طسم @طسم ما رأيك فى المؤدلج بن غفير وغيره من الدينيين فى الكيان ام فقط محرم على الاسلاميين

شكلك فاهم خطأ هذا مؤدلج وطني يميني متطرف وحزبه اسمه الجبهة الوطنية اليهودية

بعكس الذين تقصدهم الذين لا يؤمنون بالوطن اطلاقاً

ههههه تتحسب على طريقة محمد خضر @محمد خضر ،، يقول لك غزة منتصرة واسرائيل انهزمت فيها

عاقل يقرأ ومجنون يكتب
من منتصر او مهزوم لا انا و لا انت نحدده في النهايه دي حرب و الي بيدفع الفاتوره هم المدنيين

و من الغباء الحكم حاليا لانها لسه مخلصتش و ما زال في مفاجات من جميع الأطراف و انا لم أقل ان غزه انتصرت (ان شاء الله ستنتصر رغم عن الكثير من الانوف) يا ذكي الزمان لكن انت الي عايش في اوهام الكيان الذي لا يقهر و الخرابيط دي

شكلك فاهم خطأ هذا مؤدلج وطني يميني متطرف وحزبه اسمه الجبهة الوطنية اليهودية

بعكس الذين تقصدهم الذين لا يؤمنون بالوطن اطلاقاً
معرفتكش انا كده ... يعنى هو بتصريحاته وحركاته الاستفزازية ضد الدول العربية مثل الاردن ومصر واقتحام المسجد الاقصى يعمل لصالح من ؟!!

معرفتكش انا كده ... يعنى هو بتصريحاته وحركاته الاستفزازية ضد الدول العربية مثل الاردن ومصر واقتحام المسجد الاقصى يعمل لصالح من ؟!!
يعم الكلام معاه اكنك بتكلم عادل امام بالظبط او اي حد من بهايم الحزب لكن ده من الطرف المعاكس 😂

يعمل لصالح المرشد الإيراني أو الرئيس التركي أو زعيم تنظيم في جبال افغانستان

عرفت الفرق

يعمل لصالح المرشد الإيراني أو الرئيس التركي أو زعيم تنظيم في جبال افغانستان

عرفت الفرق

طسم @طسم ما رأيك فى المؤدلج بن غفير وغيره من الدينيين فى الكيان ام فقط محرم على الاسلاميين

اذا كنت تبحث عن الحقائق: فبن غفير تم صنعه اعلاميا بغباء حمساوي

تماما كما يحدث الان مع متشددي التيار اليميني في اوربا

اما ان كنت مؤدلجا ولاتأخذ بالحقائق...فالامر يعود لك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى