وضع اللي ينضرب من الحاره المجاوره ويجي يشتم الجيران وش دخلنا 😂

الميليشيات الايرانية متعودين اذا انجلدو من الامريكان او اسرائيل بشكل خفي

يغيرون الموضوع للسعودية سب وشتم ... الخ

في محاولة للتهرب من الرد
بس الفرق الحين اللي اغتصبهم طرف واضح

يعني ما يقدر يقول سننتقم من السعودية لان الصهيوني قتل حسونه وربعه
حتى مؤيدينهم ما راح يتقبلون الكلام

طسم @طسم كنت زمان بيثير غضبنا .. ولكن الان اقسم بالله بيضحكنى .. كلامه وهو بيدافع عن الخنازير اكتر منهم بيثير الشفقه عليه .. هو صهيوني العقل والفكر ولكن دمه خفيف ..
بالضبط زى مافيه افخاى ادراعي الجيش الإسرائيلي وتلاقيه منزل اياات قرانيه

برضه طسووم
ده افخاى المنتدى 😂😂
فخذ كلامه كتسليه وضحك وفرفشه 😂😂

شالوم طسم @طسم .. انت اعمل شغل كويس .. انا حزين على عمرى الى ضاع وانا ما احبش صهيون .. شكرا لك وانا مستعد ازودكم بكل بيانات ومعلومات مهمه مقابل تعيش اسرائيل على عرب كلاب متخلفين 😂😂

لا أعتقد أنني أدافع عن أي طرف ،، وأعتقد أن مشاركتي تغضبكم لأنها تحتوي حقائق والحقائق مؤلمة وأتفهم ألمك منها ولا أسعى لذلك لكنها تبقى الحقيقة

وتوجهك لمهاجمة شخصي دليل أنك لا تستطيع الحوار حول الفكرة أو المعلومة التي أذكرها لأنها حقيقة فتحاول الأسقاط على شخصي أتفهم ذلك تماماً ولا يزعجني

لا أعتقد أنني أدافع عن أي طرف ،، وأعتقد أن مشاركتي تغضبكم لأنها تحتوي حقائق والحقائق مؤلمة وأتفهم ألمك منها ولا أسعى لذلك لكنها تبقى الحقيقة

وتوجهك لمهاجمة شخصي دليل أنك لا تستطيع الحوار حول الفكرة أو المعلومة التي أذكرها لأنها حقيقة فتحاول الأسقاط على شخصي أتفهم ذلك تماماً ولا يزعجني
وانت ساعة الحقائق المؤلمة ليك ولدولتك بتحتفي 😂
أو بتدخل بعضويات اخري

حتى الصين أشادت بما فعلته الاستخبارات الإسرائيلية ...😎

🔴 رأي:
إيران وإسرائيل قدمتا درساً مهما للجميع في الحروب
الأولى أثبتت ان ممارسة الحرب بطريقتها الخاصة المراوغة وهذا يعني أنك ستتلقى صفعات مؤلمة وفرص نجاحك تضيق والثانية طبقت نظرية صن تزو في الحرب الخاطفة والسريعة المؤلمة.

من منظور عسكري بحت، كانت هجمات إسرائيل على حزب الله ناجحة للغاية حتى الآن:

1. تم دفن القنابل مسبقًا في أجهزة الاتصال والالكترونيات مثل أجهزة النداء وأجهزة الاتصال اللاسلكية منذ أشهر أو حتى سنوات، مما أدى إلى حصول على معلومات ثمينة وعدد كبير من الضحايا بين العاملين في المستويات المتوسطة والدنيا من حزب الله عندما حان الوقت.

2. تم تحديد مواقع جميع أعضاء قيادة حزب الله بدقة واستخدام الطائرات والصواريخ لقتلهم بدقة.

3. حتى الآن، كانت هجمات حزب الله المضادة محدودة ودون المستوى الذي رسمه الحزب في مخيلة المتابعين بما فيهم الإسرائيليين أنفسهم، وربما ستقوم قوات الدفاع الإسرائيلية بنشر قوات برية لاحتلال المناطق التي يسيطر عليها حزب الله جنوب لبنان في الخطوة التالية.

هذا يثبت أن عمل إسرائيل الاستخباراتي والاختراقي ضد حزب الله على مدى السنوات القليلة الماضية أو حتى العقود كان ناجحًا للغاية.

هذا درس جيد لجيش التحرير الشعبي الصيني.
فعقيدة صن تزو ودرس إسرائيل في الغرب الأوسط سيكونان مرتكز مهم، عندما تقرر بكين تحرير واستعادة تايوان، سيتمكن جيش التحرير من القيام بعمل أفضل ضد الانفصاليين التايوانيين دون أي رحمة.

