عاجل : نقلا عن مصادر أمنية لبنانية "تفكيك شبكة خطيرة"
EMRSIAWMSF.jpg
حسب مصادر لبنانية , وبعد تحقيقات استمرت لأشهر , تم رصد شبكة مكونة من 8 أشخاص من 3 جنسيات (ولبنانيين)..الشبكة كانت تحت الرقابة الأمنية المكثفة خلال الأسابيع الأخيرة وبعد التأكيد و ضمن حسن استغلال المعلومة عبر الفروع الأمنية وبالتنسيق تم القبض على كل أعضاء الشبكة , وقد تعاملت الشبكة مع أجهزة استخبارية من 2 بلدان أحدها اسرائيل.
منسق الشبكة الرئيس كان شخص "عالية منصور" (أنثى/جنسية سورية) , وحسب ذات المصادر تتستر الشخصية تحت غطاء هيئة سورية بينما أعلنت الهيئة السورية التي تدعي انتسابها لها قبل سنوات أن لا علاقة لها رسميا أو تنظيميا بالمدعوة "عالية منصور" وأنها تنتحل صفة "سياسية" بشكل غير قانوني ودون تفويض.
9877098_1729332984.jpg

النشاطات : حسب المعلومات الأولية المتوفرة قد عملت الشبكة على رصد و تتبع و نقل معلومات حول مواطنين ومدنيين من التابعية السورية , كما كانت الشبكة تجمع معلومات بشكل عام عن كل الارتباطات بين التابعية السورية و المواطنين اللبنانيين وتحديد طبيعة علاقة الفصائل اللبنانية و أجهزة الأمن اللبنانية بالتابعية السورية.
حادث تسبب في تأكيد الشبكة :
يوم أمس زوالا , تم تسجيل قصف غير اعتيادي في منطقة الأنصار في البقاع اللبناني , أين استهدف القصف للمرة ال3 منذ بداية الحرب أماكن لجوء للتابعية السورية وضمن تحقيق الأجهزة اللبنانية ثبت تورط الشبكة التي تقودها المدعوة "عالية منصور" في تحديد الموقع للقوات المهاجمة.
photo_2024-10-18_13-47-19.jpg
 
هذا اليوم هو 7 أكتوبر بالنسبة لحزب الله الإرهابي اللبناني

الدفاعات الجوية الإسرائيلية اعترضت طائرتان.. لكن الطائرة المسيرة التي كانت متجهة نحو منزل نتنياهو لم يتم اعتراضها.. حتى أصابت المنزل..تأكدوا.. عدم اعتراض الطائرة عمدا.



حط اشارة انت واياه .. هنا .
خل يردون على ايران بالاول الي اغتصب تل ابيب ب 200 صاروخ
حتي لو بدرون بيتزا 🍕 مقبول 🥴🥴
حزب الله بعدين 😜
 
🔴
إعلام أمريكي نقلا عن مسؤولين عسكريين إسرائيليين:
⭕
الجيش متردد في استخدام المروحيات لإجلاء الجنود الجرحى خوفا من أن يتمكن حـ.ـزب الله من استهدافها
⭕
حـ.ـزب الله يستطيع تعبئة قواته بسرعة ولا يزال قويا رغم القصف الموسع لجنوب لبنان
⭕
بعض المناصب الرئيسية في حـ.ـزب الله شغلها أشخاص لا تعرفهم إسرائيل
#القاهرة_الإخبارية
#لبنان #جنوب_لبنان
#إسرائيل #بيروت
May be an image of text
 
عودة
أعلى