دائما اسرائيل تنفخ في خصومها وترفع من الانفة لديهم وداء العظمة وروح التحدي قبل ان تقضي عليهم والتاريخ ملئ بامثلة عديدة.
اسرائيل كانت تراقب كل خطط ومحادثات الحزب وتعلم كل شئ عن قادته وتحركاتهم.

100% احسنت 👍

سياسة نفخ الخصوم لتبرير الاجرام واستخدام القوة المفرطة
 

100% احسنت 👍

سياسة نفخ الخصوم لتبرير الاجرام واستخدام القوة المفرطة


بالضبط واستجداء المساعدة والتعاطف. فعلوها مع الكل ففي الوقت الذي يخترقون به اعدائهم حتى النخاع ويعلمون كل شي ولديهم خطط جاهزة للقضاء عليهم يتدربون عليها منذ سنين. يتحدثون عن الخطر الكبير واعدادهم الضخمة وتسليحهم طوال الوقت. المشكلة انه دائما عدوهم يبتلع الطعم ويرى نفسه سوبر مان. يطبقون مبدأ تمسكن حتى تتمكن بامتياز.
 
محور المقاومه

1728767866796.png

🙏🙏🙏🙏🤲🤲🤲🤲🙏🙏🙏🙏
 
الدعس اللي حاصل في لبنان مثير للقلق بصراحة
الحزب ينهار وكأنهم صنعوا من ورق
يا نمر حتى مؤيدي الحزب في لبنان والذين هم من خارجه لفظوه خوفاً من قادم الأيام ، فهموا الدرس ويميلون حيث تميل بوصلة القوة وفرض الواقع العالمي الحالي ، لعلمهم التام بأن المنطقة غادرت السياسة الدبلوماسية وتتجه لفرض السياسات ولو بالقوة .

إما لعلمهم التام يا بمعلومات أو قراءات للواقع بأن القادم للحزب الشيطاني تصفية وإنهاء ، وأن القرار الإقليمي والدولي العالمي لخارطة دول الشام والعراق بما فيهم دولة الفرس ( إتخذ ) من بعد 7 أكتوبر الماضي ابتدأ بحماس وحزب الشيطان وإنتهاء بإذن الله بسوريا ثم العراق وإيران .

- حينها وفي وقت ليس بالبعيد كانوا محور المقاولة والمماتعة والثورجية من إخونج يستبعدون تلك التحركات الإقليمية والدولية وهي فرض واقع الآن .
 
لا ادري ماذا فعلته ايران، لكنها خربت كل المنطقة، لا هي ربحت ما ارادت و لا إسرائيل دمرت، فقط الأوطان العربية التي خربت و إسرائيل تسلطت اكثر عوض التعاون و السلام و الازدهار الاقتصادي في المنطقة

كل من تغطى بعباءة ايران الان انكشف و سيتدمر في حين ايران هي في منأى عن ذلك.
 

الجيش الاسرائيلي اصبح ٨بعد قرية اوفانيا
ويقترب من بلدات خان ارنبة وعين النورية
الخريطة⬇️⬇️
٢٠٢٤١٠١٣_٠١٠٩٠٠.jpg
 
عودة
أعلى