حتي اني الله يهديني قاعد نناقش في ناس مش قادرين يجمعوا 1+1..
ضحكتني انت نفسك قبل فترة ما عرفت تقرأ عربي و وضحت لك الفرق بين ثلاث ايام و ثلاث مناطق

و هربت من رد علي بعد ما تبين انك لا تعرف تقرأ

و هنا تتهم الناس بالجهل غير مستغرب نتاج مدارس الاخ قائد الثورة

ايه مجرد كلام إنشائي و حتي الموتي الصهاينة عبارة عن ممثلين و أصلا مفيش حرب من الأساس هي مجرد مسرحية بين الحلفاء إسرائيل و حزب الله 👍

مشاهدة المرفق 730765
يا عمي اسكت هذول الي فيهم كافيهم
كانوا متوقعين حزب الله تدمر بعد قصف الصاحية
شافوا هجمات الحزب زادت عشر اضعاف اصابهم اكتئاب 🤣🤣🤣🤣🤣
تخيل اليوم حزب الله ضرب عشرات المواقع
موقع واحد قتل و جرح 25 جندي صهيوني 😍😍
مصدر اسرائيلي
تخيل الحقيقة عشر اضعاف العدد المعلن من اسرائيل 😉
BBC ARABIC

ضحكتني انت نفسك قبل فترة ما عرفت تقرأ عربي و وضحت لك الفرق بين ثلاث ايام و ثلاث مناطق

و هربت من رد علي بعد ما تبين انك لا تعرف تقرأ

و هنا تتهم الناس بالجهل غير مستغرب نتاج مدارس الاخ قائد الثورة
هربت من الرد عليك ؟ من أنت ؟ احيانا لما نلقي نفسي في نقاش عقيم نتجنب الإستمرار فيه.. ربما تكون أحد هؤلاء

هذا ما يحدث عادتا الاشراف يشوون جلود بنو خنزيرة والعزاء تجده هنا ههههه الله يكثر من احزانهم
انا بصراحة مستغرب ليش لمن حزب الله حماس ايران الحشد الحوثي جندي اردني يقتل اسرائيلين
هنا نشوف عزاء من البعض؟🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
يا اخي يتضايقون لمن يسمعون في قتلي للصهاينة
بفهم ليش ؟🤦🏻‍♂️

انا بصراحة مستغرب ليش لمن حزب الله حماس ايران الحشد الحوثي جندي اردني يقتل اسرائيلين
بفهم ليش ؟🤦🏻‍♂️

الفريد @الفريد

يدعوت بتقول في اصابة مباشرة هتلاقيها اخر فيديو

פגיעה ישירה במיגונית בשומרה

مالكم كيف تحكمون ..عندما يموت إسرائيلى يهودى تلتزمون الصمت و لانسمع كلمات وديباجات الشماته والتشفى وعندما يموت عنصر للحزب تكتبون ديباجات لا تنتهى تعبر عن كراهيتكم لايران و اذرعها فسبحان الله على الكيل بمكيالين و ما فى صدوركم واضح ومكشوف​

بفهم ليش ؟🤦🏻‍♂️

الله يرحم السنة وان شاء الله في الجنة ولعن الله الحشد وحزب اللات اللي كنت تتفاخر فيهم بسوريا

حتى بعض الاعضاء احس انهم مجرد مناكفات مع اعضاء ثانيين لكن داخل انفسهم يبغضون مذهبك

يا عمي اسكت هذول الي فيهم كافيهم
كانوا متوقعين حزب الله تدمر بعد قصف الصاحية
شافوا هجمات الحزب زادت عشر اضعاف اصابهم اكتئاب 🤣🤣🤣🤣🤣
تخيل اليوم حزب الله ضرب عشرات المواقع
موقع واحد قتل و جرح 25 جندي صهيوني 😍😍
مصدر اسرائيلي
تخيل الحقيقة عشر اضعاف العدد المعلن من اسرائيل 😉
BBC ARABIC
مشاهدة المرفق 730772
ينطبق عليهم المثل "الي يكرهك يحلملك الحلمه الشينة" عموما حزب الله تلقي ضربات مؤلمة في فترة قصيرة لكن الحمد لله تجاوزوا المرحلة الصعبة بنجاح و التهم الحربية بدئت بالشغل بسلاسة و فعالية بعد العملية البرية الفاشلة ، و أصلا قالها نصر الله خروجهم من تحصيناتهم علي الحدود و غزو جنوب لبنان رح يكون فرصة تاريخية للمقاومة و المتعجرف نتنياهو كان أغبي من ان يستوعب هذا الكلام

يبدو ان المعلومه ما وصلت للان

جالس يكتب لكم كلام انشائي اي واحد يقدر يكتبه
وين الادله
وين البراهين

كلام بس

ما اعرف كم عمرك لكن ابحث عن شخص اسمه الصحاف
واحد عربي سني و المتحدث باسم الحكومه العراقيه في حرب ٢٠٠٣م
يقول قتلنا الامريكان و سوينا و سوينا و سوينا
والامريكان بنص بغداد بث مباشر
كذاااااااب كذااااااب

اجيب لك مثل ثاني
اعلام مصر ايام حربهم مع الصاهينه
كل خمس دقايق
وصلنا تل ابيب
وصلنا حيفا
وهو كله كلام فاضي

وصلت المعلومه الا باقي
بالمناسبة الصحاف او احمد سعيد يمثلوا طرف رسمى و لم يكن هناك عيب من التقل منهم ..
العيب على من وجه الاعلام الرسمى وقتها ليقول هذا الكذب الكبير لدرجة قلب الحقائق ..

الكذب نفسه فى الحروب و الاخبار الحربية ليس عيبا ..اسرائيل ادعت ان ضربة صدام عليها لم تصب احد و بعد ثلاث عقود كشفت عن سقوط قتلى ..
او الاخبار العسكرية من زيلينسكى و يوتين كلاهما يسعى لتضخيم خسائر عدوه و تقليل خسائره ..

الصورة تعود لجنود إسرائيليون يجمعون جثث المدنيين الذين قتلهم مسلحو حماس في 7 أكتوبر في قرية كفار عزة.

يعني تأليف بطولات وحط صورة مالها علاقه وأنشر والمحور ينتصر ومن هالتخاريف .

الكلام عن هذه الحسابات الحمقاء على الشبكة ولا أعنى شخصك الكريم

بصراحه مشاركاته بحاجه لوقفه من الادارة

لو شخص اخر اغرق اي موضوع بأخبار بناء على تغريدات حسابات وهمية كان اعطيتوه حظر..

لا نمانع موقفه السياسي وانتقاءه لاخبار تصب بصالحها، لكن من مصادر وقنوات اعلامية موثوقة ورسمية وليس خبط لزق اي تغريده من تويتر وبصيغة خبر عاجل !

اللي يتابع السوشيال ميديا وحتى المشاركات هنا في المنتدى بيلاحظ ان الاخونج تزوجوا زواج متعة مع الروافض..

تبريرات وتشجيع للحزب ووصف قتلاه بالشهداء رغم ان اغلبهم مجرمي حرب وشاركوا في سوريا واليمن.. هذا يؤكد ان اثنينهم ضالين مضلين وعقيدتهم فاسدة ولابد من استئصالهم جميعا لضمان امن واستقرار الدول العربية.​

والله اقدم اعتذاري لدول الخليج ومصر عن مرحلة من مراحل حياتي كرهتهم فيها لحظرهم الاخوان

كنت اعرف ان فكرهم ضال لكني لم اكن مدركا خطورته بشكل جيد

كانوا يعرفون مايفعلون وكنت احمق

بالمناسبة الصحاف او احمد سعيد يمثلوا طرف رسمى و لم يكن هناك عيب من التقل منهم ..
العيب على من وجه الاعلام الرسمى وقتها ليقول هذا الكذب الكبير لدرجة قلب الحقائق ..

الكذب نفسه فى الحروب و الاخبار الحربية ليس عيبا ..اسرائيل ادعت ان ضربة صدام عليها لم تصب احد و بعد ثلاث عقود كشفت عن سقوط قتلى ..
او الاخبار العسكرية من زيلينسكى و يوتين كلاهما يسعى لتضخيم خسائر عدوه و تقليل خسائره ..

لم تصل الفكره بعد

اشكالي ليس القائل
اتفهم انه يحتاج انه يكذب لسبب ما
كثر منهم كذابين

انا اشكالي على المستمع
اليس لديك عقل
لماذا لا تستعمله
تفحص و حلل و اطلب ما يثبت

نحن لسنا بهائم نسلم عقولنا

مالكم كيف تحكمون ..عندما يموت إسرائيلى يهودى تلتزمون الصمت و لانسمع كلمات وديباجات الشماته والتشفى وعندما يموت عنصر للحزب تكتبون ديباجات لا تنتهى تعبر عن كراهيتكم لايران و اذرعها فسبحان الله على الكيل بمكيالين و ما فى صدوركم واضح ومكشوف
طيب الي بصدري واضح اني كارهه لايران وذيولها ايش تبغى ؟ الصهاينه كرههم مايبي له تبرير واقناع ، انت داخل هنا انت وغيرك لاجل التصهين والجهاد الالكتروني والدليل الحرب لها فوق السنه وباقي مارحت تجاهد بالواقع

عودة
أعلى