مقتل جندي أمريكي بعد حادث غير قتالي في الكويت

التفاعل
67,077 836 0
US soldier dead after noncombatant incident in Kuwait

توفي جندي أمريكي في حادث غير قتالي في معسكر عريفجان في الكويت، وفقا لبيان صحفي صادر عن الجيش الأمريكي.

تم حجب هوية الجندي في هذا الوقت حتى اكتمال إخطار ذويه.

ويجري التحقيق في سبب وفاة الجندي. معسكر عريفجان، وهو منشأة تابعة للجيش الأمريكي تقع جنوب مدينة الكويت مباشرة
يضم أفرادًا من القوات الجوية والبحرية ومشاة البحرية وخفر السواحل.

يستضيف التثبيت أيضًا موظفين من أستراليا وكندا ورومانيا وبولندا والمملكة المتحدة
ويأتي مقتل الجندي في الوقت الذي أصبحت فيه القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط في حالة تأهب قصوى
عقب هجوم حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر والذي أسفر عن مقتل حوالي 1200 شخص وإصابة مئات آخرين.

كنت انتظرك مع ردك الخنفشاري ::Lamo::

ترى الجنود بشر يموتون باي وقت طوال العام مثلهم مثل بقية البشر

مو كل ما مات جندي تجي وتقول وش قلت لكم :O_0:
طبعا بشر
بس اسئل نفسك اكثر من 70 هجمة صاروخية على قواعد الامريكية في العراق و سوريا مافي حتي ارتجاج بالمخ
و يقتل خلال يومين 6 جنود امريكيين في حوادث متفرقة؟😁😁
و اسئل كيف انا قلت قبل عشر ايام انتظروا قتل امريكيين في اسقاط مروحيات في كاليفورنيا و في مناورات في دول اخري 😜🥴
الحين اكرر راح تسمع نفس الاخبار مادام ضربات الحشد موجود على معسكرات امريكا في العراق و سوريا 😉😉

هذه عوائدكم البحث عن الانتصارات الوهمية

لو تموت عنز 🐐 في امريكا قلتم حنا قتلناها

مشاهدة المرفق 664219
وين الانتصارات الوهمية ؟!😁
حزب الله قاعد يجلد اسرائيل
حماس عامل مجازر في اسرائيل
الحوثي مصكر باب المندب
الحشد قاعد يقتل في امريكيين في العراق و سوريا
هذا الوهم ؟!🤦🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️

شنو قلت لكم ؟!
🤣
على مايبدو ان اللوثة العقلية حالة عامة ذكرتني بالاشاعات التي اطلقتها CIA في حرب افغانستان ان الملائكة كانت تنزل من السماء لتحارب مع المجاهدين الافغان وكانت ثعابين الجبال تهاجم الجيش السوفييتي انتقاما للمجاهدين

على مايبدو ان اللوثة العقلية حالة عامة ذكرتني بالاشاعات التي اطلقتها CIA في حرب افغانستان ان الملائكة كانت تنزل من السماء لتحارب مع المجاهدين الافغان وكانت ثعابين الجبال تهاجم الجيش السوفييتي انتقاما للمجاهدين
لا يا اخي
لا ثعابين و لا الملائكة
الظاهر انت مافهمت شنو اقصد
و درعمت علينا و رديت برد بعيد عن مااقول🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
اخي الحشد يضرب قوات الامريكية في سوريا و العراق بصواريخ
و يقتل منهم
لان اعلان عن قتل امريكيين في سوريا و العراق يتسبب بضغط لادارة الامريكية
امريكا ما تعلن عن قتلاهم
بس لان الفتلي لديهم عائلات و لازم يعرفون
بعد كم يوم امريكيين يعلنون عن حوادث مثل اسقاط المروحية او قتل جنود في المناورات في مكان اخري و يحطون الاسامي القتلي من ضربات الحشد
و يعلنون للعائلات القتلي هم مثلا قتلوا في الكويت او اسقاط مروحية او حادث سيارة في تركيا مثلا
الحين عرفت ماذا اقول
و لا للحين تفتكر انا قصدي اسقاط طائرة او قتل جندي سبب ها نزول الملائكة كما قال فلان شيخ 😁😁😁😁😉😉😉

طبعا بشر
بس اسئل نفسك اكثر من 70 هجمة صاروخية على قواعد الامريكية في العراق و سوريا مافي حتي ارتجاج بالمخ
و يقتل خلال يومين 6 جنود امريكيين في حوادث متفرقة؟😁😁
و اسئل كيف انا قلت قبل عشر ايام انتظروا قتل امريكيين في اسقاط مروحيات في كاليفورنيا و في مناورات في دول اخري 😜🥴
الحين اكرر راح تسمع نفس الاخبار مادام ضربات الحشد موجود على معسكرات امريكا في العراق و سوريا 😉😉

وانا اكرر
انت عايش في وهم
والناس تموت بكل مكان

وانا اكرر
انت عايش في وهم
والناس تموت بكل مكان
طبعا تموت بكل مكان
بس لتغطية قتلي امريكيين في العراق و سوريا امريكا تستغل هذا المنطق
المنطق يقول الناس تموت بكل مكان ✅
و المنطق يقول اذا انضرب قواعد العسكرية اكثر من 70 مرة بصواريخ و الدرونات مفروض في قتلي ✅
هناك تقبل المنطق
و هنا لا ؟!
🤷🏻‍♂️

عودة
أعلى