طبعا كلامك منطقي فهي اسرع و افضلاعتقد اذا اراد الجيش المصري نشر مظلة دفاع جوي لحماية القطعات التي نشرت قريبا راح يتم الاستعانة بالبوك ام والتور ام
ال s75 دفاع ثابت يعني يستخدم لحماية منشئات لا تحرك ارتال مدرعه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طبعا كلامك منطقي فهي اسرع و افضلاعتقد اذا اراد الجيش المصري نشر مظلة دفاع جوي لحماية القطعات التي نشرت قريبا راح يتم الاستعانة بالبوك ام والتور ام
“مصر توجه صواريخ الدفاع الجوي “إس -75” إلى الحدود”،
S-75 Dvina أو سام-2 هي منظومة دفاع جوي سوفيتية التصميم
مشاهدة المرفق 664382
شكرا لك اخي الكريم , لا تفرق كثيرًا جميعها تقف متفرجة.
@milasus007
نسخة مصرية من سام 2 اسمه عند الناتو وهو الاشهر له
او اس 75 اسمه عن السوفييت
مصر صنعته محلي وسمته ( طير الصباح )
من حجمه ينفع صاروخ ارض ارض
F 16 في سوريا أسقطت ب s200هل نفس الصاروخ السوري الذي اسقط F-16 الاسرائليه؟
كلام الزميل صحيح النظام هوالزميل يقصد ارفاق صورة قديمة ياكلها الصدء ليثبت شئ معين
وما انتبه للنوع او الطراز
مشاهدة المرفق 664386
كلام الزميل صحيح النظام هو
S-125 Neva/Pechora نظام قديم جدا دخل الخدمه منذا عام 1961 ميلادي في الجيش الاحمر
هذا النظام الي اسقط f16 الاسرائيليةهل نفس الصاروخ السوري الذي اسقط F-16 الاسرائليه؟
اتعترفون ببعض تصرفات الروس وليس كلها ؟؟؟؟ والله امركم عجيب . يجب الحكم بشفافية على الموضوع فيكفي انها تصنع مالذ وطاب من انظمة الدفاع الجوي وسبقت الامريكان منذ زمن بعيد . وانا اطالب الاعضاء عند الحكم على شيء ان لا يكونوا عاطفيين وان يلتزموا بالحيادية .
ده دفاع ثابت يعني بيمسك منشئات مش متحركدفاع جوي خردة
تنقله من مكان لأخر لوحده فضيحة والعدو قبل الصديق يعرف مكان نشره
مع كتافة صاروخية جد جد ضعيفة واعادة تدخير طويلة جدا
لا اعرف الهدف من الابقاء على مثل هذه المنظومات التي تستهلك اللوجيستيك وتحتاج افراد باعداد كبيرة لتشغيلها