في الميليشيا يُلقب بـ"الشبح" خلال العمليات العسكرية الأخيرة في جنوب لبنان.

ووفقاً لموقع "جنوبية" اللبناني، فإن القتيل هو حسن غندور، قائد ميداني في حزب الله وشقيق صلاح غندور، المعروف بـ"جعفر"، الذي نفذ عملية انتحارية عام 1995 استهدفت مركز قيادة إسرائيلي في بنت جبيل.

وذكر الموقع أن تحديد هوية حسن غندور جاء عبر صفحات مؤيدة لحزب الله وأخرى تابعة لأقارب قتلى الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توقف حزب الله مؤخراً عن نشر بيانات نعي رسمية لمقاتليه خلال فترة التصعيد منذ السابع من أكتوبر، باستثناء قادة الصف الأول.



وتداولت صفحات أنصار حزب الله صوراً لحسن غندور، مؤكدة أن لقبه "الشبح"، وأن القيادي هاشم صفي الدين هو من أطلق عليه هذا اللقب، حيث وصف غندور بأنه "درع صفي الدين".

من جانب آخر، زعمت صفحات إسرائيلية أن غندور كان مقرباً من الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، لكن الموقع أشار إلى تعذر التأكد من هذه العلاقة.

وأوضحت الوكالة الوطنية للإعلام أن حسن غندور قتل في غارة إسرائيلية استهدفت منطقة كفر ملكي في إقليم التفاح ظهر الأربعاء.






IMG_0123.jpeg

 
جمهور بنو خنزيرة مأكدين لنا انهم ينتصرون في الخط الازرق هههههه بل وتخطو الخط لبضعة امتار

 
في وقت سابق من هذا الأسبوع، وتحت جنح الظلام وفي ظل إجراءات أمنية مشددة، اصطحبني الجيش الإسرائيلي ومراسلين آخرين إلى مجمع ضخم تحت الأرض تابع لحزب الله في جنوب لبنان.

إنه أكبر نظام أنفاق لحزب الله يكتشفه جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان حتى الآن، حيث يبلغ طوله نحو 2 كيلومتر ويصل عمقه إلى 40 متراً في بعض المناطق.

ويعتقد جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الموقع تحت الأرض كان مخصصاً من قبل حزب الله لاستخدامه كنقطة انطلاق، حيث يصل مئات من عناصر الإرهاب عند استدعائهم، ويجمعون المعدات، ويجهزون أنفسهم لمهاجمة المدن الإسرائيلية. ولم تتحقق خطط حزب الله للغزو أبداً.

 
بعض الاشخاص ينقلون الاكاذيب بدون اي خجل ولا رقابة من الادارة

يا جهال لو كان نصف ما نقلتموه صحيح لخسر الصهاينة الان كافة سلاح الدروع و توقفت المطارات تماما وقتل على الاقل 20 الف صهيوني !!!
الكذب يضحك الناس عليكم
 
عودة
أعلى