ليسوا في حاجه للكذب في أمر بسيط مثل أسر عنصر مليشيات في القرى والأنفاق الحدوديه ...


يا خي عجز الواحد يفهم الناس ذول ودنا تصير تصفيات ٦ من هنا و٥ من هنا وبكرا ١٠ و١٠ من الطرفين بس ما في يا تكذب او انت صهيوني
 
كالعادة لا يتم الإعلان عن القتلي ويتم الإعلان عن الاصابات فقط كما هي السياسة المتبعة لان الجندي الإسرائيلي الذي يتبول علي نفسه في المواجهات اصبح سوبر مان يصاب فقط

😂 😂 😂 😂

 
رئيس الجيش جوزيف عون قد يرأس الجمهورية وإعلان شياطني بحرب أهلية في لبنان إذا تولى رئيس الجيش رئاسة لبنان المكروه مجوسياً .

والإحتمال الأرجح خروج اليونيفيل من لبنان ، وإجتماع المسلمين السنة والنصارى على المجوس حزب الشيطان المجوسي وإنهائهم
تفاصيل دسمة أدناه
 
ليسوا في حاجه للكذب في أمر بسيط
المسألة أكثر تعقيدا بقليل من كل هذا.
هناك تساؤلات تقنية كثيرة جدا , يطرحها عدة خبراء...
مثال وليس حصر , في ما نراقبه من حجز الميم دال (Anti Armor/Tank) ملاحظ بكثافة وجود الـ 9M113 في نسخته الأوكرانية/السوفيتية القديمة التي كانت محل الكثير من الشائعات (في التسعينات) وظهرت في المساعدات البولندية لكييف (بما يعني أنها لم تغادر المخازن الاستراتيجيية لـ وارسو) بينما كان من المنطقي استعراض الكونكورس في نسخته Tosan ؟ أو على الأقل الأكثر شيوعا الـ Kornet E 9M133-1كما تظهرها الفصائل اللبنانية في اعلامها الموجه/الحربي أثناء توثيق العمليات ؟؟
مثال أخر وليس حصرا , في ما نراقبه من معروضات حجز الأسلحة الرشاشة , يتم عرض الـ AKM 7.62x39mm ولوهلة يبدو الأمر منطقيا , لكن بجواره الـTYPE54 و تحته صندوق 50cal (ناتو) أو الـ 12.7x99mm (ذخيرة غير متوافقة مع السلاح المعروض).
في المجمل من الواقعي جدا , أن هناك عمليات حجز واحتجاز و لكن ما يعرض أو يعلن هو نسبي و غير متوافق بالضرورة مع ما يحدث ميدانيا.
هناك بعض الخيارات الغريبة العجيبة جدا من الفصائل اللبنانية في استخدام أسلحة غير عملية تماما مثل AMIG SPG9 و m430a1 LAUNCHER هذه الأسلحة (عائق ولا حاجة لها) و أحسن ما يفعله المقاتلين الانسحاب وتركها..
 
عودة
أعلى