20241022_091539.jpg
 
بقايا سيارة الهمر التي قصفها حزب الله في فيديو الأمس (العملية كانت في 15 تشرين الأول ... 6 أيام لنشر هذه الصور)

 
- زميغة البيجغ ( عمامة سوداء سيد حذائي ) 😂

- ترامب : لا أحترم بوش وعائلة بوش رغم أنهم جمهوريين .

- أوباما وحزبه حزب السقط واللقط : هم السبب الرئيسي لتفشي الإرهاب في الإقليم العربي من داعش وماعش وإخوة الشيطان وأحذية دولة العهر والتمجس إيران.

حقائق ووقائع ومعلومات في دقائق





 
مثلما قالوا ان مقر قيادة حماس تحت مستشفى الشفاء في غزة !!!!! ثم اقتحموا المستشفى وفتشوها ولم يجدوا شيئا ثم بعد ذلك دمروا المستشفى بشكل كامل !!!! خلاصة الكلام لا تصدقوا الروايات الصهيونية فهم أكذب البشر ... يوم أمس قالوا انهم دمروا 70% من القدرات العسكرية لحزب الله ... إذن تقدموا حتى 5 كم داخل الأراضي اللبنانية مادامكم دمرتم أغلب قدراته العسكرية ولكن ستجدون أن الحزب سيواصل ضربهم بوتيرة متصاعدة ولن يجروؤا على التوغل داخل الأراضي اللبنانية !!! قتلوا كل القيادات العسكرية للحزب من الصف الأول والثاني ... هل انهار الحزب لحد الان يقاتلهم بشراسة ويكبدهم خسائر فادحة دليل على ان الحزب قد احتوى وأستوعب خسائره وبدأ يلقن الصهاينة الخسائر الفادحة ... ضرب مؤسسات مالية للحزب دليل على إفلاس الكيان ولم يعد يملك أهدافا عسكرية ليضربها هذه هي الحقيقة ...
 
اللي يتعامل معا الحزب مو صاحي










‏من إيران؟ الأموال تأتي بثلاث طرق رئيسية:

🔸من خلال فيلق القدس التابع للحرس الثوري، تنقل إيران النفط والأموال إلى سوريا برًا وجوًا. يتم بيع النفط في سوريا لشركات مختلفة، أمثال شركة "BS" المملوكة من قبل عائلة قاطرجي. ملايين الدولارات تنقل إلى جيوب حزب الله.

🔸إيران تنقل من خلال الرحلات الجوية الأموال التي تردها من مبيعات النفط المستقلة الخاصة بفيلق القدس، تحت غطاء دبلوماسي مباشر حيث تتجه إلى السفارة الإيرانية في بيروت لتنتقل الأموال من هناك إلى حزب الله.

🔸برعاية إيرانية، يروّج حزب الله للمزيد من المشاريع الاقتصادية منها استيراد الغاز إلى سوريا وإنشاء شركات مدنية تعمل في مجالات مختلفة في سوريا ولبنان واليمن وتركيا.

🔸اما الأموال التي لا تصل من إيران فتصل مباشرةً من جيوب المواطنين اللبنانيين. حزب الله يستغل جمعية القرض الحسن لجني الأرباح على حساب السكان اللبنانيين.

‏لو كنا نعيش واقعًا مختلفًا لكانت تُستخدم هذه الأموال لإعادة إعمار الدولة بدلاً من تصنيع الصواريخ.
 
عودة
أعلى