الواحد ما ياكل ؟

هجوم ارهابي لبناني سيعطي مبرر لعودة قصف بيروت واستئناف الاغتيالات بعد توقف يومين واحراج ادارة بايدن

جيروزالم بوست:

تم اطلاق درون من لبنان تحت غطاء من صواريخ حزب الله.

تم إطلاق ثلاث طائرات بدون طيار باتجاه إسرائيل، وتم إسقاط اثنتين، لكن واحدة من الطائرات بدون طيار اخترقت عمق إسرائيل، وسقطت في منطقة بنيامينا. ولم يتم تشغيل صفارات الإنذار.

معلش انا متأكد ان ذلك المشهد بالصورة تكرر الليلة داخل القاعدة ولو على شكل اوسع واكثر هستيرية 😂 💁‍♂️

ممكن

لكن التحقق من اي معلومة سواء كبيرة او صغيرة هو من يعطي مصداقية للمنتدى و يتركه متربعا على العرش كافضل منصة للمعلومات العسكرية

ممكن حد يترجم معنى استخدام أسلحة ثقيلة في هذا المنشور ....شنو يعني أسلحة ثقيلة...وهل يوجد اثقل من قذائف المارك وغيرها التي تم استخدامها ...هل سيتم استخدام الفسفور الابيض ام ماذا .

التعديل الأخير:
فلا نرى الميمز والضحكات والسخرية والفرحة على الطرف المقتول اليوم مثلما كنا نراها طوال الفترة الفائتة دون انقطاع، وبمئات الصفحات في هذا الموضوع، حتى تحوّل إلى مجتمع ميمز ساخر كوميدي بدلاً من موضوع عسكري إخباري.
اوه اوه كنتم تتألمون بصمت وتشاهدون والعبره تخنقكم 🤣

ممكن

لكن التحقق من اي معلومة سواء كبيرة او صغيرة هو من يعطي مصداقية للمنتدى و يتركه متربعا على العرش كافضل منصة للمعلومات العسكرية

صديقي انا كنت متابع لهذا الموضوع بالمنتدى منذ فترة، لكنه تحول لموضوع كوميدي مليء بمئات المئات من الصفحات من الميمز والكوميديا من جهة ومن جهة أخرى الإشتباكات والإتهامات والمناكفات بين الأعضاء في حين أن عنوان الموضوع واضح "العمليات العسكرية جبهة جنوب لبنان" .. فدعك من دور شرطي المنتدى لأنه مليء بالمشرفين والمراقبين وهذا دورهم وليس دورك، وهذا الموضوع بالذات لا يُمكن ضبطه 100%.. معلش ريح نفسك

عودة
أعلى