القنبله اللي رماها على حزب الات بنحطها بنص جبهته وللمفاعلات

وهذا فزاعه مالقى رجال تقاتله حصل اكذب مليشيات 😂 وهو يعلم مفاعلاته على حد بصرنا

قنبلة الشاورما ذي تربيه

مشاهدة المرفق 723238مشاهدة المرفق 723240مشاهدة المرفق 723239

خاصة انه استخدم بلو 109 واظن الشركه السعوديه تنتجها او تنتج بديل لها يعني بنطير جبهته امكانياتنا اكبر في الشرق الاوسط من اعداء إسرائيل

مشاهدة المرفق 723241

مشاهدة المرفق 723242

صرح مسؤول الشركه اننا نصنع هذه القنابل الموجهه وهذا عرضهم لنسخة قنبلة 109SA يعني الامن السعودي مستتب ونتنياهو مشخول مشخول 😂

ياخي سلاح الجو السعودي فخر يفرح ويسعد ما شاء الله ربنا يبارك ويجعله درع وسيف لاعداء الاسلام

قول انك اتحشرت و مش عاوز تعترف بعقيدة اليهود ومشروعهم الصهيونى :O_0:

بالعكس أنا أعرف عقيدة اليهود وأعرف مشروعهم جيداً ولأني أعرف مشروعهم جيداً قلت أن عبدالوهاب المسيري كان يتحدث عن نفسه ،، فقد فرضته اسرائيل على المشاهد العربي وأمنت له ظهور حصري على شاشة الجزيرة وكذلك بقية رفاقه من بن لادن والزرقاوي والقرضاوي وحسن نصرالله والظواهري والنفيسي والصادق المهدي ولاريجاني وحتى افخاي ادرعي والمحللين الاسرائيليين لم يكن يراهم ويسمعهم المشاهد العربي إلا في شاشة الجزيرة بجانب عبدالوهاب المسيري وكل هذا بعد أن بارك الرئيس الاسرائيلي شيمعون بيريز افتتاح قناة الجزيرة في 1996

وانت ساعة الحقائق المؤلمة ليك ولدولتك بتحتفي 😂
أو بتدخل بعضويات اخري

اطلاقاً أنا أقول الحقيقة في أي موضوع ،، يمكنك أن تشير لمشاركة لم أقول فيها الحقيقة وحوارني حول الفكرة

لا أملك إلا هذه العضوية في المنتدى وأتعرض للكثير من المضايقات من بعض المشرفين الفاقدين للمهنية وتعرضت لأكثر من حظر

اليمن يختلف عن لبنان في كل شيء ,, اولها الجغرافيا وطبغرافية البلد ,, لبنان بلد صغير مساحته 10 الاف كلم مربع .. بينما اليمن تتجاوز مساحته النصف مليون كلم مربع ومليء بالجبال والكهوف والمغارات اللي حولها الحوثي لمستودعات ومخابئ عكس لبنان تماما ! لذلك عملية اغتيال لعبدالملك الحوثي تشابه عملية نصر الله شبه مستحيلة

لبنان مساحته ماتجي المساحه من صعده لصنعاء

وهذه مساحه كل لبنان والحزب سيطرته على الجنوب بس

فرق شاسع بين حجم مسرح العمليات اليمني

وحجم مسرح العمليات اللبناني

الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني لزعيم الحوثيين: ستقدم أضحية ك"خروف العيد".. الصواريخ التي تطلقها لا تجرح أحدا في إسرائيل بل كانت للإعلام #إسرائيل #إيران #قناة_العربية

أنصار حزب الله يتهمون إيران باغتيال نصر الله

الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني: هاشم صفي الدين سيضرب مفاعل "ديمونة" بأمر من إيران وسيستهدف الحصار الاقتصادي على #إسرائيل #لبنان #إيران #قناة_العربية

ازمة انسانية تواجه النازحين البنانيين

ندرة المواد الغذائية وانعدام الأموال وعدم توفر مسكن ابرز مشاكل النازحين
إذا جماعة إمامو الله يزيدهم خلهم يعيشون شي من اللي عاشوه السوريين واليمنيين

محلل على قناة الميادين يقول المنطقه مقبله على حرب .

هذولا وش مفطرين عليه 🥴

ثم يقول نصر الله قال اذا مر اغتيال سليماني بدون رد هذا خطير و يقول هو اذا مر اغتيال السيد دون رد الله يرحمنا 😁

محلل على قناة الميادين يقول المنطقه مقبله على حرب .

هذولا وش مفطرين عليه 🥴

ثم يقول نصر الله قال اذا مر اغتيال سليماني بدون رد هذا خطير و يقول هو اذا مر اغتيال السيد دون رد الله يرحمنا 😁
إسرائيل نفسها شكلها متفاجئة من اللي حصل للحزب .. هم بالانتظار ..

إسرائيل نفسها شكلها متفاجئة من اللي حصل للحزب .. هم بالانتظار ..

ماعمري دقيت خبر للحزب عارف انه ازعر واحد في لبنان ولسانه طويل و اللبنانين محليا مرعوبين منهم ويحسبون وااو وهو خرطي وشغالين في قنوات الخليج بث لعلومه
اناشيد و كاتويشا وصواريخ حداده و معلمين كباب مسجلين وقت اللزوم جنود 😅 شوف كروشهم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى