1727470138047.png
 
وطلبت إيران استدعاء زعماء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لاجتماع طارئ.

 
اختفى صاحب الحرب الشاملة مبعوث خاص ؟! @مبعوث خاص ؟! 🤔🤔🤔🤔

أنت في منتدى عسكري ولا يوجد لديك مفهوم صحيح عن ما تعنيه الحرب الشاملة ؟!

هذا أمر يدعو للسخرية

كيف من الممكن أن تسمي حرباً بدون حرب برية بالحرب الشاملة على سبيل المثال
ولأجل ذلك سأرفق هنا تلخيص صغير لما تعنيه الحرب الشاملة :

الحرب الشاملة هي نوع من الحروب التي تتجاوز فيها العمليات العسكرية ساحة المعركة لتشمل المجتمع بأسره، بما في ذلك المدنيين والاقتصاد والبنية التحتية. في الحرب الشاملة، لا يتم استهداف القوات العسكرية فقط، بل يتم أيضًا ضرب الأهداف الاقتصادية والسياسية والصناعية، ما يؤثر على المدنيين بشكل كبير. وتشمل الحرب الشاملة تعبئة جميع موارد الدولة، بما في ذلك البشر والاقتصاد والإعلام، لدعم الجهد الحربي.

من أشهر الأمثلة على الحرب الشاملة الحرب العالمية الأولى والثانية، حيث كانت هناك تعبئة كاملة للموارد العسكرية والمدنية، وتأثرت الدول بأكملها وليس فقط القوات المسلحة.
 
التعديل الأخير:
بصراحة استغرب من غباء فى الحزب يعنى التواجد فى نفس المكان و هو الضاحية الجنوبية و الاستهدافات تحدث تباعا لاااا و ذهبوا و اجتمعوا فى المقر الرئيسى للحزب بصراحة شىء يدعو للدهشة من كثرة الغباء
 
جارنا السوري بيقسم ان حصل انفجارات لعناصر الحزب في سوريا بسبب البيجر بنفس يوم لبنان وانعطب منهم٣٠٠٠ منهم قيادات كبيره بس تكتموا تكتم شديد وضربوا إدلب للتغطيه على الحدث
 
نزوح جماعي من الضاحية الجنوبية لبيروت بعد تحذيرات الجيش الإسرائيلي بإخلائها

يغادر عدد كبير من السكان الضاحية الجنوبية لبيروت بعد أن حذر الجيش الإسرائيلي المدنيين من إخلاء بعض المباني التي سيضربها.


 
هروب جماعي للجرذان الرافضية من الضاحية
هادي طريق القدس يا مقملين

 
كم ساعه مرت منذ استهداف مباني الحزب ..

شكله حسن زميره لحق بسليماني والمهندس
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى