ما اخدتش بالي من الكلمه دي و دي كلمه كفريه بتهيالي لانه غلط في الذات الالهايه هذا النجس

اذا لم يكن هذا هو الكفر فما هو الكفر

ارجع لتفسير اسم الله "العزيز"

بكلمته هذه هو ينفي عزة الله

لا أدري ماهذا الجبن في من تبقي من حزب الله، اين الصواريخ الثقيلة؟ أين المسيرات ؟ نظريا لم يبق اي شي يدافع عليه حزب الله كل شي دمر الضاحية القيادة الجنوب ! مهذا هل تم تعطيل كل الاسلحة في موقعها و قتل كل عناصر الحزب ؟
حقا بعيدا عن التهريج، هل هناك من يملك الاجابات؟
الحزب الان في مرحلة الرجل الميت

يا اخي هذا السؤال ينتظر اجابته الملايين من متابعين الاحداث
يوجد اشياء غير مفهمومة تحدث

ايران ابعد ما تكون عن دوله اسلاميه هناك الناس لا تصوم و الزنا و الشذوذ و عمليات التحويل منتشره بكثره
لا هما كده من زمان الغاية تبرر الوسيلة كنت منتمي لهم وانا صغير وحتى بداية مرحلة الشباب كانوا دائما بيقولوا شعر في إيران وأن الشيعة الإثني عشرية اقرب المذاهب الي أهل السنة وحينما كنا نضيق عليهم الخناق كانوا بيقولوا إن القادة أدري بالمصلحة وهما شايفين إن التقارب مع إيران أفضل لأنها الدولة الإسلامية الوحيدة في العالم وإن شاء الله ربنا يهديهم

اذا لم يكن هذا هو الكفر فما هو الكفر

ارجع لتفسير اسم الله "العزيز"

بكلمته هذه هو ينفي عزة الله
انا بقول بتهيالي لاني لا امتلك علم ديني كافي للأسف و ميكنش في نطاق هبد و كده

مبايعات لحـزب الشيطان وحماس من جماعة الإخوان الغير مسلمين في الاردن . يحزنون ويتألمون لمصاب اخوانهم وحلفائهم المجوس 🤷🏻‍♂️

مافيش سني بيشتم على هذا الكلب يكذب اكيد
اكيد طول لسانه على رموزنا وانجلد.. اما سب سيدنا علي فهي كذبة اكيد لحشد التعاطف من متابعينه الشيعة..

الزبدة.. الشيعة في لبنان وسائر العالم العربي وراهم دين ضخم يسددونه ولسى ما شافوا شي.. اللي حصل في الفيديو لو حصل في عز سيطرة حزب الله كان تلفون واحد يجي اقل شي ١٠ عناصر مساندة من الحزب ويختفون الشباب بعدها!

تم تأكيد موت نصر الله

لكن هل من صورة لجثتة ! ولماذا كل هذا البرود في التعامل مع القضية !

يعني يموت 10 قادة لحزب الله والحزب لا يرد ويكتفي ببيان !

شغل مخابرات ايرانية قوية !

نصر الله تم تهريبه إلى مكان سري في إيران وهناك لا يمكن قصفه بقنابل الضاحية وليس جبان ليذهب لذلك المكان وهو يعلم أنه مستهدف !

نصر سيقود المعارك من إيران وكل هذا علف للقطيع كما يريدون ومعذرة عن الكلمة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى