ثمن ايه الي أصبح اغلى
هي الحرب اصلا بدأت عشان تقول اغلى أو ارخص
هو الصهيوني بقاله سنه في غزه
فرض شروطه على أرض الواقع
أو عشان كاره الحزب عندك اعتقاد أن الحرب خلصت
لسه بدري على الكلام ده
شكلك مشفتش الي الحروب الي قبل كده
أهدى واجمد كده
لسه الموضوع كبير وبدري عليه
وموضوع الثمن لسه طويل
ده غزه الي زي علبت الفول بقلها اكتر من سنه
والمقاومة شدت على الصهاينة بقالها اسبوع كان الحرب رجعت ليوم سبعه اكتوبر

الاسرائيليين يتوغلون ثم يتراجعو خلف الحدود..

برأيي هو تكتيك فقط لتحريك المياه الراكده لمعرفة مكامن قوة الحزب على الشريط المحاذي والكمائن المعدة سابقا..

الى الان لم يتخذ القرار بالاجتياح الفعلي برأيي الشخصي..​

اسمح لي ان اعيد صياغة واؤكد كلامك بطريقة اخرى: اسلوب القضم البطيء والتقدم بالتدريج لتقليل الخسائر

اعتقد انه لا يوجد قضية وان هذا الشعب خلق للفتنة وقتل ابناء بلاد الشام يجب ان يفهمو انه لا كاريكتير ولا مئة راح يخلينا نتنازل عن دم اطفالنا لو اضطرينا ننزل بنفس الجبهة مع اسرائيل بدكون تقولو هاد ارتداد عن الدين اذا كان هاد هو الدين فأنا اول واحد ما بدي هيك دين

مشاهدة المرفق 726906
اعتقد انه لا يوجد قضية وان هذا الشعب خلق للفتنة وقتل ابناء بلاد الشام يجب ان يفهمو انه لا كاريكتير ولا مئة راح يخلينا نتنازل عن دم اطفالنا لو اضطرينا ننزل بنفس الجبهة مع اسرائيل بدكون تقولو هاد ارتداد عن الدين اذا كان هاد هو الدين فأنا اول واحد ما بدي هيك دين
ذي فتنة يراد بها اهل السنة ، خلك فطين

حماس استخدمتها بشكل محدود للغاية ومع هذا هناك فيديوهات اثبتت نجاح استخدامها .

لا يوجد منظومات فعالة 100% امام درونات FPV وبيئة الجنوب اللبناني مناسبة تماما اكثر من قطاع غزة .

اعتقد ان الحزب اطمأن لترسانته الصاروخية ودرونات شاهد اكثر من وسائل الحرب الحديثة الحالية في اوكرانيا

داعش استعملتها قبلهم كلهم ، لكن كما قلت ، تشويش واسع النطاق بتكنولوجيات متقدمة هو المانع

ذي فتنة يراد بها اهل السنة ، خلك فطين

هم الشيعة يحاولون جعلها طائفية بين السنة والشيعة لكن لا يستطيعون لان الوقت تعداهم مشروع دولي واضح ميليشيات ايران الى القمامة واضعاف ايران

من "ساحل النصارى" إلى "الضاحية الجنوبية".. كيف تحولت من زراعة الحمضيات إلى مقر نصر الله؟

عودة
أعلى