جرت مفاوضات منذ اكثر من يومين مابين ايران وامريكا في بغداد وكان هناك دوله عربيه كبيره حاضره في المفاوضات
يبدو انها تمخضت عن نتائج امس بأن اذا ماحصلت حرب في البنان ايران لن تتدخل بشكل مباشر
إيران مش هتتدخل فى اول الحرب ، بس لو لقت ان حزب الله هيتلقى هزيمة كاسحة، هنا فيه احتمال انها تتدخل لحماية مصالحها.

اولا انا لم أقل عنك غبي قلت عن كلامك غبي
والكلام الغبي هو الكلام المبني على خزعبلات واساطير وتهيئات وهراء فارغ له اول ماله اخر

ودليل صحة هذا شوف ردك أعلاه
اقولك إسرائيل لا تملك وسيلة لاعتراض الدرونز
تقولي السعودية ...!!!!
ما علاقة هذه بتلك ؟

السعودية تعترض الدرونز بنجاح شديد لأنها تملك منظومات مخصصه بذلك ولأنها طورت اليتها لذلك وعرفت واختبرت خطورة الدرونات

الوضع تجاوز الكلام الغبي بمراحل
من تناقش!
شخص يمشي ويجلس وينام يستيقظ على الخزعبلات والبروبقندا!

كلمة السعودية لحالها تجيب له حساسية وارتفاع في الضغط.

اولا انا لم أقل عنك غبي قلت عن كلامك غبي
والكلام الغبي هو الكلام المبني على خزعبلات واساطير وتهيئات وهراء فارغ له اول ماله اخر
فعلا الكلام الغبي هو ما تقوله من خزعبلات وتبريرات لا اول لها من اخر
ودليل صحة هذا شوف ردك أعلاه
اقولك إسرائيل لا تملك وسيلة لاعتراض الدرونز
تقولي السعودية ...!!!!
ما علاقة هذه بتلك ؟
هذا لو انت مركز كنت تفهم ما المقصود .. لانك حتى لم تتسعجب من امريكا لما ضربتها انا كمثال .. انا اقول لك يا ذكى كيف اسرائيل وهى فرع من الجيش الامريكي لا تمتلك انظمه مضاده للدرونات في بيئه كلها حروب وعدائيات وخصوصا دول اقل منها في التكنولوجيا و السماح في امتلاك الاسلحه الكتطوره عندها انظمه مضاده للدرونات

انت رديت عليا بكلام غبي تقول ان الدرونات تحد جديد .. يعنى تحد جديد فقط على إسرائيل ؟ بالله هذا كلام عاقل
السعودية تعترض الدرونز بنجاح شديد لأنها تملك منظومات مخصصه بذلك ولأنها طورت اليتها لذلك وعرفت واختبرت خطورة الدرونات

الوضع تجاوز الكلام الغبي بمراحل
يعنى فوق تستغرب من الربط وتتسال عن الرابط .. وبعدين في نفس السطر تستسهل في الربط والشرح ..
😂😂

كل كلامك عن السعوديه انا ذكرته فوق وذكرت الجيش الأمريكي وتصديه للدرونات في سوريا والعراق واليمن .. كرد على كلامك الغبي لتبرير للجيش الإسرائيلي بان الدرونات تحد جديد .. انا الى ضربت بالامثله الناجحه ..
نحاول ان نشرح الفرق لعلك تفهم
( فقط الاختلاف بينى وبينك في انك تقول لا يوجد عند الفرع الامريكي في فلسطين اى اسلحه مضاده للدرونات على عكس ان تعترف بفشل اسلحتهم عادى كاى سلاح يصبب ويفشل بدل انكار وجود السلاح من اساسه )

عرفت ان انكار الواقع هو اعلى مراحل الغباء بعينه

لو حماس قبلت اي اتفاقية الايام القادمة لن يحدث شي في جنوب لبنان لو حماس استمرت ممكن يكون حرب
المقياس عندي الان هي حماس

لو حماس قبلت اي اتفاقية الايام القادمة لن يحدث شي في جنوب لبنان لو حماس استمرت ممكن يكون حرب

أتوقع العكس لن تبدأ حرب الشمال إلا إذا أنتهت حرب الجنوب

بالعكس لو انتهت أزمة غزة التفتوا للشمال فهم تعلموا الدرس ولم يتركوا ثغرة

فعلا الكلام الغبي هو ما تقوله من خزعبلات وتبريرات لا اول لها من اخر

هذا لو انت مركز كنت تفهم ما المقصود .. لانك حتى لم تتسعجب من امريكا لما ضربتها انا كمثال .. انا اقول لك يا ذكى كيف اسرائيل وهى فرع من الجيش الامريكي لا تمتلك انظمه مضاده للدرونات في بيئه كلها حروب وعدائيات وخصوصا دول اقل منها في التكنولوجيا و السماح في امتلاك الاسلحه الكتطوره عندها انظمه مضاده للدرونات

انت رديت عليا بكلام غبي تقول ان الدرونات تحد جديد .. يعنى تحد جديد فقط على إسرائيل ؟ بالله هذا كلام عاقل

يعنى فوق تستغرب من الربط وتتسال عن الرابط .. وبعدين في نفس السطر تستسهل في الربط والشرح ..
😂😂

كل كلامك عن السعوديه انا ذكرته فوق وذكرت الجيش الأمريكي وتصديه للدرونات في سوريا والعراق واليمن .. كرد على كلامك الغبي لتبرير للجيش الإسرائيلي بان الدرونات تحد جديد .. انا الى ضربت بالامثله الناجحه ..
نحاول ان نشرح الفرق لعلك تفهم
( فقط الاختلاف بينى وبينك في انك تقول لا يوجد عند الفرع الامريكي في فلسطين اى اسلحه مضاده للدرونات على عكس ان تعترف بفشل اسلحتهم عادى كاى سلاح يصبب ويفشل بدل انكار وجود السلاح من اساسه )

عرفت ان انكار الواقع هو اعلى مراحل الغباء بعينه

طيب طيب
تفضل معك المايك
ماهي الأنظمة الإسرائيلية المخصصة لاعتراض الدرونات الصغيره ..؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى